آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

صفقة البرتغالي فرنانديز تكلف يونايتد نحو 80 مليون يورو

آرسنال يستعد لإغلاق سوق الانتقالات الشتوية بالتعاقد مع الإسباني بابلو ماري

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- آرسنال يستعد لإغلاق سوق الانتقالات الشتوية بالتعاقد مع الإسباني بابلو ماري

برونو فرنانديز لدعم وسط يونايتد
لندن ـ سليم كرم

تسارع الأندية الإنجليزية الخطى من أجل إبرام صفقات تدعم بها صفوفها قبل إغلاق سوق الانتقالات الشتوية مساء الجمعة المقبل؛ حيث أعلن أمس توتنهام هوتسبير ضم الجناح الهولندي ستيفن برجفين من أيندهوفن بعقد يمتد حتى 2025، بينما تعاقد آرسنال مع المدافع الإسباني بابلو ماري على سبيل الإعارة من فلامنغو البرازيلي، بينما كان العرض الأهم هو الذي تقدم به مانشستر يونايتد إلى سبورتينغ لشبونة من أجل إتمام ضم البرتغالي الدولي برونو فرنانديز.

وكشفت مصادر إعلامية برتغالية أمس أن صفقة برونو الذي توجه بالفعل إلى مانشستر أمس تبلغ 55 مليون يورو بالإضافة إلى حوافز أخرى تقدر بنحو 25 مليون يورو، وأكدت الصحف الثلاث الرئيسية في البرتغال "أبولا" و"ريكورد" و"أوجوغو" النبأ على صدر صفحاتها، مؤكدة أن عملية الانتقال تمت بالفعل ولم يتبق سوى اللمسات الأخيرة على بنود العقد وخضوع اللاعب للفحص الطبي.

وسجل لاعب الوسط المهاجم 15 هدفا في 28 مباراة في صفوف فريقه هذا الموسم كما خاض 19 مباراة دولية مع منتخب البرتغال وسجل هدفين، وبدأ برونو مسيرته في أكاديمية بوافيستا في مدينة بورتو قبل أن ينتقل إلى الدوري الإيطالي حيث لعب في صفوف أودينيزي وسمبدوريا قبل أن يعود إلى بلاده عام 2017، فيما يريد مانشستر يونايتد تعزيز خط الوسط الذي يغيب عنه الفرنسي بول بوغبا والاسكوتلندي سكوت ماكتوميني بداعي الإصابة.

من جهته أعلن توتنهام أمس تعاقده مع الجناح الهولندي ستيفن برجفين من أيندهوفن بعقد تردد أنه يصل إلى 30 مليون يورو ويمتد حتى 2025 ولم يكشف توتنهام عن قيمة الصفقة لكن صحيفة الغارديان أشارت إلى أنها تبلغ 30 مليون يورو (33.3 مليون دولار).وفاز لاعب الوسط المهاجم البالغ من العمر 22 عاما، والذي شارك في تسع مباريات مع منتخب هولندا، بدوري بلاده ثلاث مرات مع آيندهوفن وسجل 31 هدفا في 149 مباراةوسيدعم برجفين الخيارات الهجومية للمدرب جوزيه مورينيو في ظل غياب قائد منتخب إنجلترا هاري كين فترة طويلة بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وعلق برجفين عن انتقاله لتوتنهام قائلا: "هذه خطوة مذهلة بالنسبة لي. إنه ناد رائع. انظر فقط إلى ملعب التدريب. إنه مذهل. تحدثت مع المدرب. عندما كنت طفلا صغيرا كنت أفكر في مدرب مثل جوزيه مورينيو والآن ألعب في فريق يدربه". وتابع: "أريد تسجيل الأهداف وصنعها والفوز بدوري أبطال أوروبا. شاهدت الموسم الماضي عندما ذهب الفريق بعيدا في البطولة وأتمنى تكرار ذلك هذا الموسم أيضا".وتأهل توتنهام لأول مرة إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بعد فوزه على أياكس أمستردام منافس أيندهوفن في هولندا في قبل النهائي لكنه خسر في المباراة النهائية أمام ليفربول في مدريد.

وبات برجفين ثالث صفقات توتنهام خلال فترة الانتقالات الحالية بعد البرتغالي جيدسون فرنانديز المنضم من بنفيكا على سبيل الإعارة، ولاعب الوسط الأرجنتيني جيوفاني لوسيلسو الذي انتقل بشكل دائم من ريال بيتيس بعد تألقه مع النادي اللندني خلال فترة إعارته.كما أعلن آرسنال تعاقده مع المدافع الإسباني بابلو ماري على سبيل الإعارة من فلامنغو البرازيلي حتى نهاية الموسم

وساعد ماري، 26 عاما، فلامنغو على الفوز بالدوري البرازيلي وكأس ليبرتادوريس العام الماضي بعد انضمامه من مانشستر سيتي في يوليو (تموز) الماضي.وقال آرسنال إن الصفقة تتضمن خيارا لضم ماري بصورة نهائية في نهاية الموسم الحالي.وقال إيدو المدير الفني لنادي آرسنال: "بابلو لاعب صاحب خبرة وسيوفر لنا جودة إضافية في الدفاع".

وأضاف: "نتابع مسيرة بابلو منذ فترة ونحن سعداء للغاية بالتوصل لاتفاق مع فلامنغو لينضم إلينا مبدئيا حتى نهاية الموسم الحالي".وسيعزز ماري خيارات المدرب ميكل أرتيتا الدفاعية في ظل غياب كالوم تشيمبرز وكيران تيرني وسياد كولاشيناتس بسبب الإصابة.كما أصيب شكودران مصطفي خلال فوز آرسنال على بورنموث في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الاثنين.

قد يهمك أيضًا:

دورتموند الأعلى دخلًا خلال الانتقالات الشتوية في ألمانيا

فريق ليفربول يلتقي غريمه التقليدي مانشستر يونايتد الأحد على ملعب أنفيلد

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آرسنال يستعد لإغلاق سوق الانتقالات الشتوية بالتعاقد مع الإسباني بابلو ماري آرسنال يستعد لإغلاق سوق الانتقالات الشتوية بالتعاقد مع الإسباني بابلو ماري



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 17:30 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 13:56 2021 الإثنين ,24 أيار / مايو

بريشة : علي خليل

GMT 08:30 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

سوبارو تكشف عن سيارة جبارة للطرق الوعرة

GMT 05:16 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

نشاطات واعدة تسيطر عليك خلال الشهر

GMT 08:19 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

"جبل السودة" لمحبي الطبيعة الساحرة والخيال

GMT 16:21 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 14:30 2018 السبت ,12 أيار / مايو

نسب النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 02:04 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

الهردومي يؤكد الانتصار على الجيش مهم لخنيفرة
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen