آخر تحديث GMT 21:46:26
اليمن اليوم-
مدير منظمة الصحة العالمية يعلن أن وصف فيروس كورونا بالوباء يجب ألا يعني استسلام دول العالم له بل يجب مضاعفة جهود التصدي للمرض وزير الخارجية البريطاني يقول إنه تحدث مع نظيره الأميركي عن الهجوم في العراق واتفق معه على ضرورة التصدي لهذه الأعمال المروعة مصدر رسمي يعلن أن فريق ريال مدريد الإسباني في حجر صحي بسبب فيروس كورونا بولندا تعلن تسجيل أول وفاة من جراء فيروس كورونا مندوب مصر لدى الأمم المتحدة يعلن رقض بلاده لنشر الإرهابيين الأجانب من سوريا إلى ليبيا ونطالب مجلس الأمن الدولي بفرض الالتزام بقراراته بشأن منع انتقال الإرهابيين وزارة الصحة السعودية تلعن أن عدد الحالات المؤكدة في المملكة 45 دانييلي روغاني لاعب يوفنتوس المصاب بـ"كورونا" يوجه رسالة لمشجعيه ترامب يعلن "أنا مستعد تماما لاستخدام السلطة الكاملة للحكومة الفيدرالية في التعامل مع فيروس كورونا" وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ١٥ إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل المجموع إلى ٩٧ إصابة البيت الأبيض يعلن أن ترامب يوقع مذكرة تقضي بتوفير المزيد من أجهزة التنفس الصناعي في الولايات المتحدة
أخر الأخبار

رأى أن تقديم الكوميديا البسيطة ستكون مؤثرة في ظل المواقف الصعبة

أحمد رزق يؤكد أن دوره في "الممر" نموذج إيجابي لشخص قرر أن يتغير

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- أحمد رزق يؤكد أن دوره في "الممر" نموذج إيجابي لشخص قرر أن يتغير

الفنان أحمد رزق
القاهرة - اليمن اليوم

كشف الفنان أحمد رزق، عن أن ردود أفعال الشعب المصري بعد فيلم “الممر” فاقت التوقعات، مشيرًا إلى أن المصريين يريدون الفرح بالبطولات، مؤكدًا أن الناس حسوا  بزيادة بقيمة الجيش المصري أكثر وأكثر.

وأضاف رزق، خلال لقائه ببرنامج “كل يوم”، المذاع على قناة “أون إي”، أن توقيت عرض الفيلم على شاشات التليفزيون كان توقيت نموذجي، قائلا:” أحنا محتاجيين نحط إدينا في أيد بعض”، موضحا إن هذه الفترة ليست سهلة للغاية ونمر بأزمات كثيرة، قائلا:” لازم يكون عندنا ثقة بإن إحنا هنعدي الفترة ديه”، مؤكدًا إن هناك أشخاص طول الوقت تريد إحباطنا وتأخذ مقابل لذلك.

اوضح الفنان أحمد رزق ، خلال لقائه ببرنامج “كل يوم”،أن شخصيته إحسان الصحفي الذي قدمتها خلال السياق الدرامي لفيلم” الممر”، ليس نموذج سلبي بل هو نموذج إيجابي لشخص قرر أن يتطهر من أخطائه.

أقرأ أيضًا:

أحمد رزق مُرشَّح لمشاركة السقا مسلسل رمضان المقبل

وأضاف رزق أنه يري أن الشخصية لا تحمل أي إساءة للصحفيين، بالعكس هو شخص كان يسير في الطريق الخطأ ولكن رفض الاستمرار في هذا الطريق، وفور عملته بوجود طريق سليم توجه إليه فورا.

وتابع قائلا: “إذا كان بعض الصحفيين قد غضب من تقديمي لشخصية إحسان فهو يتوجه بالاعتذار إليه ولكن الشخصية لا تحمل أي إساءة للصحفيين”.

واكد رزق أن المخرج شريف عرفة السبب في الحالة التي للى ظهرت بيها فى “الممر”، من خلال تقديم شخصية الصحفي إحسان بهذا الشكل.

وتابع رزق، قائلا:"إن الأستاذ شريف عرفة هو المشرف على كل التفاصيل الفنية للفيلم، ورأى أن تقديم الكوميديا البسيطة ستكون مؤثرة فى ظل المواقف الصعبة، ضارباً المثل بالضحك وقت العزاء ودفن الموتى، فالناس مؤهلة لذلك بأقل جملة أو كلمة وموقف عابر".

وأثار دور الصحفي “إحسان” والذي جسد دوره الفنان أحمد رزق، وما تعرضه له من إهانات، جدل كبير داخل الأوساط الإعلامية معتبرًا أن تلك المشاهد تسئ إلى المراسليين الحربيين وللصحفيين عموماً، وأن الكاتب شريف عرفة، أخطأ حينما أختار ممثل كوميدي لأداء دور مراسل حربي، والذي يتسم بالجدية الشديدة.

وعُرض الفيلم اول أمس عبر شاشات القنوات التليفزيونية في ذكرى الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر الـ46، ويٌشارك في بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم هم أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار،أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف.

قد يهمك أيضاً :

أحمد رزق ينشر كواليس فيلم "الممر" على "انستغرام"

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد رزق يؤكد أن دوره في الممر نموذج إيجابي لشخص قرر أن يتغير أحمد رزق يؤكد أن دوره في الممر نموذج إيجابي لشخص قرر أن يتغير



باتت أيقونة للموضة ومصدر وحي للنساء حول العالم

إطلالات أنيقة لفترة "الحجر المنزلي" على طريقة ميغان ماركل

لندن - اليمن اليوم

GMT 12:17 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

عشاق السياحة يُطلقون تحدي "السفر في الحجر الصحي"
اليمن اليوم- عشاق السياحة يُطلقون تحدي "السفر في الحجر الصحي"

GMT 19:30 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

الهلال يحتج على هدف حمد الله فى قمة الدوري السعودي ضد النصر

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,24 أيار / مايو

هبة قطب توضح بكل صراحة تأثير طول العضو الذكري

GMT 03:37 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

الفنانة زينة ترد على سؤال خاص بـ "أحمد عز"

GMT 11:28 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طرق إرتداء النظارات مع الحجاب لإطلالة على الموضة

GMT 05:11 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الأردنية رسمية عبدو تدافع عن المرأة من خلال أعمالها الفنية

GMT 04:44 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

أفكار مبتكرة لصناعة ديكور المائدة في حديقة المنزل

GMT 08:41 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

نصائح بسيطة للحصول على مطبخ ريفي أنيق
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen