جامع الشيخ زايد يشارك في الاحتفال بـ " ساعة الأرض "

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- جامع الشيخ زايد يشارك في الاحتفال بـ " ساعة الأرض "

جامع الشيخ زايد الكبير
أبوظبي - اليمن اليوم

شارك مركز جامع الشيخ زايد الكبير في فعالية ساعة الأرض التي يتم تنظيمها سنويا على مستوى العالم بهدف التوعية بأهمية الحد من الاستهلاك المفرط للطاقة للتقليل من العوامل التي تسبب الاحتباس الحراري والتغيير المناخي وحماية البيئة والموارد الطبيعية حول العالم.

وتضمنت مشاركة المركز إطفاء أنوار الصرح الكبير بين الساعة الثامنة والنصف إلى التاسعة والنصف مساء اليوم.

كما شارك مركز جامع الشيخ زايد الكبير في الفعالية التي أقيمت في مبنى بلدية أبوظبي من خلال عرض مجسم مضيء للجامع بهدف تعريف الجمهور بهذه المبادرة السنوية العالمية وإطلاعه على الدور الذي يقوم به المركز في مجال دعم المبادرات البيئية والمساهمة فيها.

وقدم عدد من المرشدين الثقافيين في المركز شرحا للحضور عن جامع الشيخ زايد الكبير وتاريخه وبدايات تأسيسه والدور الكبير الذي يقوم به في التعريف بالثقافة الإسلامية وفنونها المختلفة.

ويحرص المركز على حضوره الدائم في كافة المبادرات الإيجابية التي من شأنها تقليل المخاطر التي يتعرض لها كوكب الأرض من خلال مراعاة العامل البيئي والاعتماد على الإنارة الطبيعية خاصة أن الجامع روعي في تصميمه السماح بدخول أشعة الشمس لتقليل الاعتماد على الطاقة في إنارة قاعاته وأروقته طوال ساعات النهار وتماشيا مع تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف التي تحث على ترشيد الاستهلاك وعدم الإسراف في كل مجالات الحياة وخاصة في مجال استهلاك الطاقة.

يذكر أن مركز جامع الشيخ زايد الكبير التابع لوزارة شؤون الرئاسة يحظى برعاية ومتابعة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة .

وتأسس المركز ليكون نواة للحركة الثقافية والفكرية التي تتمحور حول الجامع انطلاقا من القيمة الثقافية والوطنية التي تعبر عن المفاهيم والقيم التي رسخها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " تلك القيم المتجذرة في الوجدان والوعي والتي تشكل امتدادا للهوية الوطنية المستلهمة من تعاليم ديننا الحنيف.

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامع الشيخ زايد يشارك في الاحتفال بـ  ساعة الأرض جامع الشيخ زايد يشارك في الاحتفال بـ  ساعة الأرض



اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامع الشيخ زايد يشارك في الاحتفال بـ  ساعة الأرض جامع الشيخ زايد يشارك في الاحتفال بـ  ساعة الأرض



تألقت بسترة سوداء وتنورة في أسبوع ميلانو

كايا جيربر تجذب الأنظار عن جيجي حديد ولارا ستون

ميلانو _ ريتا مهنا
حل ثلاثة أجيال من مبدعي عرض الأزياء على المنصة نفسها يعرضون لـ ماكس مارا , فتجد النجمة الصاعدة "كايا جيربر"، والنموذج المثالي "جيجي حديد"، والمخضرمة "لارا ستون" ضمن أسبوع الموضة في ميلانو. وتجد "كايا" ذات 16 عاماً, -ابنة عارضة الأزياء سيندي كروفورد- طريقها على الرغم من سنواتها القليلة، فهي تدخل بجرأة على المنصة في زيها الأسود الحالك، في حين تجد "جيجي" ذات 22 عاماً ، بسحرها وهي ترتدي القماش الحيواني الشرس, وفي أعقابهن تجد "لارا" ذات 34 عاماً تتبختر في ثقة. وقد أذهلت "كايا" ملكة المنصة, الجميع وهى في سن المراهقة في مظهرين متشابهين، عندما ارتدت بلوزة بأكمام طويلة، والآخر كان فيه تغييرا بسيطا عن الأول من الأعلى. وكانت عاصفة على المدرج بارتدائها السترة السوداء و البلوزة التي كانت مدسوسة في تنورة عالية الخصر، وأضافت "كايا" لها بضع سنتيمترات عندما ارتدت زوج من الكعوب السوداء الشاهقة الإرتفاع، والتي

GMT 03:18 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

"غوتشي" تواجه هجومًا قويًا في أسبوع موضة ميلانو
اليمن اليوم- "غوتشي" تواجه هجومًا قويًا في أسبوع موضة ميلانو

GMT 08:05 2018 الخميس ,22 شباط / فبراير

دراسة تعلن أن الشيخوخة تصيب العقل بعد سن الـ 25
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen