آخر تحديث GMT 13:52:54
اليمن اليوم-
مدير منظمة الصحة العالمية يعلن أن وصف فيروس كورونا بالوباء يجب ألا يعني استسلام دول العالم له بل يجب مضاعفة جهود التصدي للمرض وزير الخارجية البريطاني يقول إنه تحدث مع نظيره الأميركي عن الهجوم في العراق واتفق معه على ضرورة التصدي لهذه الأعمال المروعة مصدر رسمي يعلن أن فريق ريال مدريد الإسباني في حجر صحي بسبب فيروس كورونا بولندا تعلن تسجيل أول وفاة من جراء فيروس كورونا مندوب مصر لدى الأمم المتحدة يعلن رقض بلاده لنشر الإرهابيين الأجانب من سوريا إلى ليبيا ونطالب مجلس الأمن الدولي بفرض الالتزام بقراراته بشأن منع انتقال الإرهابيين وزارة الصحة السعودية تلعن أن عدد الحالات المؤكدة في المملكة 45 دانييلي روغاني لاعب يوفنتوس المصاب بـ"كورونا" يوجه رسالة لمشجعيه ترامب يعلن "أنا مستعد تماما لاستخدام السلطة الكاملة للحكومة الفيدرالية في التعامل مع فيروس كورونا" وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ١٥ إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل المجموع إلى ٩٧ إصابة البيت الأبيض يعلن أن ترامب يوقع مذكرة تقضي بتوفير المزيد من أجهزة التنفس الصناعي في الولايات المتحدة
أخر الأخبار

اكتفت الكويتية آسيا بقميص وبنطال بلون واحد

المعطف الصيفي للمحجبات بطريقة مدونات الموضة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- المعطف الصيفي للمحجبات بطريقة مدونات الموضة

المعطف الصيفي للمحجبات
القاهرة -اليمن اليوم

يُعد من الصيحات التي ظهرت هذا العام بشكل رائج هو المعطف الصيفي، الذي يتميز بتصاميم بسيطة تجرده من فكرة أن المعطف بالأساس قطعة شتوية، ولأنه بأكمام وفضفاض؛ وأصبح الأكثر رواجًا بين المحجبات.

ويُصمم المعطف الصيفي من خامات خفيفة مثل الحرير، حتى يلائم الطقس الصيفي، كما أنه ظهر بأكثر من تصميم يتيح تنوّع فرصة الاختيار، فبعض المعاطف الصيفية جاءت مفتوحة وفضفاضة، وجاءت أخرى مستوحاة من تصاميم البليزر، الذي يكشف عن شكل الجسم؛ بفضل قصّة الخصر، وتصاميم أخرى اعتمدت على الحزام؛ ليحد من الشكل الفضفاض للمعطف.

واخترن المدونات المحجبات ,المعطف الصيفي كما سبق وذكرنا، فإن المعطف الصيفي أصبح الاختيار المفضّل لدى كثير من المدونات المحجبات، وكل منهن نسقته على طريقتها الخاصة، فنبدأ بالمدونة مريم محمد، أو مرمر، كما تُعرف بين متابعيها، والتي اختارت المعطف الصيفي في كثير من إطلالاتها الأخيرة، حيث نسقته مع جيمبسوت بنفس اللون، وبالطبع تركته مفتوحًا؛ لتكشف عن تصميم القطعة التحتية، ومرة أخرى ذهبت إلى التصميم المزود بحزام، ولكنها استبدلته بحقيبة الخصر الرائجة، وفي بعض الإطلالات فضّلت مرمر أن تطلّ بتصميم أكثر كلاسيكية، فاختارت المعطف المصمم على شكل بليزر طويل ومزوّد بأزرار؛ لينسدل على الجسم، ويكشف عن تناسق قوام المرأة.

وذهبت المدونة الكويتية دلال الدب، إلى تصميم ناعم من المعطف الصيفي، يخلو من أي تفاصيل سوى حبات اللؤلؤ البيضاء التي زينت المعطف الوردي، كما نسقته مع بنطلون أبيض؛ لتخرج بإطلالة ملائكية، ننصح أي محجبة باعتمادها فورًا.

وتُعرف المدونة الكويتية آسيا بجرأتها واختياراتها العصرية، لذا كان المعطف الصيفي الفضفاض هو اختيارها، وقررت أن تتمتع بكونه اختيارًا مريحًا، لذا لم تُضف عليه حزامًا أو حقيبة تساعد على ضم الجسم، أما عن القطع التي نسقتها مع المعطف الصيفي، فكانت اختياراتها بسيطة، حيث اكتفت بـ"تي شيرت"، وبنطلون بلون واحد؛ ليظل التركيز على المعطف العصري.

واختارت سندس القطان المعطف الصيفي بلمسة تكشف أنوثتها، حيث جاء التصميم قريبًا إلى الفستان؛ ليكون نقطة ارتكاز إطلالتها، وتزين بحزام من نفس القماش، ليضم الخصر، ويكشف عن أحرف المعطف المتناثرة بطريقة الكرانيش.

نصائح لتنسيق المعطف الصيفي

يتميز المعطف الصيفي بأنه من أفضل التصاميم التي تخفي عيوب القوام، من ثم تتسع دائرة الاختيار؛ لتشمل النحيفات وصاحبات الأوزان الكبيرة نسبيًا، ولكن ننصحكِ باختيار تصميم يلائم قوامكِ، فإذا كنتِ تعانين من تراكم الدهون في منطقة الأرداف، فابتعدي تمامًا عن القصة الكلاسيكية المقفولة، أما إذا كنتِ شديدة النحافة، فالمعطف الفضفاض لن يكون الاختيار المناسب، ويفضّل الذهاب إلى بعض التصاميم المزودة بحزام، أو قصّة عند الخصر.

وكان من الشروط المهمة عند اختيار المعطف الصيفي للمحجبات؛ هو اختيار خامة تناسب الصيف، وعدم مزجه بطبقات من الملابس، فمن الأفضل الاكتفاء بالمعطف كقطعة أساسية، مع مكملات بسيطة لا تلفت الانتباه.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المعطف الصيفي للمحجبات بطريقة مدونات الموضة المعطف الصيفي للمحجبات بطريقة مدونات الموضة



GMT 12:13 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

عبايات ملونة من مدونة الموضة سندس القطان

GMT 18:21 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

الفاشينيستا زينب حمود ناعمة في إطلالات خاصة بالمحجبات

GMT 05:48 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

ألقّي بإطلالة مُميّزة وأنيقة من وحي المذيعة الليبيّة

باتت أيقونة للموضة ومصدر وحي للنساء حول العالم

إطلالات أنيقة لفترة "الحجر المنزلي" على طريقة ميغان ماركل

لندن - اليمن اليوم

GMT 12:17 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

عشاق السياحة يُطلقون تحدي "السفر في الحجر الصحي"
اليمن اليوم- عشاق السياحة يُطلقون تحدي "السفر في الحجر الصحي"

GMT 12:59 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مبيعات هواتف "أيفون" الجديدة تفوقت على iPhone X

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,24 أيار / مايو

هبة قطب توضح بكل صراحة تأثير طول العضو الذكري

GMT 14:46 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تسريب صور مخلة للآداب للسورية لونا الحسن

GMT 13:06 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 08:42 2017 الثلاثاء ,02 أيار / مايو

جاميرو يعلن سرّ اختياره لأتلتيكو ورفض برشلونة

GMT 08:20 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

المعطف الواقي من المطر وجهة بيوت الأزياء في شتاء 2017

GMT 07:15 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"كولينان" من "رولز رويس" بمحرك يشبه "فانتوم"
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen