أكدت لـ"العربي الجديد" أن شخصية بيكي أسرتها

ليليا الأطرش تؤكّد تأثرها بمشهد "الحمل" في "السلطان والشاه"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- ليليا الأطرش تؤكّد تأثرها بمشهد "الحمل" في "السلطان والشاه"

الممثلة السورية ليليا الاطرش
بيروت ـ ميشال حداد

اكدت الممثلة السورية ليليا الاطرش  انها استمتعت بشخصية " بيكي " التي جسدتها في مسلسل " السلطان و الشاه " الذي يتم تصويره في مصر مشيرة الى ان العمل بحد ذاته يعتبر خطوة مهمة في مسيرتها الفنية نظرًا للعمق الكامن في مضمونه العام وقالت : اراهن على هذا العمل في شهر رمضان المقبل ضمن اطار السباق الدرامي الرمضاني و انا اشعر بداخلي بالتناغم مع ذلك الطرح المميز الذي له ابعاده الفنية و الابداعية خارج نطاق التجارة الفنية .

واضافت الأطرش لـ " العربي الجديد " أن : "بيكي اسرتني بكل ما تحمله الكلمة من معنى و التعاون مع المخرج محمد عزيزية كان ممتعاً اضافة الى الممثل المصري محمد رياض و الممثل السوري سامر المصري و جميع النجوم المشاركين في قصة كتبها هاشم السيد و السيناريو والحوار لـ عباس الحربي وقد حصلت على مساحتي في التعبير عن الدور المسند الي و اتطلع الى المزيد التناغم مع العمل الذي اتمنى ان يترك بصمته بين الناس" .

في المقابل سخرت ليليا من الاخبار التي تحدثت عن حملها، مضيفة :"نشرت صوراً لي و انا اجسد شخصية بيكي عندما كانت حاملاً و فجأة علمت ان البعض تناول المسألة و كأنها حقيقية مع العلم انني كنت قد اشرت الى انها لقطات من مسلسل " السلطان و الشاه " حقاً كان مضحكاً ما جرى معي ، مشهد الحمل و الولادة كان مؤثرًا وقد تفاعلت معه كثيرًا ربما لان الامومة لها وقعها في الحياة العامة و انا لم اخوض غمارها بعد" .

واشارت الاطرش  الى  ان انسحابها من مسلسل " باب الحارة " في موسمه الجديد ليست له أي خلفيات سلبية، وأضافت: "كل ما في الامر انني وقعت عقد التعاون مع القيمين على مسلسل " السلطان و الشاه " و حصل تضارب في المواعيد مع " باب الحارة " لذلك سافرت الى مصر و اعتذرت عن المشاركة في الموسم الجديد من ذلك المسلسل ."

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليليا الأطرش تؤكّد تأثرها بمشهد الحمل في السلطان والشاه ليليا الأطرش تؤكّد تأثرها بمشهد الحمل في السلطان والشاه



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليليا الأطرش تؤكّد تأثرها بمشهد الحمل في السلطان والشاه ليليا الأطرش تؤكّد تأثرها بمشهد الحمل في السلطان والشاه



ارتدى معظم السيدات الأسود في حفلة جوائز "ESPYS"

كيارا بفستان أصفر كناري داخل مسرح "مايكروسوفت"

واشنطن _ رولا عيسى
تألق كل من كيارا وكيت بيكينسيل وجنيفر غارنر إذ قُدنَ النجوم في قوة للاحتفال بأكبر ليلة في الرياضة 2018 ESPYS، وكانت السيدات في كل شوط يقمن بعرضهن للأناقة في عرض الجوائز الطويل داخل مسرح مايكروسوفت في وسط مدينة لوس أنجلوس الأربعاء. وتألقت كيارا، 32 عاما، بفستان أصفر كناري ممسك برقبتها بينما كانت تقف إلى جانب زوجها الأنيق راسل ويلسون 29 عاما، في حين كانت كل من كيت وجينيفر الساحرتين ترتديان فساتين سوداء مثيرة، وبدت سيارا وروسيل شخصيتين أنيقتين. وتألقت مغنية "الخطوة الثانية" مع بشريتها المذهلة وبظلال العيون الدخانية، وأحمر الخدود البرونزي، واللمسة الذهبية على شفتيها، ووضع راسل جانبه الأنيق في سترة زرقاء وسراويل سوداء، وأبقت كيت الأشياء مفعمة بالحيوية عندما كانت ترتدي ثوبها تحت جسد مثير وتأكد من أنها أظهرت أفضل عناصر جسمها المذهل. وعملت أليسون سحرها في ثوب وردي متلألئ مع خط لافت للنظر وشق فخذ مثير،

GMT 05:22 2018 الخميس ,19 تموز / يوليو

دراسة تكشف عن علاقة "الحشيش" بالجوع

GMT 09:50 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

الفخامة عنوان الطائرات الرئاسية لبوتين وترامب
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen