الإمارات وطاجيكستان تؤكدان ضرورة تعزيز التعاون في مواجهة التطرف

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- الإمارات وطاجيكستان تؤكدان ضرورة تعزيز التعاون في مواجهة التطرف

الرئيس إمام على رحمان رئيس جمهورية طاجيكستان
أبوظبي - اليمن اليوم

أكدت دولة الامارات وجمهورية طاجيكستان رغبتهما بمواصلة تعزيز علاقاتهما الثنائية وحرصهما المشترك على الدفع بأوجه التعاون نحو مزيد من النمو والتطور وبما يحقق تطلعات قيادتي وشعبي البلدين ويخدم مصالحهما المشتركة.

وأعربا عن ارتياحهما لمستوى العلاقات الدبلوماسية منذ نشأتها حيث ظل التعاون الثنائي والمتعدد الأطراف بين البلدين يشهد تطورا مستمرا في جو من التفاهم والمنفعة المتبادلة.

جاء ذلك في البيان المشترك الذي صدر اليوم بشأن تطوير التعاون الثنائي بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية طاجاكستان وذلك في ختام الزيارة الرسمية الذي قام بها الرئيس إمام على رحمان رئيس جمهورية طاجيكستان.

وقال البيان ان الجانبين قررا استغلال الإمكانات الهائلة في مجالات الاقتصاد والتجارة والاستثمار والمالية والمصارف والطاقة المائية والبنية التحتية للمواصلات والزراعة والصناعة والرياضة والعدل والتعليم والعلوم والثقافة والسياحة.

وشدد الجانبان على الحاجة إلى تكثيف أنشطة اللجنة الحكومية المشتركة بين البلدين في مجالات التعاون التجاري والاقتصادي والتقني والعلمي على مستوى الوزراء وذلك ليتمكن الجانبان من تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بينهما.

وأكد الجانبان ضرورة تعزيز التعاون في مواجهة التهديدات التي يشكلها الإرهاب والتطرف وتجارة المخدرات والجرائم المنظمة العابرة للحدود الوطنية وغيرها من التحديات الأمنية في المنطقة والعالم.

وفيما يتعلق بتطوير التعاون الأمني بين البلدين أعرب الجانبان عن ارتياحهما وترحيبهما بإنشاء فريق العمل المشترك بين الجهات المعنية بإقامة الأنشطة الفاعلة بين البلدين في التعامل مع التحديات الأمنية الإقليمية والدولية.

وأشار الجانبان إلى ارتياحهما للتعاون المتميز القائم بين البلدين في إطار الأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي وغيرهما من المحافل الإقليمية والدولية متعددة الأطراف.

وقال البيان ان الزيارة أثمرت عن توقيع عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم.

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات وطاجيكستان تؤكدان ضرورة تعزيز التعاون في مواجهة التطرف الإمارات وطاجيكستان تؤكدان ضرورة تعزيز التعاون في مواجهة التطرف



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات وطاجيكستان تؤكدان ضرورة تعزيز التعاون في مواجهة التطرف الإمارات وطاجيكستان تؤكدان ضرورة تعزيز التعاون في مواجهة التطرف



تألقت بسترة سوداء وتنورة في أسبوع ميلانو

كايا جيربر تجذب الأنظار عن جيجي حديد ولارا ستون

ميلانو _ ريتا مهنا
حل ثلاثة أجيال من مبدعي عرض الأزياء على المنصة نفسها يعرضون لـ ماكس مارا , فتجد النجمة الصاعدة "كايا جيربر"، والنموذج المثالي "جيجي حديد"، والمخضرمة "لارا ستون" ضمن أسبوع الموضة في ميلانو. وتجد "كايا" ذات 16 عاماً, -ابنة عارضة الأزياء سيندي كروفورد- طريقها على الرغم من سنواتها القليلة، فهي تدخل بجرأة على المنصة في زيها الأسود الحالك، في حين تجد "جيجي" ذات 22 عاماً ، بسحرها وهي ترتدي القماش الحيواني الشرس, وفي أعقابهن تجد "لارا" ذات 34 عاماً تتبختر في ثقة. وقد أذهلت "كايا" ملكة المنصة, الجميع وهى في سن المراهقة في مظهرين متشابهين، عندما ارتدت بلوزة بأكمام طويلة، والآخر كان فيه تغييرا بسيطا عن الأول من الأعلى. وكانت عاصفة على المدرج بارتدائها السترة السوداء و البلوزة التي كانت مدسوسة في تنورة عالية الخصر، وأضافت "كايا" لها بضع سنتيمترات عندما ارتدت زوج من الكعوب السوداء الشاهقة الإرتفاع، والتي

GMT 03:18 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

"غوتشي" تواجه هجومًا قويًا في أسبوع موضة ميلانو
اليمن اليوم- "غوتشي" تواجه هجومًا قويًا في أسبوع موضة ميلانو

GMT 08:05 2018 الخميس ,22 شباط / فبراير

دراسة تعلن أن الشيخوخة تصيب العقل بعد سن الـ 25
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen