المحافظة الجنوبية تشيد بالحملة الوطنية لتنظيف سواحل البحرين

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- المحافظة الجنوبية تشيد بالحملة الوطنية لتنظيف سواحل البحرين

الحملة الوطنية لتنظيف سواحل مملكة البحرين
المنامة - اليمن اليوم

أشادت المحافظة الجنوبية بالمبادرة الوطنية المتميزة التي أطلقتها مجموعة بحرين دايفرز (غواصين البحرين) تحت عنوان الحملة الوطنية لتنظيف سواحل مملكة البحرين، حيث قامت المجموعة بتنفيذ أولى حملاتها في سواحل بلاج الجزائر يوم الجمعة الماضي.

وتهدف الحملة التي تدعمها المحافظة الجنوبية إلى نشر الوعي البيئي بين أفراد المجتمع، وتوطيد الإحساس بالمسؤولية المجتمعية تجاه المحافظة على البيئة، والمساهمة في التخلص من المخلفات الضارة والمسببة للتلوث البحري، وتفعيل العمل التطوعي ومفاهيمه لدى جميع الشرائح بمختلف أعمارهم.

وشارك في هذه الحملة قرابة 20 غواصاً، تمكنوا من استخراج النفايات من البحر والتي بلغت 120 كيلوغرام من مختلف الأنواع المتمثلة في الأكياس والعبوات البلاستيكية، وقطع زجاجية حادة، وقطع حديدية، ومخلفات من النايلون والبلاستيك. ومن المقرر أن تستمر الحملة لتشمل جميع سواحل مملكة البحرين.

وبهذه المناسبة أكدت المحافظة الجنوبية سعيها لدعم كافة المبادرات الوطنية الهادفة إلى تنمية الإحساس الوطني وتعزيز المسؤولية الاجتماعية بالمحافظة على البيئة، مشيرةً أن مبادرة مجموعة (غواصين البحرين) تعتبر من المبادرات المتميزة التي تعتز المحافظة الجنوبية بدعمها.

وقد تأسست مجموعة بحرين دايفرز (غواصين البحرين) لتوطيد أصالة شعب مملكة البحرين الذي عاش على استخراج اللؤلؤ في الماضي، وتهدف المجموعة إلى الحفاظ على هذا التراث وعدم التخلي عنه عبر نشر الدروس المتعلقة بالغوص والصيد البحري، ونشر الوعي بأهمية المحافظة على الحياة البحرية بمختلف أشكالها. كما تقوم المجموعة بالعمل على نشر التوعية لدى الغواصين والصيادين وتعريفهم بالمهارات التي تنمي من قدراتهم ومعرفتهم واهتماماتهم في البحر، بالإضافة إلى تقديم الدروس والشروح المتعلقة بالصيد والغوص للراغبين في التعلم.

كما سعت المجموعة منذ تأسيسها على عرض ونشر الصور والأفلام التعليمية على محبي الغوص والصيد البحري لتثقيفهم، بالإضافة إلى عمل موسوعة أرشيفية للمواضيع المتعلقة بالصيد والغوص في البحرين.

وتضم المجموعة نخبة من مدربي الغوص وكبار الصيادين والغواصين في البحرين، وتمتلك المجموعة حسابات متعدد على مواقع التواصل الاجتماعي

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المحافظة الجنوبية تشيد بالحملة الوطنية لتنظيف سواحل البحرين المحافظة الجنوبية تشيد بالحملة الوطنية لتنظيف سواحل البحرين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المحافظة الجنوبية تشيد بالحملة الوطنية لتنظيف سواحل البحرين المحافظة الجنوبية تشيد بالحملة الوطنية لتنظيف سواحل البحرين



تألقت بسترة سوداء وتنورة في أسبوع ميلانو

كايا جيربر تجذب الأنظار عن جيجي حديد ولارا ستون

ميلانو _ ريتا مهنا
حل ثلاثة أجيال من مبدعي عرض الأزياء على المنصة نفسها يعرضون لـ ماكس مارا , فتجد النجمة الصاعدة "كايا جيربر"، والنموذج المثالي "جيجي حديد"، والمخضرمة "لارا ستون" ضمن أسبوع الموضة في ميلانو. وتجد "كايا" ذات 16 عاماً, -ابنة عارضة الأزياء سيندي كروفورد- طريقها على الرغم من سنواتها القليلة، فهي تدخل بجرأة على المنصة في زيها الأسود الحالك، في حين تجد "جيجي" ذات 22 عاماً ، بسحرها وهي ترتدي القماش الحيواني الشرس, وفي أعقابهن تجد "لارا" ذات 34 عاماً تتبختر في ثقة. وقد أذهلت "كايا" ملكة المنصة, الجميع وهى في سن المراهقة في مظهرين متشابهين، عندما ارتدت بلوزة بأكمام طويلة، والآخر كان فيه تغييرا بسيطا عن الأول من الأعلى. وكانت عاصفة على المدرج بارتدائها السترة السوداء و البلوزة التي كانت مدسوسة في تنورة عالية الخصر، وأضافت "كايا" لها بضع سنتيمترات عندما ارتدت زوج من الكعوب السوداء الشاهقة الإرتفاع، والتي

GMT 03:18 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

"غوتشي" تواجه هجومًا قويًا في أسبوع موضة ميلانو
اليمن اليوم- "غوتشي" تواجه هجومًا قويًا في أسبوع موضة ميلانو

GMT 08:05 2018 الخميس ,22 شباط / فبراير

دراسة تعلن أن الشيخوخة تصيب العقل بعد سن الـ 25
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen