آخر تحديث GMT 11:44:59

أعلن لـ"اليمن اليوم" اتخاذها المغرب قاعدة

تافاريس يتوقع بيع مليون سيارة لـ"بيغو"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- تافاريس يتوقع بيع مليون سيارة لـ"بيغو"

كارلوس أنتونيس تافاريس
الدار البيضاء - ناديا أحمد

صرَّح المدير العام لمجموعة "بيجو سيتروين" الفرنسية لصناعة السيارات كارلوس أنتونيس تافاريس، بأنّ المجموعة تتوقع بيع مليون سيارة في أفق عام 2025 في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط.

وأكد تافاريس، في حوار مع "اليمن اليوم"، على هامش حفل توقيع اتفاق بين المملكة المغربية والمجموعة الفرنسية "بي إس أ بيجو سيتروين"، ترأسه الملك محمد السادس، وتتعلق بإنشاء مجمع صناعي للمجموعة في المنطقة الحرة "أتلنتيك فري زون" لجهة الغرب شراردة بني حسن، أنّ إنتاج السيارات في المغرب موجه على نحو كامل للتصدير باتجاه أفريقيا، ما يفرض دعم الشركة الفرنسية لهذا النمو، بهدف بيع مليون سيارة في أفق عام 2025 في أفريقيا والشرق الأوسط.

وأوضح أنّ "الأمر يتعلق بمشروع مهم للغاية لأن "بيجو – سيتروين" بصدد إعادة بنائها الاقتصادي الذاتي، في إطار مخططها العودة إلى السباق"، مضيفًا أنّه من أجل التحضير للمستقبل؛ المجموعة بصدد التحضير لحملة تجارية في السوق الأفريقية ككل ستسمح باستعادة المكانة التي نطمح إليها في هذه السوق".

وأشاد بالفرص التي يتيحها المغرب في هذا الإطار وبالشروط التي تلبي تمامًا تأملات المجموعة الذي وصف فريقها بـ"المتحمس والمهني والدقيق للغاية".

واعتبر تافاريس، أنّ "نشاط مصنع السيارات الفرنسي في المغرب مربح للجميع، بالنسبة إليها بالنظر لما ستحمله الشركة على مستوى التكنولوجيات والأنشطة، وأيضًا بالنسبة إلى الشركة الفرنسية التي ستجد فيها أرضية للتنافسية من أجل مد جميع الأسواق الأفريقية التي نطمح لاستعادة حصتنا فيها".

وأبرز، أنّ المجموعة أصبحت ثاني أكبر مجموعة عالمية في صناعة السيارات تستقر في المغرب بعد شركة "رونو نيسان" التي اختارت في العام 2012 مدينة طنجة لبناء مجمعها الضخم لإنتاج سيارات من طراز "رونو وداسيا" موجهة أساسًا للتصدير إلى الأسواق الأوربية وفي أفريقيا والشرق الأوسط وأميركا الجنوبية، وبالفعل ارتفعت القدرات الإنتاجية لمصنع "رونو" إلى 340 ألف سيارة في السنة ليصبح بذلك أكبر مصنع للشركة في القارة الأفريقية.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تافاريس يتوقع بيع مليون سيارة لـبيغو تافاريس يتوقع بيع مليون سيارة لـبيغو



اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تافاريس يتوقع بيع مليون سيارة لـبيغو تافاريس يتوقع بيع مليون سيارة لـبيغو



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر مميز

لندن ـ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء

GMT 08:10 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تمتعي بإطلالة ساحرة من دار الأزياء الشهيرة "بربري"
اليمن اليوم- تمتعي بإطلالة ساحرة من دار الأزياء الشهيرة "بربري"

GMT 06:25 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من أفضل الأماكن لقضاء الإجازات المميزة
اليمن اليوم- تشيلي من أفضل الأماكن لقضاء الإجازات المميزة

GMT 04:52 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية
اليمن اليوم- دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية

GMT 04:57 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

ميغان ماركل تدعم مبادرة خيرية لنساء بمركز إسلامي

GMT 10:06 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

"التطعيم الجلدي" علاج آمن لمدمني المواد المخدرة
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen