آخر تحديث GMT 22:03:29
اليمن اليوم-

مهرة البحرينية تفجر أزمة بين الفنانة اليمنية بلقيس وزوجها

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- مهرة البحرينية تفجر أزمة بين الفنانة اليمنية بلقيس وزوجها

الفنانة اليمنية بلقيس فتحي
القاهرة - اليمن اليوم

تسببت مجموعة صور، تداولها رواد لوسائل التواصل الاجتماعي، بتوجيه اتهامات من قبل البعض لفنانة بحرينية بأنها تسببت بحدوث أزمة عائلية بين فنانة يمنية وزوجها وهو رجل أعمال سعودي. وتداول ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل واسع صورا قيل إنها التقطت أثناء خطبة الفنانة المهرة البحرينية، مع خطيبها الذي ظهر في الصور دون الكشف عن وجهه.


وادعى الكثيرون أن الرجل الذي ظهر في الصور هو رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف، الأمر الذي جعل زوجته الفنانة اليمنية بلقيس ترفع دعوى طلاق ضده، بحسب ادعاءاتهم.وأطلق رواد لوسائل التواصل الاجتماعي على الرجل الغامض الذي ظهر في الصور لقب “صاحب الظل الطويل” وتداول المغردون بشكل واسع المشهد دون التأكد من حقيقة الحدث.


وبعد الانتشار الواسع للخبر والكم الكبير من التعليقات، خرجت الفنانة مهرة البحرينية عن صمتها وكشفت عن حقيقة ما حدث، مؤكدة أن كل ما تم تداوله مجرد شائعات وأن جمع الصور “مفبركة”، بحسب مجلة “سيدتي” المتخصصة بأخبار الفن والمشاهير.وقالت المهرة البحرينية في مقطع على حسابها في “سناب شات” باللغة المحكية في الخليج العربي: “أنا بعيدة عن المشاكل وانحطيت بموقف جدا محرج ترى ما هو بسهل إني أطلع وأنفي وأقول إني مو متزوجة زوج رفيقتي”.


وتابعت المهرة قائلة: “تخيلوا أنا أطلع أبررلكم على شيء أنا مو مسويته بس يوم شفت الموضوع طال.. مو بس طال، خد أكبر من حجمه، يعور صدق”.ونفت الفنانة البحرينية معرفتها بزوج الفنانة بلقيس، وقالت: “من ناحية زوج الفنانة بلقيس، ما أعرفه ولا مرة شفته ولا صدفة ولا ولا شي ما أعرف ليش الاتهام، وهذه الصورة بعض الناس قاعدين يركبون فطاحت التهمة علي، اللهم لا اعتراض”، وتابعت “صدقوني أنا مو متزوجة ولا متزوجة رجل بلقيس ولا هو خطيبي ولا أعرفه”.


وأعلنت الفنانة اليمنية بلقيس، في وقت سابق رفع قضية خلع ضد زوجها رجل الأعمال السعودي، سلطان بن عبد اللطيف، مشيرة غلى أنها لا تستطيع التحدث عن تفاصيل المشكلة حاليا.وقالت بلقيس في تصريح لأحد البرامج، “أنا رافعة قضية خلع من فترة في المحاكم الإماراتية، وكلي ثقة في القضاء.. والصراحة ما عندي تفاصيل أكثر ولا أقدر أتكلم أكثر في الموضوع”.

قد يهمك ايضا:

بلقيس تحصد 11.5 مليون مشاهدة على يوتيوب بأغنية "تعالى تشوف"

بلقيس تثير الجدل مجددًا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أصولها

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرة البحرينية تفجر أزمة بين الفنانة اليمنية بلقيس وزوجها مهرة البحرينية تفجر أزمة بين الفنانة اليمنية بلقيس وزوجها



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت - اليمن اليوم
اليمن اليوم- فساتين الكشكش لإطلالة أنثوية في سهرات صيف 2021
 
alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen