"الشئون الإسلامية" تختتم ملتقى "العلاقات العامة ودورها في الشراكة المجتمعية"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "الشئون الإسلامية" تختتم ملتقى "العلاقات العامة ودورها في الشراكة المجتمعية"

لملتقى المشترك الرابع لمنتسبي أجهزة الزكاة بدول مجلس التعاون الخليجي
المنامة - اليمن اليوم

اختتمت إدارة الشئون الاسلامية بوزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف مؤخراً فعاليات الملتقى المشترك الرابع لمنتسبي أجهزة الزكاة بدول مجلس التعاون الخليجي، والذي أقيمُ بتنظيم من صندوق الزكاة والصدقات، تحت شعار "العلاقات العامة ودورها في الشراكة المجتمعية"، وذلك بالتعاون مع إدارة التكامل التشريعي والرقابي بالأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية. 

وقدم كلاً من د. إبراهيم الشيخ متخصص في الاتصال ومدرب معتمد لدى 3 مراكز تدريب دولية، وإبراهيم التميمي، مدير مركز البحرين للتميز الحكومي ومدرب في مجال التخطيط والتقييم والتواصل المجتمعي، خلال أيام الملتقى عدد من المحاور المتعلقة بمفهوم وأهمية العلاقات العامة، والتخطيط لإدارة العلاقات العامة وبيان المسئولية الاجتماعية للشركات، وبناء الاستراتيجيات الاقناعية وبناء الصورة الذهنية الإيجابية إلى جانب صناعة الصورة الذهنية لدى الجمهور حول أجهزة الزكاة، والمهارات الشخصية لممارسي العلاقات العامة، فضلاً عن الرصد الإعلامي والتقييم وتحليل المضمون، وعرض عدة تجارب في صناعة العلامة التجارية والسمعة والثقة، علاوةً على إعداد وإدارة وقياس وتقييم مؤشرات الأداء في مجال العلاقات العامة، إلى جانب طرح قصص نجاح متميزة للعلاقات العامة في السياق المؤسسي. 

وفي اليوم الختامي للملتقى قدم عدنان المحمود مدير إدارة المعرفة بشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات "جيبك" قصة نجاح الشركة في مجال العلاقات العامة والشراكة المجتمعية. 

من جانبه تحدث حمد فاروق الشيخ رئيس الرقابة الشرعية في بنك البحرين الإسلامي، حول فريضة الزكاة وعلاقتها بالشاكة المجتمعية. 

بعدها تفضل وكيل الوزارة للشئون الإسلامية د. فريد المفتاح، بمعية رئيس قسم التكامل الرقابي بالأمانة العامة لدول مجلس التعاون مبارك بن إبراهيم آل مبارك بتكريم المتحدثين والمشاركين واللجنة المنظمة للملتقى وتسليم الأمانة العامة لمجلس التعاون درعاً تذكارياً تقديراً لجهودهم في إقامة مثل هذه الملتقيات التي تهدف إلى الوقوف على أفضل الممارسات الإدارية والاستزادة بأفضل العلوم المعرفية في مجال العمل الزكوي. 

المصدر: وزارة العدل والشئون الإسلامية 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشئون الإسلامية تختتم ملتقى العلاقات العامة ودورها في الشراكة المجتمعية الشئون الإسلامية تختتم ملتقى العلاقات العامة ودورها في الشراكة المجتمعية



اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشئون الإسلامية تختتم ملتقى العلاقات العامة ودورها في الشراكة المجتمعية الشئون الإسلامية تختتم ملتقى العلاقات العامة ودورها في الشراكة المجتمعية



تألقت بسترة سوداء وتنورة في أسبوع ميلانو

كايا جيربر تجذب الأنظار عن جيجي حديد ولارا ستون

ميلانو _ ريتا مهنا
حل ثلاثة أجيال من مبدعي عرض الأزياء على المنصة نفسها يعرضون لـ ماكس مارا , فتجد النجمة الصاعدة "كايا جيربر"، والنموذج المثالي "جيجي حديد"، والمخضرمة "لارا ستون" ضمن أسبوع الموضة في ميلانو. وتجد "كايا" ذات 16 عاماً, -ابنة عارضة الأزياء سيندي كروفورد- طريقها على الرغم من سنواتها القليلة، فهي تدخل بجرأة على المنصة في زيها الأسود الحالك، في حين تجد "جيجي" ذات 22 عاماً ، بسحرها وهي ترتدي القماش الحيواني الشرس, وفي أعقابهن تجد "لارا" ذات 34 عاماً تتبختر في ثقة. وقد أذهلت "كايا" ملكة المنصة, الجميع وهى في سن المراهقة في مظهرين متشابهين، عندما ارتدت بلوزة بأكمام طويلة، والآخر كان فيه تغييرا بسيطا عن الأول من الأعلى. وكانت عاصفة على المدرج بارتدائها السترة السوداء و البلوزة التي كانت مدسوسة في تنورة عالية الخصر، وأضافت "كايا" لها بضع سنتيمترات عندما ارتدت زوج من الكعوب السوداء الشاهقة الإرتفاع، والتي

GMT 03:18 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

"غوتشي" تواجه هجومًا قويًا في أسبوع موضة ميلانو
اليمن اليوم- "غوتشي" تواجه هجومًا قويًا في أسبوع موضة ميلانو

GMT 08:05 2018 الخميس ,22 شباط / فبراير

دراسة تعلن أن الشيخوخة تصيب العقل بعد سن الـ 25
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen