آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

نجوم العالم يشيدون بمشاركتهم في بطولة أبو ظبي للغولف

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- نجوم العالم يشيدون بمشاركتهم في بطولة أبو ظبي للغولف

بطولة أبو ظبي للغولف
القاهرة - محمد عز

تختتم منافسات النسخة الثانية عشرة لبطولة أبو ظبي "إتش إس بي سي" للجولف، الأحد، بعد استمرار منافسات الجولة الثالثة على ملعب نادي أبو ظبي للجولف أمس السبت، والتي شهدت تصدر الإنجليزي تايلر هاتون لجدول الترتيب، وتألقاً للمصنف الثالث عالمياً الأميركي دستن جونسون، في ظل تراجع متصدر اليوم الأول هنريك ستينسون.

وحافظ هاتون البالغ من العمر 25 عامًا على أدائه الثابت منذ اليوم الأول، محققًا ضربة تحت المعدل في خمس حفر، وضربة فوق المعدل عند الحفرة الرابعة، ليتصدر جدول الترتيب مع نهاية الجولة الثالثة بعدما كان في المركز الرابع بنهاية اليوم الثاني.

وأبدى هاتون مع نهاية الجولة ثقته في أدائه الحالي، خاصة بعدما جاء ضمن المراكز الخمسة الأولى في البطولة المفتوحة وبين المراكز العشرة الأوائل في آخر بطولتي "مايجرز" و"بي جي آيه" مبينًا أنه على الرغم من البداية البطيئة للجولة، إلا أنه تمكن من تحقيق بعض الضربات الجيدة في الحفر التسع الأخيرة، آملًا أن يحمل ذات الأداء إلى اليوم الأخير مع تطلعات للفوز باللقب.

وقدم دستن جونسون أداءً قويًا في مجمل الحفر، حيث حقق ضربة تحت المعدل في ست حفر، وضربتين تحت المعدل في حفرة واحدة، والمعدل في باقي الحفر، لينهي اليوم باثنتي عشرة ضربة تحت المعدل وأربع وستين نقطة في المركز الثاني مع حامل لقب البطولة ثلاث مرات مارتن كايمر، الذي حقق ضربة تحت المعدل في ثلاث حفر، وضربة فوق المعدل في ثلاث حفر، والمعدل في باقي الحفر.

يتشارك اللاعبان المركز الثاني أيضًا بذات عدد الضربات مع كل من الإسباني بابلو لارازابال، الذي حقق ضربة تحت المعدل في ثلاث حفر، وتومي فليتوود الذي حقق ضربة تحت المعدل في أربع حفر، والتايلندي كيراديك أفيبارنرات الذي حقق ضربة تحت المعدل في خمس حفر، في حين جاء في المركز الثالث بإحدى عشرة ضربة تحت المعدل كل من الجنوب أفريقي دين بورميستر، والكوري الجنوبي بيونغ هان آن، والسويدي بيتر هانسون، والنمساوي بيرند ويزبيرغر.
 
بدوره قال جونسون :" لعبت بشكل أفضل اليوم، وكانت ضرباتي الطويلة أحسن من اليومين السابقين، كما تمكنت من استغلال الممرات بشكل صحيح، إلا أنني لم أحقق بعد ضربة تحت المعدل عند أي من الحفر ذات معدل الخمس ضربات، ولكني سعيد بتحقيق ضربتين تحت المعدل عند الحفرة الثامنة، وأعتقد أني استفدت من حصة التدريب في الصباح، كما أن الرياح كانت في صالحي، فضلًا عن أن أرضية الملعب الخضراء كانت في أفضل حالٍ ممكن".

أما  كايمر فأكد يقوله :"لم تكن ضرباتي الأولى بالمستوى المطلوب على عكس اليومين الأولين، كما ابتعدت عن الممرات في بعض الحفر الأمر الذي زاد من صعوبة تحقيق ضربة تحت المعدل فيها، إضافة إلى ضربتين سيئتين عند الحفرتين العاشرة والحادية عشرة، وبشكل عام أعتقد أنها كانت جولة جيدة بعض الشيء، وأنا في موقع جيد قبل بداية منافسات اليوم الأخير".
 
كما أضاف كايمر أن الأحوال الجوية لم تكن في صالحه، موضحًا أن الرياح كانت قوية عند الضربات الأولى للحفرتين الثالثة عشرة والرابعة عشرة، ما زاد من صعوبة الوصول إلى الممرات، وبالتالي أدى إلى عدم تحقيقه نتيجة جيدة، مشيرة إلى  عدم شعوره بالضغط قبل بدء منافسات الأحد، وأنه سيحاول الاستمتاع قدر الإمكان باللعب في محاولة للفوز وحمل كأس الصقر المجنح للمرة الرابعة في تاريخ مشاركاته.

وحقق السويدي ستنسون ضربة تحت المعدل في أربع حفر، وضربة فوق المعدل في ثلاث حفر، ويتشارك المركز الرابع بعشر ضربات تحت المعدل مع كل من مواطنه آليكس نورين، والإنجليزي روس فيشر، والألماني ماكسيميليان كيفر، والإنجليزي لي ويستوود، في حين لم يستطع حامل اللقب الأميركي ريكي فاولر أن يرفع من مستوى أدائه بشكل كبير، ليأتي في منتصف الترتيب بخمس ضربات تحت المعدل مع نهاية الجولة الثالثة، وذلك بعد تحقيق ضربة تحت المعدل في ثلاث حفر، وضربة فوق المعدل في حفرتين، والمعدل في باقي الحفر.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم العالم يشيدون بمشاركتهم في بطولة أبو ظبي للغولف نجوم العالم يشيدون بمشاركتهم في بطولة أبو ظبي للغولف



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen