الزحمة انحلال

اليمن اليوم-

اليمن اليوم-

المغرب اليوم

تكمن مشكلتي في ان بيتنا صغير وفيه 20 شخصًا، حيث أنام أنا وأختي في الغرفة نفسها. وفي يوم من الأيام، استيقظت لأكتشف أن خالي يحضنني من دون أن اعلم بتفاصيل الشيء الذي كلن يقوم به، لأني عندما أنام لا احس بشيء من كثرة الإرهاق. علمًا بأنني لم استطع أن اخبر أحدًا في البيت بما جرى معي. الى ذلك، أريد ان أعرف ماذا تعني العادة السرية؟ ذلك أن عمري 23 سنة ولا أعرف ماذا تعني وكيف تحدث؟ وشكرًا

المغرب اليوم

* من الأخطاء الشديدة، مسألة عدم رقابة الاهل لمشكلات نوم البنات والأولاد معًا. وحتى التفريق بينهم وعدم وجود رقابة على المتسللين. لم تخبريني كم كان عمرك حين تسلل خالك لغرفتك واحتضنك. والله ماذا فعل أكثر من ذلك، يجب ان تخبري أحدًا تثقين به في البيت، لأن هذا الانسان لن يقف عند حد معين، بل قد يكررها معك أو مع غيرك من بنات هذا البيت المزحوم. الى ذلك عمرك 23 سنة ولا تعرفين ما هي العادة السرية؟ إنها مسألة تكشف جهلًا وعدم دراية. لا يختلف استغرابي حيالها مع استغرابي بأنك تنامين ولا تشعرين بمن حولك بسبب الإرهاق. عمومًا، إن اللمس الذاتي، أو ما يعرف بالعادة السرية هو تعمد لمس الأجزاء الحساسة بهدف الوصول الى المتعة الجنسية. والسؤال هو لماذا تسألين؟ هل انت من يقوم بذلك؟ أم أن احدهم فعل بك أمرًا ما؟ عمومًا، تلك العادة هي عبارة عن سلوك غير جيد للبنت والولد، وخطرها على البنت يتمثل في الخوف من فقدان العذرية.

اليمن اليوم-

شعرها الأشقر ينسدل على كتفها مع لمسات ماكياج بسيطة

ماريا كاري بفستان ذهبي يبرز جسدها شبه الساعة الرملية

واشنطن ـ رولا عيسى
اقتحمت المغنية الأميركية ماريا كاري، المسرح في حديقة "ماديسون سكوير" في مدينة نيويورك الأميركية، لجولة "آول ذي هيتس" في ليونيل ريتشي، يوم السبت. وفي وقت لاحق من ذلك المساء، ظهرت ماريا كاري، البالغة من العمر 47 عاما، بكامل اناقتها بمجموعتها المسائية عندما توجهت إلى موعد في فيليب تشاو في مدينة نيويورك. وكانت قد تلقت العديد من الانتقادات لتراجع نجمها، وقلة عروضها في الأشهر الأخيرة الماضية، ووصفها البعد بفقد لياقتها، فحاولت كاري أن تثبت عكس ذلك وأنها مازالت تستطيع الغناء وتقديم كل ماهو جديد. ارتدت المغنية الأميركية فستانا طويلا ذهبي اللون في إطلالة مثيرة لجسدها الذي يشبه الساعة الرملية، وصففت شعرها الأشقر لينسدل على كتفها وظهرها مع لمسات خفيفة من الماكياج مع اكسسوار من الخواتم على شكل فراشة من الألماس. وبدت ماريا كاري مرتاحة تمامًا عندما صعدت على المسرح مع زوج من الأحذية ذات الكعوب العالية، وكان أداؤها "مثيرًا"

GMT 04:12 2017 الجمعة ,14 تموز / يوليو

السلام عليكم سيدتي ‏أنا مخطوبة منذ ثلاثة أشهر لا غير، حيث أعاني من خطيبي الذي لا يبالي بي كثيرًا ، فهولا يتكلم إلا إذا ‏حدثته أنا أوطلبت منه أن نتحدث. هويكبرني بـ14 ‏عامًا . لكنني أشعر بأنه يعيش في عالم وأنا في عالم آخر. وحتى عندما يتكلم، لا أشعر بأن بيننا انسجامًا، فنحن في معظم الأحيان لا نتفق ونظل مختلفين. أنا بصدق أحلم وأود أن تكون علاقتنا مبنية على التفاهم والانسجام الروحي. ولا أنكر في الوقت نفسه أنني في حاجة إلى بعض الاهتمام، والى أن يشعرني رفيق حياتي بأنني حلم حياته، مثلما تشعر أي فتاة. سيدتي، أنا لا أنكر أنني رومانسية. وفي الحقيقة إنني عندما أسمع من صديقاتي كيف يهتم خطيب كل واحدة منهن بها، أتساءل لماذا لا يعاملني خطيبي كذلك؟في الماضي، كان لخطيبي علاقات كثيرة، وسبق له أن خطب فتاة قبلي، لكنه عاد وتغير وأصبح أكثر التزامًا. لكنني كما سبق وقلت لك يا سيدتي أشعر بأنه يعيش يه واد وأنا في واد آخر. هل السبب في ذلك هوفارق العمر الذي بيننا؟ ‏كيف أتعامل مع رجل غير مبال؟ وهل الفرق في الطباع يجعل بيني وبينه فجوة؟ يعني أنا أحب العمل وأحب أن تكون لي مشروعات في الحياة، ولديّ طموحات أريد تحقيقها، ولا أحب تضييع الوقت، لدرجة أنني أحيانًا أفرط في الانشغال ببعض الأمور، في حين أن خطيبي شخص يحب العيش بلا قيود، ولا يحب الانشغال الكثير في العمل، كما أنه يحب الراحة والسهر. كيف يمكن أتعامل معه؟ ‏أرجوك ساعديني.
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen