آخر تحديث GMT 17:27:26
اليمن اليوم-
مدير منظمة الصحة العالمية يعلن أن وصف فيروس كورونا بالوباء يجب ألا يعني استسلام دول العالم له بل يجب مضاعفة جهود التصدي للمرض وزير الخارجية البريطاني يقول إنه تحدث مع نظيره الأميركي عن الهجوم في العراق واتفق معه على ضرورة التصدي لهذه الأعمال المروعة مصدر رسمي يعلن أن فريق ريال مدريد الإسباني في حجر صحي بسبب فيروس كورونا بولندا تعلن تسجيل أول وفاة من جراء فيروس كورونا مندوب مصر لدى الأمم المتحدة يعلن رقض بلاده لنشر الإرهابيين الأجانب من سوريا إلى ليبيا ونطالب مجلس الأمن الدولي بفرض الالتزام بقراراته بشأن منع انتقال الإرهابيين وزارة الصحة السعودية تلعن أن عدد الحالات المؤكدة في المملكة 45 دانييلي روغاني لاعب يوفنتوس المصاب بـ"كورونا" يوجه رسالة لمشجعيه ترامب يعلن "أنا مستعد تماما لاستخدام السلطة الكاملة للحكومة الفيدرالية في التعامل مع فيروس كورونا" وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ١٥ إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل المجموع إلى ٩٧ إصابة البيت الأبيض يعلن أن ترامب يوقع مذكرة تقضي بتوفير المزيد من أجهزة التنفس الصناعي في الولايات المتحدة
أخر الأخبار

جويرية حمدي تبدي سعادتها لأنها المصرية الوحيدة التي تأهلت للنهائيات

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- جويرية حمدي تبدي سعادتها لأنها المصرية الوحيدة التي تأهلت للنهائيات

الطفلة جويرية حمدي
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الطفلة المصرية جويرية حمدي التي شاركت في برنامج " ذا فويس كيدز" - " The Voice Kids"، عن أسرار حبها للموسيقى والغناء وكواليس أشتراكها في هذا البرنامج الناجح.

وقالت في حديث خاص لـ " العربي الجديد ": في البداية وانا عمري 3 سنوات لاحَظَتْ امي حفظي للالحان وترديدي الاغاني ، فكانت دائما تكول لي ان اذني حلوة في سماع الالحان، وعند سماعها لاول مرة اقوله كما هو دون تحريف .

وأشارت الى أنها كانت تعزف على العاب عبارة عن آلات موسيقية وكنت اعزف عليها الحان معروفة في عمر الاربع سنوات وخمس سنوات وكنت اتعمد تقليد الالحان ، وأضافت: اما الغناء فامي تفاجأت بصوتي ذات مرة وانا اشدو بالاغاني وانا ألعب، كنت وقتها في عمر الست سنوات، وبعد سنة أي في عمر السبع سنوات اشتركت بدار الاوبرا في الاسكندرية ومن ثاني حفلة كنت اغني صولو .

وتابعت: "هناك سر لا يعرفه احد، وهو انني تعلمت الغناء على يد امي لان امي صوتها جميل للغاية، وكانت تغني معي في المنزل  ، فأمي وجدتي صوتهما جميل جدا ."
وعن كيفية اشتراكها في برنامج " ذا فويس كيدز " قالت : كان هناك ولي امر في الاوبرا هو الذي قال لأمي إن برنامج " ذا فويس كيدز " أعلنوا عن رغبتهم في تقديم الأطفال في البرنامج، وبالفعل اخذ منا الاسم ورقم الهاتف، وبعد ذلك اتصل بنا معد البرنامج وكلمنا  وارسلوا لنا ايميل نرسل عليه تسجيلات لي بصوتي بموسيقى ومن غير موسيقى وتصوير فيديو مع البيانات الكاملة لي" .
 
وبعد ذلك تم اجراء اختبار اخر امام لجنة تحكيم في مصر مكونة من ثلاثة اشخاص: اثنان لبنانيان وواحد مصري وهو الاستاذ محمد ابو الخير، وجميعهم خبراء صوت، واجتزت هذا الاختبار ايضا  ،بعد ذلك سافرنا الى لبنان للمشاركة في البرنامج.

وعن دراستها للموسيقى قالت : "أنا لم ادرس الموسيقى، ولكن اشترك في  حفلات "كورال الاطفال" في دار الاوبرا في الاسكندرية ، واشترك ايضا في فرق تنمية المواهب ب"مسرح سيد درويش"، وقالت: في الاوبرا تعلمت منهم الغناء الاجنبي، فانا احب ان اغني اكثر من لغة اسباني وفرنسي واحيانا احفظ نفسي بعض الاغاني الهندية على "اليوتيوب" لانني احب ان اغني بأكثر من لغة" .

وعن اسباب اختيارها للمطرب تامر حسني لتكون ضمن فرقته قالت : "انا احبه كثيرا قبل الاشتراك في البرنامج، ولانه ايضا ابن بلدي وسيكون هناك سهولة في التعامل في ما بيننا ."
وعن كواليس تعامل تامر مع الاطفال في البرنامج وتدريبهم على الغناء قالت : "المطرب تامر حسني ما لا يعرفه عنه أحد، كان دائما معنا ومع جميع الفرق وليس فرقته فقط، وكان يدعمنا ويقف بجوارنا ويشجعنا وكان يساعد الكل" .

اما عن سبب اختيارها لأغنية " أل جاني بعد يومين " لغنائها وهي من اكثر الاغاني التي لاقت اعجاب المشاهدين قالت : "هي الاغنية الوحيدة التي اخترتها مع امي لان كل الاغاني ادارة البرنامج " الانتاج " فهي التي تختار وليس تامر من يختار الاغاني كما يظن الكثيرون،

وأنا اخترت اغنية " آل جاني بعد يومين " لانني كنت ارددها كثيرا مع امي وقمت بغنائها في مركز الحرية والابداع في الاسكندرية ولاقت اعجاب كثيرين .

وعن كواليس خروجها من التصفيات النهائية قالت : تركنا الامر للتصويت فلا يوجد من يتوقع نجاح احد لانه رأي جمهور اولا واخيرا .

وعن اسباب انها قالت للإعلامية ايمي التي تقدم برنامج ذا فويس كيدز "لا" عندما سألتها انت سعيدة بالتجربة ؟" قالت : هذا الموقف يجب توضيحة لان كثيرين اعتقدوا انني قلت لها انني لست سعيدة بهذه التجربة، ولكن في حقيقة الامر المطرب تامر حسني كان يقول لي في اذني انتِ زعلانة يا جويرية قالت له: لا ، فظن البعض انني ارد على سؤالها هي" وعندما بكيت كنت وقتها حزينة لفراق اصدقائي في البرنامج،  وأضافت بالعكس "انا سعيدة للغاية لانني كنت المصرية الوحيدة التي تأهلت للتصفيات" .
 
وتابعت جويرية تقول : ما لا يعرفه احد ايضا ان الستة اطفال المشاركين في التصفيات النهائية في الحلقة الاخيرة من البرنامج سيشاركون في سبع حفلات وفي ست دول عربية هي المغرب ولبنان والامارات والجزائر والاردن ومصر، وسنسافر قريبا لإحياء إحدى الحفلات .

اما الاغنية التي تشارك بها مع تامر حسني قالت : "قمت بتسجيل الاغنية بالفعل وسأسافر لتصويرها الشهر المقبل" .

وعن ما اذا كان عرض عليها التمثيل قالت : "نعم ولكن اجلت ذلك حاليا بسبب الدراسة وانتظر فرصة مناسبة قوية حتى اشارك بها" .وبالنسبة لاشتراكها في التمثيل مع تامر حسني قالت : "لا حتى الان لا يوجد" .

وعن خطتها في الفترة المقبلة قالت : "أتمنى تقديم أوبريت للأطفال وفوازير لشهر رمضان، فنحن كأطفال نفتقد كثيرا أوبريت الأطفال التي كانت تقدم في الماضي، فأمي كانت تجعلني أشاهد مجموعة من أوبريات الأطفال التي كانت تقدمها الفنانة صفاء أبو السعود .وانا احب الأستعرضات كثيرا وأريد أن أقدم شيئا للأطفال سواء اوبريت أو فوازير تقدم للأطفال في شهر رمضان" .
 
 
 

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جويرية حمدي تبدي سعادتها لأنها المصرية الوحيدة التي تأهلت للنهائيات جويرية حمدي تبدي سعادتها لأنها المصرية الوحيدة التي تأهلت للنهائيات



استخدمت أحمر الشفاه النيود الناعم الذي يُظهر ملامحها الناعمة

إليكِ أبرز إطلالات جودي كومر الجمالية لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - اليمن اليوم

GMT 11:10 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen