آخر تحديث GMT 10:27:41
اليمن اليوم-

أكد لـ"اليمن اليوم" ضرورة تنفيذه الموسم المقبل

عادل باقيلي يؤكد أهمية قرار تنظيم تنقلات اللاعبين

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- عادل باقيلي يؤكد أهمية قرار تنظيم تنقلات اللاعبين

عادل باقيلي أمين مال فريق "الرجاء الرياضي البيضاوي"
الدار البيضاء - محمد خالد

أشاد عادل باقيلي أمين مال فريق "الرجاء الرياضي البيضاوي" لكرة القدم بالقرار الذي اتخذه الاتحاد المغربي فيما يخص تنظيم تنقلات اللاعبين، من خلال ربط هذه المسألة بالوضعية المالية للأندية، لكنه قال إن هذا القرار أتى في وقت خاطئ.

وأوضح باقيلي في حديث إلى "اليمن اليوم" وجهة نظره في الموضوع قائلًا، إن المنطق يقتضي أن يتم تنفيذ هذا القرار بداية من الموسم المقبل، ليكون هناك وقت كاف أمام الأندية من أجل تهيئة وضعيتها المالية بشكل سليم، من أجل الحصول على رخصة إبرام انتدابات جديدة، مشيرًا إلى أن الوقت ضيق حاليًا، بعد أن فتح الميركاتو الشتوي فعليًا أبوابه.

وبخصوص وضعية فريقه "الرجاء" قال باقيلي إنه يعكف حاليًا على إعداد الملف الخاص بوضعيته المالية، مشيرًا إلى أنه سيكون جاهزاً خلال الأيام القليلة المقبلة، وسيتم إرساله إلى الاتحاد المغربي، وأكد باقيلي أن مدرب "الرجاء" محمد فاخر يسعى إلى انتداب بعض اللاعبين الجدد خلال الميركاتو الشتوي، مستبعدًا أن يتم التعاقد مع عدد كبير من الوافدين الجدد على اعتبار أننا في وسط الموسم، ويصعب إيجاد لاعبين مميزين متاحين.

وأوضح المتحدث ذاته أن الفريق قد يقدم على انتداب عنصر أو عنصرين كما فعل في الموسم، مرجحًا إمكانية جلب مهاجم أجنبي، وذلك حسب احتياجات المدرب، وعن مباراة "الكلاسيكو" التي سيستقبل فيها "الرجاء" ضيفه "الجيش الملكي"، قال باقيلي: "تتطلع إدارة "النسور" إلى تحقيق مداخيل مالية من هذا اللقاء تغطي المصاريف التي سيتكبدها النادي جراء اللعب في مراكش".

وأعرب باقيلي عن أمله في أن تساهم النتيجة الإيجابية التي حققها الفريق أمام "شباب الحسيمة" الأسبوع الماضي، بالإضافة إلى كون المباراة أمام "الجيش الملكي" ستجرى قبل عطلة نهاية الأسبوع التي تتزامن مع أجواء آخر العام في عاصمة النخيل، في جلب عدد كبير من الجماهير.

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عادل باقيلي يؤكد أهمية قرار تنظيم تنقلات اللاعبين عادل باقيلي يؤكد أهمية قرار تنظيم تنقلات اللاعبين



اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عادل باقيلي يؤكد أهمية قرار تنظيم تنقلات اللاعبين عادل باقيلي يؤكد أهمية قرار تنظيم تنقلات اللاعبين



ارتدت فستانًا باللون الفضي وزوجًا من الأحذية العالية

إطلالة أنيقة لجوهانسون في العرض الافتتاحي لفيلمها الجديد

واشنطن ـ رولا عيسى
يُتوقع أن يكون فيلم "المنتقمون: نهاية اللعبة- Avengers: Endgame"، أكبر فيلم يتم افتتاحه على الإطلاق، بمكسب يتراوح من 850 مليون دولار إلى 900 مليون دولار في شباك التذاكر عالميًا. وأقيم في العرض الافتتاحي للفيلم، الاثنين الماضي، على السجادة الحمراء داخل مركز المؤتمرات في مدينة لوس أنجلوس، ويعتبر الفيلم المليء بالنجوم، هو تكملة مباشرة لفيلم "Avengers: Infinity War" ، الذي أنتج قبل عام، ويختتم القصص التي روتها سلسلة الأفلام في 21 فيلمًا، من سلسلة عالم "مارفل" السينمائي، ابتداءً من فيلم "Iron Man" لعام 2008. وتنافست نجمات فيلم Avengers: Endgame""، بالظهور بأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء في العرض الافتتاح، وكان من بينهن النجمتان بري لارسون وسكارليت جوهانسون، اللاتي ظهرن بإطلالات غاية في الأناقة. أقرأ أيضًا:   قبلات ملتهبة بين سكارليت جوهانسون وحبيبها الجديد في نيويورك وأظهرت نجمة فيلم "Captain Marvel"، البالغة من العمر 29 سنة ، أسلوبها الأنيق في ثوب أرجواني شاحب،

GMT 21:18 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019
اليمن اليوم- الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019

GMT 17:35 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل
اليمن اليوم- 7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل

GMT 18:00 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل
اليمن اليوم- أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen