قرينة الملك تشيد بإطلاق جائزة "لؤلؤة البحرين"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- قرينة الملك تشيد بإطلاق جائزة "لؤلؤة البحرين"

قرينة ملك البحرين الشيخة سبيكة بنت ابراهيم أل خليفة
المنامة - اليمن اليوم

أشادت الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة الملك المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله بجهود هيئة البحرين للثقافة والآثار برئاسة الشيخة مي بنت محمد آل خليفة وما تقوم به من عمل مثمر يساهم في إبراز المخزون الفكري والثقافي والإنساني لمملكة البحرين ويقدمها للعالم في وجهها المتحضر والمشرق التي طالما حافظت عليه على مر تاريخها.


وثمنت مبادرة الهيئة بإطلاق جائزة "لؤلؤة البحرين" التي جاءت تخليداً لذكرى المغفور لها، بإذن الله تعالى، الشيخة لولوة بنت محمد آل خليفة، مؤكدة ان هذه الجائزة ستكون خير منصة لإظهار القيم الإنسانية المثلى وترسيخ ثقافة العمل الإنساني الخَدَمي الذي آمنت به الفقيدة وتركت بصماتها خالدة في النسيج الاجتماعي الوطني مشيرة سموها الى ان هذه الجائزة ستكون مصدرا لعلم ينتفع به ووسيلة لإبقاء عطاء الفقيدة الرائد حياً في ذاكرة الأجيال.

وكانت هيئة البحرين للثقافة والآثار أعلنت في مؤتمر صحافي عن جائزة لؤلؤة البحرين ، حيث ستسلّم الجائزة بنسختها الأولى العام 2018 مع استكمال طريق اللؤلؤ، المدرج على لائحة التراث الإنساني العالمي لليونسكو أثناء معرض الكتاب بنسخته الثامنة عشرة.

وتتلخص أهداف الجائزة في تكريم الكُتّاب والباحثين في مجال خدمة وتنمية المجتمعات والارتقاء بها تسليط الضوء على الكتب والأبحاث الصادرة والتي تعمل على إظهار القيم الإنسانية المثلى كالعطاء، والمشاركة، والاحترام، والتسامح والاهتمام بالطفل والأمومة، ونشر الوعي وترسيخ ثقافة العمل الإنساني الخَدَمي باعتباره أسلوب حياة تنتهجه الشعوب المدركة لمفهوم المسئولية نحو المجتمع بكل مكوّناته بالإضافة إلى تشجيع الأفراد والمؤسسات على تبنّي الكتابة في موضوعاتٍ تساهم في الارتقاء بقضيّة الإنسان والإعلاء من شأنه في شتى المجالات.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قرينة الملك تشيد بإطلاق جائزة لؤلؤة البحرين قرينة الملك تشيد بإطلاق جائزة لؤلؤة البحرين



اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قرينة الملك تشيد بإطلاق جائزة لؤلؤة البحرين قرينة الملك تشيد بإطلاق جائزة لؤلؤة البحرين



تألقت بسترة سوداء وتنورة في أسبوع ميلانو

كايا جيربر تجذب الأنظار عن جيجي حديد ولارا ستون

ميلانو _ ريتا مهنا
حل ثلاثة أجيال من مبدعي عرض الأزياء على المنصة نفسها يعرضون لـ ماكس مارا , فتجد النجمة الصاعدة "كايا جيربر"، والنموذج المثالي "جيجي حديد"، والمخضرمة "لارا ستون" ضمن أسبوع الموضة في ميلانو. وتجد "كايا" ذات 16 عاماً, -ابنة عارضة الأزياء سيندي كروفورد- طريقها على الرغم من سنواتها القليلة، فهي تدخل بجرأة على المنصة في زيها الأسود الحالك، في حين تجد "جيجي" ذات 22 عاماً ، بسحرها وهي ترتدي القماش الحيواني الشرس, وفي أعقابهن تجد "لارا" ذات 34 عاماً تتبختر في ثقة. وقد أذهلت "كايا" ملكة المنصة, الجميع وهى في سن المراهقة في مظهرين متشابهين، عندما ارتدت بلوزة بأكمام طويلة، والآخر كان فيه تغييرا بسيطا عن الأول من الأعلى. وكانت عاصفة على المدرج بارتدائها السترة السوداء و البلوزة التي كانت مدسوسة في تنورة عالية الخصر، وأضافت "كايا" لها بضع سنتيمترات عندما ارتدت زوج من الكعوب السوداء الشاهقة الإرتفاع، والتي

GMT 03:18 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

"غوتشي" تواجه هجومًا قويًا في أسبوع موضة ميلانو
اليمن اليوم- "غوتشي" تواجه هجومًا قويًا في أسبوع موضة ميلانو

GMT 08:05 2018 الخميس ,22 شباط / فبراير

دراسة تعلن أن الشيخوخة تصيب العقل بعد سن الـ 25
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen