كشف لـ"اليمن اليوم" سر رفضه المشاركة في أكثر من عمل

أحمد صلاح حسني يصور "كلمة سر" وينتهي من "أحلام ممنوعة"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- أحمد صلاح حسني يصور "كلمة سر" وينتهي من "أحلام ممنوعة"

الفنان أحمد صلاح حسني
القاهرة _إسلام خيري

كشف الفنان أحمد صلاح حسني أنه فضّل هذا العام المشاركة في مسلسل واحد فقط يخوض به ماراثون رمضان المقبل على الرغم من وجود كثير من العروض الدرامية للمشاركة فيها إلا أنه رفضها جميعا نظرًا لأنه أجهد  وأرهق نفسه الفترة الماضية  بالمشاركة في أكثر من مسلسل من نوعية المسلسلات الـ60 حلقة لذلك فضل هذا العام أن يحصل على قسط من الراحة من تصوير أكثر من عمل في وقت واحد لذلك شارك في مسلسل"كلمة سر" فقط هذا العام. 

وأعلن حسني  في تصريح خاص إلى "العرب اليوم" أنه انتهى من تصوير 50% من مجمل مشاهدة من السياق الدرامي لمسلسل "كلمة سر" المقرّر عرضه خلال شهر رمضان المقبل بالقنوات الفضائية على أن يستكمل تصوير عقب عودته من العين السخنة في مناطق متفرقة في السادس من أكتوبر.

 ويلعب حسني ضمن أحداث المسلسل دور رجل أعمال, يعمل في مجال السياحة ويمتلك عدد من شركات السياحة ويعشق النساء, وله علاقات غرامية كثيرة خارج أسرته, مشيرًا إلى أن العمل يوضّح الكثير من العلاقات الأسرية والإنسانية بين الأصدقاء والأهل .

ويشارك حسني بطولة مسلسل "كلمة سر"، كل من لطيفة وهشام سليم والفنان القدير حسن يوسف وإيمى وأحمد صلاح حسنى وليلى عز العرب ونجوى فؤاد وعمر حسن يوسف، والوجه الصاعد نادية أسامة.

وأفاد الفنان المصري أنه أوشك علي الانتهاء من تصوير أحدث أعماله السينمائية فيلم"أحلام ممنوعة" إذ لا يتبقى له سوى يوم واحد  وينتهي من تصوير الفيلم كاملا .

وأضاف أنه سوف يستأنف تصوير الفيلم في العين السخنة اليوم الأحد وبذلك يتبقى له يوم واحد سيتم تحديد موعد تصويره إذ يظهر حسني خلال السياق الدرامي للفيلم بدور شاب من حارة شعبية يعمل في مجال السياحة ويحاول أن يساعد بنت منطقته "أحلام"، وبالفعل يجعلها تعمل معه في الغردقة، وتحدث بينهما قصة حب كبيرة.

ويشارك حسني بطولة الفيلم كل من  علا غانم ،ومحمد سليمان، وإنجي خطاب، ومن تأليف وإخراج محمد عادل.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد صلاح حسني يصور كلمة سر وينتهي من أحلام ممنوعة أحمد صلاح حسني يصور كلمة سر وينتهي من أحلام ممنوعة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد صلاح حسني يصور كلمة سر وينتهي من أحلام ممنوعة أحمد صلاح حسني يصور كلمة سر وينتهي من أحلام ممنوعة



ارتدى معظم السيدات الأسود في حفلة جوائز "ESPYS"

كيارا بفستان أصفر كناري داخل مسرح "مايكروسوفت"

واشنطن _ رولا عيسى
تألق كل من كيارا وكيت بيكينسيل وجنيفر غارنر إذ قُدنَ النجوم في قوة للاحتفال بأكبر ليلة في الرياضة 2018 ESPYS، وكانت السيدات في كل شوط يقمن بعرضهن للأناقة في عرض الجوائز الطويل داخل مسرح مايكروسوفت في وسط مدينة لوس أنجلوس الأربعاء. وتألقت كيارا، 32 عاما، بفستان أصفر كناري ممسك برقبتها بينما كانت تقف إلى جانب زوجها الأنيق راسل ويلسون 29 عاما، في حين كانت كل من كيت وجينيفر الساحرتين ترتديان فساتين سوداء مثيرة، وبدت سيارا وروسيل شخصيتين أنيقتين. وتألقت مغنية "الخطوة الثانية" مع بشريتها المذهلة وبظلال العيون الدخانية، وأحمر الخدود البرونزي، واللمسة الذهبية على شفتيها، ووضع راسل جانبه الأنيق في سترة زرقاء وسراويل سوداء، وأبقت كيت الأشياء مفعمة بالحيوية عندما كانت ترتدي ثوبها تحت جسد مثير وتأكد من أنها أظهرت أفضل عناصر جسمها المذهل. وعملت أليسون سحرها في ثوب وردي متلألئ مع خط لافت للنظر وشق فخذ مثير،

GMT 05:22 2018 الخميس ,19 تموز / يوليو

دراسة تكشف عن علاقة "الحشيش" بالجوع

GMT 09:50 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

الفخامة عنوان الطائرات الرئاسية لبوتين وترامب
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen