آخر تحديث GMT 05:11:31
اليمن اليوم-

أحلام أثارت غضب شخصيَّات خليجيّة نافذة مثل الشيخة هند آل مكتوم

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- أحلام أثارت غضب شخصيَّات خليجيّة نافذة مثل الشيخة هند آل مكتوم

الفنانة أحلام في برنامج "الملكة"
بيروت - ميشال حداد

كشفت معلومات خاصة عن أن "ثمة اسبابأً كثيرة دفعت ادارة "تلفزيون دبي" للتخلي عن برنامج " الملكة " الذي كانت الفنانة الاماراتية أحلام قد باشرت في تصوير حلقاته تحت ادارة المخرج اللبناني جو بوعيد، حيث لم يرَ هذا العمل  سوى حلقات قليلة حتى اتى القرار النهائي بالغاء استمراريته بناءً على طلب من مراجع كبيرة في الدولة على مستوى امارة دبي ".

و تشير المعلومات لـ " العربي الجديد  " الى ان "المطربة أحلام ارداتها فكرة لتمجيد و تعزيز نرجسيتها من منطلق الاستعانة باشخاص تقول انهم الـ " فانز " الخاص بها (أي نادي المعجبين) كي يقوموا بمسرحيات الاعجاب و الهيام والانهيار و البكاء امام الكاميرات، و للتباهي نفسها و الايحاء باسطورية الشهرة ."
 
وأوضحت المعلومات أن "ما قامت به احلام من خلال استضافة مواطنين سعوديين و امارتيين من سلطنة عمان و قطر و دول اخرى، استفز شخصيات نافذة في تلك البلدان و كان هناك نوع من الاعتراض العلني عبر موقع " تويتر " على ما تفعله تلك الفنانة مع الناس داخل الاستديو، وهو الامر الذي اغضب مسؤوليين اماراتيين لم يقبلوا بمهزلة من هذا النوع على تلفزيون دبي و ضمن قالب لا يمت الى المجتمع الاماراتي و تقاليده وعاداته بأي صلة" , فيما اتى اتصال الشيخة هند ال المكتوم بمدير المحطة التلفزيونية المذكورة بحسب ما هو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليضع النقاط فوق الحروف بما في ذلك من رفض لسياسة العبودية التي تم اتباعها في عملية التصوير مع المعجبين و المعجبات لجهة تعصيب العيون و طرح مجموعة من الاسئلة على الضيوف على اساس الوصول الى صيغة تمجد " الملكة " المتربعة على عرش الـ " انا " بكل ما تحمله الكلمة من معنى .
 
وتسألت الشيخة هند ال المكتوم حول التسجيل الذي اذيع عبر موقع " يوتيوب "، اين الفضيلة في ان يسأل احدهم هل تخون من اجل احلام فيجيب بالنعم ؟ و اشارت الى ان احلام لا تمثل الاماراتيين و برنامجها كان سقطة في تلفزيون دبي، و في المقابل اوضحت المعلومات ان الفنانة الاماراتية أُبلغت بقرار توقيف برنامجها الذي تسبب بغضب خليجيين كثر اتت و فرضت نفسها "ملكة" عليهم وبمن فيهم اولاد بلدها , الا انها و بعد تسلمها كتاب الغاء الفكرة تبلغت تحملها للمسؤولية الكاملة عن أي تصريح يصدر عنها في وسائل الاعلام حول ما جرى و هي الناحية التي تشمل كل الذين تعاونوا معها في " الملكة " و يبدو انها تدرك تماماً حساسية هذا الامر بدليل رفضها اجراء أي حوار صحفي يدين شاشة " دبي " او ينتقد الشخصيات السياسية او الاجتماعية البارزة التي هاجمت نرجسية برنامجها .
 
و بعكس ما قيل فأن فضائية " ام بي سي " لن تخوض غمار تلك التجربة مع احلام بعد ان شكل برنامجها ازمة في دول الخليج لانه ليس من المنطق ان يرضى الشيخ وليد الابراهيم بمادة مستفزة لم تمر في تلفزيون دبي فكيف الحال في محطته ؟ مع العلم ان احلام اتت بأشخاص من السعودية كي يعلنوا الولاء لها في حلقات بدت الفبركة واضحة تماماً في تفاصيلها .
 
احلام ارادت الجلوس على عرش مملكة خاصة بها في الخليج العربي فكان الرد قاسياً و حازماً انطلاقاً من الامارات العربية المتحدة التي لم ترضَ بمشروع اعلامي من ذلك الوزن يمرُّ من خلالها ،و هي الناحية التي تناولتها الشيخة هند ال المكتوم التي اكدت انها ضد أي فكر يعمل على تلويث افكار الشباب الاماراتي و بما هو يتعارض مع القيم و العادات و التقاليد و يصب في خانة استعباد الناس .

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحلام أثارت غضب شخصيَّات خليجيّة نافذة مثل الشيخة هند آل مكتوم أحلام أثارت غضب شخصيَّات خليجيّة نافذة مثل الشيخة هند آل مكتوم



تليق بها وتضفي إليها الجمال والرشاقة وتعزز من أنوثتها الطاغية

جينيفر لوبيز تختتم أسبوع موضة ميلان بفستانٍ ارتدته عام 2000

ميلان-اليمن اليوم

GMT 00:54 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 11:10 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"
 
alyementoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen