آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

عاصي الحلاني يأمل الرواج لأغنيته "بيكفي انك اردني"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- عاصي الحلاني يأمل الرواج لأغنيته "بيكفي انك اردني"

الفنان اللبناني عاصي الحلاني
بيروت - ميشال حداد

أعلن الفنان اللبناني عاصي الحلاني، انه لم ينسحب من الجزء الثاني من مسلسل "العراب"  الذي دخل من خلاله الى عالم التمثيل في العام الماضي، وأوضح ان "الجهة المنتجة لم تتصل به بعد لابلاغه بموعد التصوير الذي من المفترض ان يتم في الوقت الحالي قبل حلول شهر رمضان المبارك".

و قال لـ " العربي الجديد ": "انا وقعت عقداً مع الجهة المنتجة من اجل المشاركة في الجزء الجديد، لكن لا ادري ماذا جرى، مع العلم انني مازلت متحمساً لخوض هذه الخطوة"، موضحاً " لم أعلن انني احترفت التمثيل، و انا تعاملت مع التجربة من منطلق الهواية، خصوصاً انني رفضت على مدار سنوات المشاركة في العديد من الاعمال التلفزيونية و السينمائية، لكن في العام الماضي وجدت ان النص قريب مني و بادرت الى التعاون و كنت راضياً عن النتيجة".

وأكد أنه "لن يرد على الذين انتقدوني  بأسلوب كيدي تجربتي في " العراب " لان الناس بالنتيجة هم الحكم و الاحكام وصلتني منهم و بعد ذلك لا يهمني احد" .

و رغم انتهاء مدة عقده مع شركة "روتانا" منذ سنتين، اكد الحلاني ان العلاقة مع مدير عام الشركة سالم الهندي ممتازة و لا يوجد أي جفاء بينهما، و اشار الى انه تعاون معهم في الثنائي الغنائي الذي قدمه مع الفنانة ديانا حداد و عبر اغنية " روميو وجولييت " و قال : عدم التعاون لا يعني القطيعة ولا الازمات، بالعكس نحن على صلة طيبة و نتواصل بين الحين و الاخر و ربما اعتقد البعض انه في حال لم نتعاون سوياً يجب ان نختلف وهي ناحية غير واردة بيننا ."

وأشار الى أن استنتاجات الجفاء اتت بعد اغنية " قومي ارقصيلي بعد " التي لم تحمل اشارة "روتانا"، و اساساً هناك اكثر من عمل صدر بنفس الصيغة , لكن هناك دائماً من يريد الاصطياد في المياه العكرة و انا ادرك تلك الناحية و لا افسح لها أي مجال بالوصول الى افكاري لانني مؤمن ان المودة طالما جمعت الناس ولم تفرقهم ".
 
وتناول الحلاني ظاهرة الارهاب التي تضرب العالم و قال : "هؤلاء لا دين لهم ولا انتماء و لا انسانية، ويسعون الى الاستقواء على الناس من منطلق السيطرة و فرض الرأي بالقوة، وانا كما الجميع اعارضهم و اطالب بالتكاتف للقضاء على تلك الظاهرة التي لم تترك بلداً الا و طرقت ابوابه" .

و عن الاولويات الوطنية في لبنان قال عاصي : "من البديهي ان اطالب بأنتخاب رئيس للجمهورية و ان احلم كما كل اللبنانين بالاستقرار العام و التعاون لبناء البلد على اسس ثابته غير قابلة للاهتزاز، و الاهم هو مصلحة الشعب و حقه بالعيش الكريم" .

وتطرق عاصي الحلاني الى الوضع العائلي أشار الى ان ابنته ماريتا خاضت تجربة الغناء على سبيل الهواية و انها سعت الى التعبير عن حبها للفن وليس للاحتراف وقال : "بأمكان أي انسان ان يعبر عن هوايته و موهبته لكن ليس بالضرورة الاحتراف، و ابنتي نالت الحفاوة من خلال فن جميل قدمته، الا انها مهتمة بدراستها التي تشكل اولوية في حياتها قبل أي شيء" .

و عن اغنيته " بيكفي انك اردني " قال : "كانت لي تجارب كثيرة ضمن ذلك الاطار شملت اكثر من دولة عربية و من ضمنها الامارات و لبنان، و وجدت الوقت مناسباً لاغني للاردن و شعبه الطيب الذي تربطني به علاقة وطيدة، واتوقع أن تلقى هذه الاغنية الرواج على امتداد الوطن العربي و هي نابعة من المودة و التقدير" .

عاصي الحلاني ختم بالاشارة الى نص سينمائي موجود في عهدته في الوقت الحالي و سوف يجد التوقيت المناسب لدراسته، مع تأكيده انه من انتاج عربي مشترك دون ان يدخل في كامل تفاصيله .
 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عاصي الحلاني يأمل الرواج لأغنيته بيكفي انك اردني عاصي الحلاني يأمل الرواج لأغنيته بيكفي انك اردني



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen