آخر تحديث GMT 17:35:37
اليمن اليوم-

منتخب مصر يقترب من التأهل لكأس الأمم الإفريقية بالفوز على نيجيريا

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- منتخب مصر يقترب من التأهل لكأس الأمم الإفريقية بالفوز على نيجيريا

اللاعب رمضان صبحي
القاهرة - أحمد السيد

حقق المنتخب المصري فوزا غاليا على نيجيريا بهدف دون رد في المباراة القتي أقيمت بينهما بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية ، سجل رمضان صبحي الهدف الوحيد في الدقيقة 65 من عمر اللقاء.

بدأ المنتخب المباراة بتشكيل من أحمد الشناوي وحمادة طلبة ورامي ربيعة وأحمد حجازي وعمر جابر وإبراهيم صلاح ومحمد النني وعبد الله السعيد ورمضان صبحي ومحمد صلاح ومروان محسن.

وبدأ الفراعنة بصورة هجومية وأهدر أحمد حجازي فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة الخامسة من ضربة رأس مرت بجوار القائم الأيسر لحارس المرمى النيجيري، وبعدها أهدر عبد الله السعيد فرصة أخرى للتسجيل للمنتخب المصري من تسديدة من داخل منطقة جزاء المنتخب النيجيري إلا أن الكرة مرت بجوار القائم.

وحاول نسور نيجيريا مبادلة الفراعنة الهجمات إلا أن الدفاع المصري وأحمد الشناوي حارس مرمى الفريق نجحوا في التصدي لمحاولات الضيوف، ومنذ الدقيقة الثانية عشر ينحصر اللعب في وسط الملعب في ظل سيطرة المنتخب النيجيري على مجريات اللقاء نسبيا.

ويحصل إبراهيم صلاح لاعب وسط المنتخب على بطاقة صفراء للخشونة مع جون أوبي ميكيل لاعب النسور الخضر، وفي الدقيقة 29 تسنح فرصة خطيرة للفراعنة عن طريق عبد الله السعيد الذي يتوغل داخل منطقة جزاء المنتخب النيجيري ويلعب عرضية يتأخر محمد صلاح في الوصول لها.

وينشط الفراعنة في الدقائق الأخيرة من أجل تسجيل هدف التقدم، وينقذ الحارس النيجيري تسديدة من إبراهيم صلاح وبعدها رأسية من رامي ربيعة ويحصل كلا من أمينو عمر وايتوبو على البطاقة الصفراء لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني حاول الفراعنة الهجوم لتسجيل هدف التقدم، واعتمد المنتخب المصري على انطلاقات محمد صلاح ورمضان صبحي من على الاجناب،  حتى شهدت الدقيقة 65 هدف التقدم للمنتخب المصري عن طريق رمضان صبحي من تسديدة من داخل منطقة جزاء النسور تسكن على يسار الحارس.

وفي الدقيقة 70 يدفع الجهاز الفني للمنتخب بعمرو جمال بدلا من مروان محسن لتنشيط خط الهجوم، ويدفع الجهاز الفني للنسور بأوراقه الرابحة، ويشن الفراعنة هجمة منظمة وتصل الكرة لعبد الله السعيد الذي يسدد الكرة فوق عارضة مرمى المنتخب النيجيري، ويشارك حسام غالي على حساب عبد الله السعيد.

ويدفع الجهاز الفني للمنتخب بمحمود تريزيجية بدلا من رمضان صبحي لتنشيط خط الوسط، وكاد موسيس أن يحرز هدف التعادل من تسديدة قوية اصطدمت بالقائم الأيسر لمرمى الشناوي وتحولت لضربة مرمى.

وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من نيجيريا لتسجيل هدف التعادل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الفراعنة ليقترب المنتخب من التأهل لأمم إفريقيا.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب مصر يقترب من التأهل لكأس الأمم الإفريقية بالفوز على نيجيريا منتخب مصر يقترب من التأهل لكأس الأمم الإفريقية بالفوز على نيجيريا



GMT 04:22 2018 السبت ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

محمد صلاح يعلن وجهته العربية بعد هزيمة تونس

GMT 14:29 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

صلاح يسجل الهدف الأول لليفربول في شباك كارديف

GMT 13:26 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب المصري يسجل الهدف الاول في اي سواتيني

سيرين عبد النور تخطف الأنظار بإطلالة بيضاء في مصر

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 17:35 2021 الأربعاء ,16 حزيران / يونيو

8 نقاط في موضة ديكورات مطابخ 2021 لمنزل عصري
اليمن اليوم- 8 نقاط في موضة ديكورات مطابخ 2021 لمنزل عصري

GMT 14:20 2021 الثلاثاء ,08 حزيران / يونيو

إطلالة منعشة باللون الأبيض من وحي النجمات

GMT 17:56 2021 الإثنين ,07 حزيران / يونيو

مجموعة أفكار يدوية لتزيين غرف الأطفال لعام ٢٠٢١

GMT 23:29 2021 الجمعة ,04 حزيران / يونيو

البنطلون الكارجو إطلالة مريحة لصيف 2021
 
alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen