آخر تحديث GMT 07:46:49
اليمن اليوم-

أوضح لـ"العربي الجديد" أنه سيظهر في كل قصة من الخمس بدور مختلف

أحمد سعيد عبد الغني يكشف أنه سيلعب دور شاب مسيحي يقع في حب مسلمة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- أحمد سعيد عبد الغني يكشف أنه سيلعب دور شاب مسيحي يقع في حب مسلمة

أحمد سعيد عبد الغني يكشف أنه سيلعب دور شاب مسيحي يقع في حب مسلمة
القاهرة – إسلام خيري

 كشف الفنان احمد سعيد عبد الغني، عن أنه سيظهر ضمن السياق الدرامي لمسلسل "جراب حواء" الذي يحتوي على 30 قصة في 60 حلقة، أي بواقع حلقتين لكل قصة، وأنه سيقوم ببطولة خمس قصص بواقع 10 حلقات ضمن أحداث المسلسل. وتمنى " ان ينال إعجاب المشاهدين خصوصا ان فكرة القصص جديدة الي حد ما عن المعتاد في الدراما المصرية ."

وأوضح تفاصيل ادواره  الخمسة في المسلسل، وقال في تصريح خاص لـ"العربي الجديد": سأظهر في القصص الخمس بدور مختلف تماما في كل قصة سواء في الشكل او المضمون او طريقة الاداء، اذ انني سوف اقدم ضمن السياق الدرامي لاحداث المسلسل، دور شاب مسيحي يقع في حب فتاة مسلمة وذلك في حلقة بعنوان"صدفة". وفي حلقة اخرى بعنوان"اللعبة"، سألعب خلالها دور مذيع رياضي في قناة فضائية، والحلقة تحتوي على تشويق كثير، اذ تحدث فيها جريمة قتل.

 وأضاف: وفي قصة ثالثة اقدم دور محاسب لديه بنت وحيدة وزوجته متوفية ولكن ابنته تعاني من مرض خبيث، فيحاول بكل الطرق ان ينقذها، وأشار الى أننا سنعيش في هذه الحلقة مدى المعاناة التي يتعرض لها. أما في القصة الرابعة فسألعب دور صحفي متزوج من فتاة تغار بشدة،  فتحول حياتي الى جحيم شديد وتدمر كل الحب الذي كان بيننا. وفي القصة الخامسة اقدم دور مهندس بترول يقرر ان يزور مدرسة ومعلمة كانت تدرسه في المرحلتين الابتدائية والاعدادية، فيجدها في حالة صعبة جدا نظرا لان أولادها قد تركوها تعيش بمفردها وهي مريضة،  لذلك يحاول ان يقنع اولادها بضرورة العودة إلى والدتهم وان يقدموا الرعاية لها، الا انه في نهاية احداث القصة تظهر مفاجأة وهي لابد للانسان ان يكون باراً بوالديه لدرجة كبيرة جدا .

وأكد الفنان أحمد عبد الغني  انه في مسلسل "جراب حواء" يبعد تماما عن كل ادوار الشرِّ التي قدمها من قبل في أعماله الفنية السابقة، ولكنه يركز فقط على الحالات الإنسانية، خاصة ان العمل بعيد نهائيا عن الشر ولذلك وافق على المشاركة فيه لانه سوف يقدمه للمشاهدين والجمهور بشكل مختلف عما قدمه في إعماله السابقة. ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم سوسن بدر وإيمان العاصى وحنان مطاوع وريم البارودي وسيمون ونشوى مصطفى وياسمين صبري وغادة شريف وانجي شرف ومي سليم ومي كساب والمطربة بوسي وانتصار.

وعن مشاركته في بطولة ثالث اجزاء  مسلسل "سلسال الدم" افاد ان "هذا المسلسل يعد من الأعمال المميزة في حياتي الفنية ومشواري الفني، حيث أن المسلسل حقق نجاحا كبيرا على الرغم من عرضه في توقيت مختلف تماما في غير موسم رمضان الذي يظن البعض انه الموسم الوحيد لعرض المسلسلات الدرامية فيه"، مضيفاً أنه على الرغم من أن اغلب المنتجين يظنون أن شهر رمضان هو الشهر الوحيد التي تشاهد فيه الإعمال الفنية، إلا انه في الفترة الأخيرة قد ثبت العكس من خلال نسبة مشاهدة المسلسلات، وان المسلسل الجيد يفرض نفسه في أي وقت يتم عرضه فيه وليس في رمضان فقط، حيث يتم ظلم بعض المسلسلات نتيجة كثرتها وعدم وجود وقت كافٍ لمشاهدتها، ولهذا لم يكن في داخلي نهائيا أي خوف من عرضة خارج رمضان، خاصة أن كثير من المسلسلات في الفترة الأخيرة تم عرضها خارج رمضان وحققت نجاحاً كبيراً .

وعن أسباب عدم مشاركته في الجزء الرابع من المسلسل، اوضح انَ دور "حمدان" في مسلسل "سلسال الدم" لن يستطيع تقديم جديد في الشخصية، خاصة أنه تشبَع بشكل كبير من الدور ولن يقدر على تقديم شيء جديد بالعمل يضيف له وللمسلسل لذلك فضل الاعتذار عنه .

وعن رأيه في  أن طول عدد حلقات المسلسل يصيب المشاهد بالملل، أفاد عبد الغني ان كثرة عدد الحلقات أو قلة عددها ما بين 30 حلقة او 60 او 90 او حتي 120 يتوقف على هل أن سيناريو المسلسل بالفعل لديه مساحة كبيرة من اجل زيادة عدد الحلقات؟ أم انه في حالة زيادة الحلقات سوف يحدث أعادة للإحداث من جديد؟ فهنا فإن زيادة عدد الحلقات يعد في غير صالح العمل ويعد تطويلاً في سرد الأحداث، أما إذا كان السيناريو بالفعل يحتاج إلى زيادة من اجل إظهار كثير من التفاصيل والأحداث المهمة في العمل، فهنا تعد الزيادة مطلوبة، فالامر إذاً له علاقة اساسية بالسيناريو وقوتة .

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد سعيد عبد الغني يكشف أنه سيلعب دور شاب مسيحي يقع في حب مسلمة أحمد سعيد عبد الغني يكشف أنه سيلعب دور شاب مسيحي يقع في حب مسلمة



اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد سعيد عبد الغني يكشف أنه سيلعب دور شاب مسيحي يقع في حب مسلمة أحمد سعيد عبد الغني يكشف أنه سيلعب دور شاب مسيحي يقع في حب مسلمة



أثناء زيارتها هيئة الإذاعة البريطانية

كيت ميدلتون تلفت الأنظار بفستان أزرق وناعم

لندن - اليمن اليوم
تتألّق الأميرة كيت ميدلتون للمرة الثالثة بالفستان عينه الذي جعل إطلالتها في غاية التميّز والأناقة، فرغم أنها ارتدت هذا التصميم عام 2014 تظهر تواضعا وبساطة بإعادة اختيار هذا الفستان الأزرق والناعم، أثناء زيارتها إلى هيئة الإذاعة البريطانية لمناقشة خطة الهيئة في مكافحة أعمال التسلط على الإنترنت. اختارت كيت ميدلتون الفستان الأزرق الذي يصل إلى حدود الركبة بقصة أتت مريحة مع الكسرات العريضة التي تبرز بدءًا من حدود الخصر نزولا إلى الأسفل، مع تحديد الخصر بالباند الرفيع من القماش عينه، فانتقت كيت هذا الفستان الذي أتى بتوقيع إميليا ويكستيد واختارته مع القبعة الملكية الفاخرة والريش، إلى جانب الحذاء المخملي والزيتي ذات الكعب العالي، ليتم تنسيقه مع الكلتش العريض من القماش عينه. وارتدت كيت ميدلتون في إطلالة ثانية، الفستان عينه عام 2015 مع الإكسسوارات الناعمة والمنسدلة من الرقبة، إلى جانب الحذاء الأسود الكلاسيكي والكلتش الناعمة، لتعود وتكرّر هذه الإطلالة عينها

GMT 05:01 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

جيجي حديد ترد على منتقديها بعد ظهورها بالحجاب
اليمن اليوم- جيجي حديد ترد على منتقديها بعد ظهورها بالحجاب

GMT 04:59 2018 السبت ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

مرسيليا الوجهة المفضّلة لقضاء أمتع الأوقات
اليمن اليوم- مرسيليا الوجهة المفضّلة لقضاء أمتع الأوقات

GMT 00:57 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

عرض منزل العُطلة الخاص بالملك هنري الثامن للبيع
اليمن اليوم- عرض منزل العُطلة الخاص بالملك هنري الثامن للبيع

GMT 01:27 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

وفاة ريتشارد بيكر أوَّل مذيع "يقرأ" النشرة في "بي بي سي"
اليمن اليوم- وفاة ريتشارد بيكر أوَّل مذيع "يقرأ" النشرة في "بي بي سي"

GMT 03:30 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

مشاكل اللجوء لم تمنع الطلاب السوريين من "التعليم"
اليمن اليوم- مشاكل اللجوء لم تمنع الطلاب السوريين من "التعليم"

GMT 05:11 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أهمّ مميَّزات سيارة سيترون C5 Aircross
اليمن اليوم- أهمّ مميَّزات سيارة سيترون C5 Aircross

GMT 02:11 2018 السبت ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

"هيونداي" تطرح أكبر سياراتها الرباعية الدفع
اليمن اليوم- "هيونداي" تطرح أكبر سياراتها الرباعية الدفع

GMT 03:58 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

دُرَّة تُقدِّم دور ممرَّضة خلال أحداث "يوم مصري"
اليمن اليوم- دُرَّة تُقدِّم دور ممرَّضة خلال أحداث "يوم مصري"

GMT 04:10 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد عز "سعيد" بالتعاون مع شريف عرفة في فيلم "الممر"

GMT 02:24 2018 السبت ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عائلة هندية تقتل مراهقًا زار ابنتهم منتصف الليل

GMT 08:34 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعدي عن الترتر خلال حفل رأس السنة الجديدة

GMT 07:06 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة حديثة تُوضّح خطورة "تلوّث الديزل" على رئة الأطفال

GMT 05:40 2018 السبت ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

"البساطة والفخامة" عنوان أحدث الديكورات في عام 2019

GMT 05:37 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الصداع النصفي المصاحب لمشاكل في الرؤية يؤذي القلب

GMT 03:20 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

أحد أهمّ الوجهات السياحية للسفاري في القارة الأفريقية

GMT 18:27 2018 الأحد ,28 تشرين الأول / أكتوبر

عالم فلك يكشف عن توقعات الأبراج خلال "تشرين الثاني"

GMT 18:05 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

معالج سامسونج Exynos 9820 يحمل 2.0 جيجابايت LTE

GMT 01:27 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

"إطلالات أنيقة لنجمات هوليوود في حفل "اختيار الجمهور
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen