آخر تحديث GMT 17:27:26
اليمن اليوم-
مدير منظمة الصحة العالمية يعلن أن وصف فيروس كورونا بالوباء يجب ألا يعني استسلام دول العالم له بل يجب مضاعفة جهود التصدي للمرض وزير الخارجية البريطاني يقول إنه تحدث مع نظيره الأميركي عن الهجوم في العراق واتفق معه على ضرورة التصدي لهذه الأعمال المروعة مصدر رسمي يعلن أن فريق ريال مدريد الإسباني في حجر صحي بسبب فيروس كورونا بولندا تعلن تسجيل أول وفاة من جراء فيروس كورونا مندوب مصر لدى الأمم المتحدة يعلن رقض بلاده لنشر الإرهابيين الأجانب من سوريا إلى ليبيا ونطالب مجلس الأمن الدولي بفرض الالتزام بقراراته بشأن منع انتقال الإرهابيين وزارة الصحة السعودية تلعن أن عدد الحالات المؤكدة في المملكة 45 دانييلي روغاني لاعب يوفنتوس المصاب بـ"كورونا" يوجه رسالة لمشجعيه ترامب يعلن "أنا مستعد تماما لاستخدام السلطة الكاملة للحكومة الفيدرالية في التعامل مع فيروس كورونا" وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ١٥ إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل المجموع إلى ٩٧ إصابة البيت الأبيض يعلن أن ترامب يوقع مذكرة تقضي بتوفير المزيد من أجهزة التنفس الصناعي في الولايات المتحدة
أخر الأخبار

حلا الترك تطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة Why Am I so Afraid

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- حلا الترك تطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة Why Am I so Afraid

حلا الترك
القاهرة - العربي الجديد

الجميع إنتظر حلا الترك لتطرح فيديو كليبها الجديد لاغنية " Why Am I So Afraid" ونحن منهم، نظراً للبروباغاندا الاعلامية التي قامت بها مؤخّراً واخذت تزرع الناس في قلوب متابعيها الذين يفوق عددهم الملايين في الوطن العربي.

وبعد طول إنتظار أبصر النور هذا العمل المصوّر عبر تطبيق أنغامي وبدأ جمهورها يتفاعل معها ويبدي رأيه كونه من جيشها والداعمين لها. ولكن من جهتنا وبعد مشاهدتنا لتفاصيل الكليب، تمنينا لو بقي مخبأً في الادراج كونه اعتُبر خيبة أمل للكثيرين لأنّه جاء سخيفاً وخالياً من أيّ إبداع أو تألّق.

فالشابة الواعدة غنّت أمام الكاميرا كلمات الاغنية التي على ما يبدو أنّها إستعانت بالأقوال المتعارف عليها في الحياة، وتنتشر يومياً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بالاضافة الى إنّه تخلّل الدقائق الخمس مشاهد أقلّ من عادية، تفتقد لجمالية الصورة، حبكة القصة التي من أساسها ان تخدم العمل الفني وتزيد من إنتشاره.

هذا عدى عن لكنة حلا باللغة الانكليزية التي جاءت ضعيفة وكأنّها تصطنعها وتقول من خلالها للناس "أنا أُبدع في هذه اللغة وقادرة على منافسة فنانيها"، إلّا انّ هناك الكثير من التعليقات السلبية لاحقتها ولم تنصفها أو تأتي لصالحها.
 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حلا الترك تطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة why am i so afraid حلا الترك تطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة why am i so afraid



استخدمت أحمر الشفاه النيود الناعم الذي يُظهر ملامحها الناعمة

إليكِ أبرز إطلالات جودي كومر الجمالية لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - اليمن اليوم

GMT 11:10 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen