آخر تحديث GMT 04:59:38
اليمن اليوم-

أكد لـ"اليمن اليوم" ضرورة تنفيذه الموسم المقبل

عادل باقيلي يؤكد أهمية قرار تنظيم تنقلات اللاعبين

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- عادل باقيلي يؤكد أهمية قرار تنظيم تنقلات اللاعبين

عادل باقيلي أمين مال فريق "الرجاء الرياضي البيضاوي"
الدار البيضاء - محمد خالد

أشاد عادل باقيلي أمين مال فريق "الرجاء الرياضي البيضاوي" لكرة القدم بالقرار الذي اتخذه الاتحاد المغربي فيما يخص تنظيم تنقلات اللاعبين، من خلال ربط هذه المسألة بالوضعية المالية للأندية، لكنه قال إن هذا القرار أتى في وقت خاطئ.

وأوضح باقيلي في حديث إلى "اليمن اليوم" وجهة نظره في الموضوع قائلًا، إن المنطق يقتضي أن يتم تنفيذ هذا القرار بداية من الموسم المقبل، ليكون هناك وقت كاف أمام الأندية من أجل تهيئة وضعيتها المالية بشكل سليم، من أجل الحصول على رخصة إبرام انتدابات جديدة، مشيرًا إلى أن الوقت ضيق حاليًا، بعد أن فتح الميركاتو الشتوي فعليًا أبوابه.

وبخصوص وضعية فريقه "الرجاء" قال باقيلي إنه يعكف حاليًا على إعداد الملف الخاص بوضعيته المالية، مشيرًا إلى أنه سيكون جاهزاً خلال الأيام القليلة المقبلة، وسيتم إرساله إلى الاتحاد المغربي، وأكد باقيلي أن مدرب "الرجاء" محمد فاخر يسعى إلى انتداب بعض اللاعبين الجدد خلال الميركاتو الشتوي، مستبعدًا أن يتم التعاقد مع عدد كبير من الوافدين الجدد على اعتبار أننا في وسط الموسم، ويصعب إيجاد لاعبين مميزين متاحين.

وأوضح المتحدث ذاته أن الفريق قد يقدم على انتداب عنصر أو عنصرين كما فعل في الموسم، مرجحًا إمكانية جلب مهاجم أجنبي، وذلك حسب احتياجات المدرب، وعن مباراة "الكلاسيكو" التي سيستقبل فيها "الرجاء" ضيفه "الجيش الملكي"، قال باقيلي: "تتطلع إدارة "النسور" إلى تحقيق مداخيل مالية من هذا اللقاء تغطي المصاريف التي سيتكبدها النادي جراء اللعب في مراكش".

وأعرب باقيلي عن أمله في أن تساهم النتيجة الإيجابية التي حققها الفريق أمام "شباب الحسيمة" الأسبوع الماضي، بالإضافة إلى كون المباراة أمام "الجيش الملكي" ستجرى قبل عطلة نهاية الأسبوع التي تتزامن مع أجواء آخر العام في عاصمة النخيل، في جلب عدد كبير من الجماهير.

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عادل باقيلي يؤكد أهمية قرار تنظيم تنقلات اللاعبين عادل باقيلي يؤكد أهمية قرار تنظيم تنقلات اللاعبين



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لحملة "تشارلز آند كيث" لخريف 2019

نيويورك-اليمن اليوم

GMT 11:10 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"
 
alyementoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen