آخر تحديث GMT 13:52:54
اليمن اليوم-
مدير منظمة الصحة العالمية يعلن أن وصف فيروس كورونا بالوباء يجب ألا يعني استسلام دول العالم له بل يجب مضاعفة جهود التصدي للمرض وزير الخارجية البريطاني يقول إنه تحدث مع نظيره الأميركي عن الهجوم في العراق واتفق معه على ضرورة التصدي لهذه الأعمال المروعة مصدر رسمي يعلن أن فريق ريال مدريد الإسباني في حجر صحي بسبب فيروس كورونا بولندا تعلن تسجيل أول وفاة من جراء فيروس كورونا مندوب مصر لدى الأمم المتحدة يعلن رقض بلاده لنشر الإرهابيين الأجانب من سوريا إلى ليبيا ونطالب مجلس الأمن الدولي بفرض الالتزام بقراراته بشأن منع انتقال الإرهابيين وزارة الصحة السعودية تلعن أن عدد الحالات المؤكدة في المملكة 45 دانييلي روغاني لاعب يوفنتوس المصاب بـ"كورونا" يوجه رسالة لمشجعيه ترامب يعلن "أنا مستعد تماما لاستخدام السلطة الكاملة للحكومة الفيدرالية في التعامل مع فيروس كورونا" وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ١٥ إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل المجموع إلى ٩٧ إصابة البيت الأبيض يعلن أن ترامب يوقع مذكرة تقضي بتوفير المزيد من أجهزة التنفس الصناعي في الولايات المتحدة
أخر الأخبار

كشف لـ"اليمن اليوم" سر رفضه المشاركة في أكثر من عمل

أحمد صلاح حسني يصور "كلمة سر" وينتهي من "أحلام ممنوعة"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- أحمد صلاح حسني يصور "كلمة سر" وينتهي من "أحلام ممنوعة"

الفنان أحمد صلاح حسني
القاهرة _إسلام خيري

كشف الفنان أحمد صلاح حسني أنه فضّل هذا العام المشاركة في مسلسل واحد فقط يخوض به ماراثون رمضان المقبل على الرغم من وجود كثير من العروض الدرامية للمشاركة فيها إلا أنه رفضها جميعا نظرًا لأنه أجهد  وأرهق نفسه الفترة الماضية  بالمشاركة في أكثر من مسلسل من نوعية المسلسلات الـ60 حلقة لذلك فضل هذا العام أن يحصل على قسط من الراحة من تصوير أكثر من عمل في وقت واحد لذلك شارك في مسلسل"كلمة سر" فقط هذا العام. 

وأعلن حسني  في تصريح خاص إلى "العرب اليوم" أنه انتهى من تصوير 50% من مجمل مشاهدة من السياق الدرامي لمسلسل "كلمة سر" المقرّر عرضه خلال شهر رمضان المقبل بالقنوات الفضائية على أن يستكمل تصوير عقب عودته من العين السخنة في مناطق متفرقة في السادس من أكتوبر.

 ويلعب حسني ضمن أحداث المسلسل دور رجل أعمال, يعمل في مجال السياحة ويمتلك عدد من شركات السياحة ويعشق النساء, وله علاقات غرامية كثيرة خارج أسرته, مشيرًا إلى أن العمل يوضّح الكثير من العلاقات الأسرية والإنسانية بين الأصدقاء والأهل .

ويشارك حسني بطولة مسلسل "كلمة سر"، كل من لطيفة وهشام سليم والفنان القدير حسن يوسف وإيمى وأحمد صلاح حسنى وليلى عز العرب ونجوى فؤاد وعمر حسن يوسف، والوجه الصاعد نادية أسامة.

وأفاد الفنان المصري أنه أوشك علي الانتهاء من تصوير أحدث أعماله السينمائية فيلم"أحلام ممنوعة" إذ لا يتبقى له سوى يوم واحد  وينتهي من تصوير الفيلم كاملا .

وأضاف أنه سوف يستأنف تصوير الفيلم في العين السخنة اليوم الأحد وبذلك يتبقى له يوم واحد سيتم تحديد موعد تصويره إذ يظهر حسني خلال السياق الدرامي للفيلم بدور شاب من حارة شعبية يعمل في مجال السياحة ويحاول أن يساعد بنت منطقته "أحلام"، وبالفعل يجعلها تعمل معه في الغردقة، وتحدث بينهما قصة حب كبيرة.

ويشارك حسني بطولة الفيلم كل من  علا غانم ،ومحمد سليمان، وإنجي خطاب، ومن تأليف وإخراج محمد عادل.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد صلاح حسني يصور كلمة سر وينتهي من أحلام ممنوعة أحمد صلاح حسني يصور كلمة سر وينتهي من أحلام ممنوعة



باتت أيقونة للموضة ومصدر وحي للنساء حول العالم

إطلالات أنيقة لفترة "الحجر المنزلي" على طريقة ميغان ماركل

لندن - اليمن اليوم

GMT 12:17 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

عشاق السياحة يُطلقون تحدي "السفر في الحجر الصحي"
اليمن اليوم- عشاق السياحة يُطلقون تحدي "السفر في الحجر الصحي"

GMT 16:38 2020 الأربعاء ,11 آذار/ مارس

"السلع" تحتضن أوّل شاطئ خاص للسيدات في أبوظبي

GMT 11:10 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen