برج البقرة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- برج البقرة

  لا يعتبر مولود الثور في الابراج الصينية بطيء الفهم والتفكير أو بليداً. لقد خلقت هذه المخلوقات القوية والتي يمكن الاعتماد عليها لتكون من القادة. بالرغم من أن طريقة هؤلاء الأشخاص في إنجاز مهمة ما قد تكون بطيئة ومنهجية، إلا أنهم قادرون على إنجاز الأشياء العظيمة، وهم لا يبتعدون أبداً عن الطريق التي توصلهم إلى أهدافهم فهم يحافظون على تطلعهم إليها. قدرتهم على التحمل تكاد لا تنتهي وهم من الأشخاص الذين يهتمون بالتفاصيل. مواليد الثور يؤمنون بأنه عليهم إنجاز الأشياء بالطريقة الصحيحة من المرة الأولى.قد يبدو مواليد الثور الدخلاء جديين أكثر من اللازم وكما يقال "غير قادرين على إسبال شعرهم للأسفل" أو بعبارة أخرى لا يمكن أن يتركوا الأمور تسير على حالها. كون هؤلاء المواليد منطوين على أنفسهم فمن السهل الافتراض أنهم يشبهون البقرة .بالإضافة إلى ذلك إنهم ذوو شخصيات مستقلة بشكل كبير وهم لا يعيرون اهتماماً لما قد يفكر به الآخرون بشأنهم. إلا أن هذا الشخص _ أي مولود البقرة_المخبأ خلف هذا الستارالعريض يشعر بالألم، الوحدة والندم مما يجعل تواصله مع الآخرين في حالة مضطربة. يستمد مولود الثور الراحة والسرور من الأصدقاء والعائلة وكذلك من العمل الذي ينجز على نحو جيد. وكصديق، حبيب أو عضو في عائلة يلعب البقرة دور الشريكً الذي يحمي شريكه والذي يمكن الاعتماد عليه علاوة على أنه يكون دائماً لطيفاً ومليئا بالعاطفة. عندما يكون مولود البقرة بعيداً عن العائلة ومنطلقاً في هذاالعالم يمكن أن يكون عنيداً ومتشدداً. مواليد البقرة ليسوا من الأشخاص الذين يتراجعون أو يتمسكون بالأشياء التافهة لدى الآخرين. البقرة هو مصدر جيد للنصيحة الصادقة.إلا أن مولود البقرة يحتاج إلى أن يكون أقل تسرعاً في الحكم على الآخرين، وهو عندما يجد إحدى القيم في أشخاصً ذوي صفات مختلفة عنهم فسيكونون في وضع جيد في طريقهم إلى حياة اجتماعية أكثر دفأً.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- برج البقرة اليمن اليوم- برج البقرة



GMT 23:54 2016 الثلاثاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

برج الثور.. محب ومسالم يحب تقديم النصائح للأصدقاء

GMT 09:27 2016 الأحد ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

برج الكلب.. مزاجي وعلى استعداد دائم لتقديم المساعدات

GMT 09:21 2016 الأحد ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

برج الديك..أناني في حالة تأهب دائمة ويحارب بشجاعة

GMT 09:12 2016 الأحد ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

برج القرد..ذكي واجتماعي ويملك حس النكتة

GMT 09:10 2016 الأحد ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

برج العنزة..خجول وحساس وكريم تجاه الأشخاص الذين يحبونه

GMT 09:06 2016 الأحد ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

برج الحصان..ذكي وشعبي ويملك شخصية بعيدة تماما عن الصبر

GMT 09:03 2016 الأحد ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

برج الثعبان.. عاطفي وحكيم وعنيف في بعض الأوقات

GMT 09:01 2016 الأحد ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

برج التنين.. قوي وحازم يجيد تأسيس المشاريع
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- برج البقرة اليمن اليوم- برج البقرة



اليمن اليوم-

خلال حضورهما حفلة مميزة في هوليوود

الراقصتان بلاك شاينا وآمبر روز تلفتان الأنظار إلى أناقتهما

هوليوود ـرولا عيسى
ظهرت راقصات التعرّي السابقات، بلاك شاينا وصديقتها المقربة آمبر روز، في حفلة هوليوود ليلة الاثنين الماضي، ولفتت النّجمتان الأنظار إلى ارتدائهما فساتين قصيرة من اللون الأسود، تكشف عن أجسادهن. وغطت روز، التي تبلغ من العمر 33 عاما،  قصّة شعرها الباز الذكورية الشقراء بوضع باروكة شعر أسود طويل أخفت ملامحها كُلياً حتى كاد يصعب التعرف عليها، بينما اختارت صديقتها بلاك شاينا ذات الـ29 عاما، شعرًا مُستعارًا باللون الأشقر البلاتيني وهو اللون المفضل لها. واختارت تشينا، التي لديها ابن من مغني الراب تيغا، وابنة من روب كارداشيان، فستانا قصيرا عاري الكتف مزين بشراشيب سوداء، وكشف عن الوشوم على ساقيها ، وانتعلت حذاء اسود مكشوفا ذو كعب عالي، واكملت اطلالتها الصاخبة بطلاء الأظافر من اللون الأخضر النيون، ووضعت القليل من أحمر الشفاه الوردي الشاحب. وفي حين ارتدت صديقتها أمبر، وهي أم لطفلها من زوجها السابق ويز خليفة، فستانا أسود ضيقا، انتعلت
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen