آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

درة تطالب بعدم مقارنة الأجزاء السابقة من "ليالي الحلميّة" بالعمل الجديد

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- درة تطالب بعدم مقارنة الأجزاء السابقة من "ليالي الحلميّة" بالعمل الجديد

الفنانة درة
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة درة في حديث خاص أنها تعتبر نفسها  محظوظة في الوقت الحالي لأنها تعيش حاله من النشاط الفني، مضيفة: "على الرغم من أن المشاركه في أكثر من عمل فني يرهقني جدا إلا أنني مستمتعه للغاية نظرًا إلى أن كل دور في كل عمل مختلف تمامًا عن الأخر".

وتحدثت في البداية عن أعمالها السينمائية و أعلنت أنها قد انتهت مؤخرًا من تصوير كلا من فيلم"مولانا" مع النجم عمرو سعد وإخراج الأستاذ مجدي احمد علي وكذلك تصوير فيلم " الباب يفون أمل "، وعن فيلم " مولانا "  تحدثت قائله : فيلم مولانا هو فيلم مهم جدا بالنسبة لي عن رواية "مولانا "لإبراهيم عيسي ، وأقوم بدور مختلف عما قدمته من قبل حيث أقوم بدور " أميمة " وهي زوجة إحدى الدعاه الإسلاميين .

وأضافتإلى "اليمن اليوم"  للحديث عن فيلم"الباب يفوت أمل" وقالت : أشارك في بطولة الفيلم مع الفنان شريف سلامة وهو فيلم كوميدي خفيف و الفيلم  يشارك به العديد من النجوم  مثلشريف سلامة، وأسامة عبدالله، وخالد عليش، ويسر، الطوبجي، إضافة لعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف مجدى الكوتش وفيصل عبدالصمد ومن إخراج أحمد البندارى وإنتاج أحمد حلمي وإيهاب السرجانى. 

 ومن المنتظر عرض فيلم " مولانا " و " الباب يفوت أمل "  خلال الفترة المقبله ولكنه لم يتم تحديد موعد دقيق لطرحهم بدور العرض السينمائيه حتى الان، أما عن أعمالها الدرامية فتقول درة : "أشارك في مسلسلين سيتم عرضهما عبر شاشات القنوات الفضائية رمضان المقبل وهما مسلسل"الخروج" مع ظافر عابدين والجزء السادس من مسلسل"ليالي الحليمة" مع كوكبة من نجوم الفن كالفنانة الهام شاهين وصفية العمري وهشام سليم وآخرين.

وتمنتأن يبتعد الجمهور في الجزء السادس من المسلسل كل البعد عن المقارنات بالأجزاء السابقة لأن الجزء السادس لا يكرر أحداث أو يعيد تفاصيل من من الأحداث الأجزاء الخمس السابقة من المسلسل ولكنه يقدم أحداث وتفاصيل جديدة تماما عن الأجزاء السابقة وكذلك شخصيات بعضها قديم وكثير من الشخصيات مستحدثه على العمل و لم تكن متواجده قبل ذلك خاصة ان الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة وكذلك الراحل المخرج إسماعيل عبد الحافظ كانوا يحافظون على الشخصيات بينما يسير الزمن وفي كل جزء كان يوجد بعض التطورات الخاصه  من الكبار مرورا بالأولاد ثم الأحفاد ، أما الجزء السادس فهو مختلف تماما عن الأجزاء الخمس السابقين  لذا أتمنى عدم المقارنة .

وأوضحت انها ستظهر خلال السياق الدرامي لأحداث المسلسل في شخصية جديده تماما على أحداث المسلسل وسيكون هذا الدور محوري وأساسي  ضمن أحداث العمل حيث أنني أجسد شخصية "لي لي" وهي ابنة "سليم البدري"، التي تُظهر للمرة الأولى، حيث كانت تعيش طوال عمرها في فرنسا، وفجأة تقرر أن تعود لتعيش في مصر، مضيفة: "لا أفكر في معاد العرض بالقدر ما أفكر في الدور والعمل الذي أقدمه أما النجاح فهو بتوفيق من الله وليس لمعاد العرض دور في نجاح العمل أو عدم نجاحه فالأمر يتوقف على العمل المعروض فقط وجودته".

وأشارت إلى أنه لو تم عرض عمل غير جيد في شهر  رمضان لا يمكن أن يلقى نجاحا وبالتالي فمعاد العرض ليس له اي دور من وجهة نظري ، مضيفة: "أنا بعتبر نفسي من الشخصيات المتعبة جدًا لمصممي الأزياء نظرا لأن طلباتي كثيرة للغاية وترهق مصمم الأزياء الخاص الذي يتعامل معي ولكن كل ذلك من أجل الحصول علي أفضل هيئة وطله في الأزياء وللعلم كل مصمم يتعامل معي يكون مستمتع للغايه بذلك حتى انه يوجد العديد من المصممين يتصلون بي من اجل طلب التعامل معي".

وتابعت :"أنا بفضل دائما ارتدي فستان وملبس مناسب ولائق لي ولذوقي بحيث يكون مميز وأنيق وليس مجرد أن يكون تصميم مميز وذلك لأن كل مناسبه يكون لها أزياؤها الخاصة بها حيث أنني دائما اختار من عند كل مصمم ما يكون مناسب لذوقي ومناسب للوقت والمكان الذاهبه إليه إلا انه في بعض الأحيان يكون هناك مناوشات ومناقشات عديده فيما بيننا إلا أنه في النهاية يتم الوصول إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف ويكون مناسب للجميع .

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

درة تطالب بعدم مقارنة الأجزاء السابقة من ليالي الحلميّة بالعمل الجديد درة تطالب بعدم مقارنة الأجزاء السابقة من ليالي الحلميّة بالعمل الجديد



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen