آخر تحديث GMT 09:57:03

الاحتلال يغلق "فلسطين اليوم" و"ترانس ميديا" ويعتقل 3 صحافيين

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- الاحتلال يغلق "فلسطين اليوم" و"ترانس ميديا" ويعتقل 3 صحافيين

قوات الاحتلال
القدس المحتلة - العربي الجديد

أغلقت قوات الاحتلال مكتب قناة فلسطيني اليوم الفضائية في الضفة الغربية، واعتقلت 3 من صحافييها، وصادرت معدات مكتب القناة، ومعدات شركة ترانس ميديا.

وأدانت نقابة الصحافيين الفلسطينيين اليوم الجمعة، إقدام قوات الاحتلال على اعتقال الزميل الصحافي فاروق عليات مدير مكتب قناة "فلسطين اليوم" الفضائية في الضفة الغربية من منزله في بلدة بيرزيت، واعتقال المصور الصحفاي محمد عمرو وفني البث، شبيب شبيب أثناء اقتحامها مقر شركة "ترانس ميديا" في البيرة.

وذكرت النقابة في بيان لها أن هذا الاعتداء المدان جاء بالتزامن مع اقتحام قوات كبيرة من جيش الاحتلال معززة بآليات ثقيلة ورافعات مكتب الفضائية ومقر شركة "ترانس ميديا" التي تقدم خدمات تقنية للفضائية، ومصادرة معدات الشركة ومحتويات مكتب الفضائية قبل أن تلصق على باب مقر الفضائية أمرا عسكريا يقضي بإغلاق المكتب.

وتابع البيان: إن النقابة تعتبر أن هذه الاجراءات تندرج ضمن سلسلة جرائم الاحتلال الاسرائيلي الممنجهة والمتصاعدة بحق الصحفيين ووسائل الاعلام الفلسطينية، والتي تعبر عن عقلية ومنهج بائد يعكس إفلاس حكومة الاحتلال وانفلاتها من عقالها.

ودعت نقابة الصحفيين الفلسطينيين الاتحادين العربي والدولي للصحافيين إلى القيام بواجبهما في إدانة هذه الإجراءات القمعية غير المبررة بحق وسائل الإعلام العاملة في فلسطين، وممارسة الضغوط على سلطات الاحتلال للتراجع عن مثل هذه الخطوات التي كان قد اقرها المجلس الوزاري المصغر أو ما يسمى بالكابينيت خلال جلسته أمس الأول.

وأعلنت وسيلة إعلام يتم استهدافها، وتدعو جميع الزملاء الصحافيين إلى الرد على اعتداءات الاحتلال بمزيد من العمل المهني والعطاء الوطني لخدمة قضايا شعبنا ومجتمعنا.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتلال يغلق فلسطين اليوم وترانس ميديا ويعتقل 3 صحافيين الاحتلال يغلق فلسطين اليوم وترانس ميديا ويعتقل 3 صحافيين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتلال يغلق فلسطين اليوم وترانس ميديا ويعتقل 3 صحافيين الاحتلال يغلق فلسطين اليوم وترانس ميديا ويعتقل 3 صحافيين



يتهافت عليهن أشهر مصممي الأزياء في العالم

بيلا وجيجي حديد تلفتان الأنظار بإطلالات مميزة

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون

GMT 07:24 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

أفضل الفنادق السياحية في بريطانيا لرحلة رائعة
اليمن اليوم- أفضل الفنادق السياحية في بريطانيا لرحلة رائعة

GMT 09:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل مجال الديكور
اليمن اليوم- نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل مجال الديكور
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen