آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

قطر تستضيف البطولة الدولية لمحترفي رياضة الغولف

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- قطر تستضيف البطولة الدولية لمحترفي رياضة الغولف

البطولة الدولية لمحترفي رياضة الغولف
القاهرة - محمد عبد الحميد

استضاف المركز الإعلامي لبطولة البنك التجاري قطر ماسترز لمحترفي الغولف الثلاثاء، المؤتمر الصحافي الذي قدم للبطولة الكبرى التي ستنطلق صباح الخميس، وتختتم الأحد المقبل وسط اهتمام إعلامي عالمي في حضور العديد من مراسلي الصحف والقنوات المتابعة للبطولة كأحد أهم حلقات الجولة الأوروبية للمحترفين.

وشهد المؤتمر حضور كل من فهد ناصر النعيمي الأمين العام للاتحاد القطري للغولف و جوزيف إبراهام، الرئيس التنفيذي للبنك التجاري وجاري ماكلينتشي، مدير نادي الدوحة للغولف ومحمد فيصل النعيمي المدير اﻟتـﻨﻔـﻴﺬي للاتحاد القطري للجولف ونيك تارات، المدير التنفيذي لدوري التحدي الأوروبي في مكتب دبي.

في بداية حديثه رحب فهد ناصر النعيمي رحب بالحضور وتمنى التوفيق لللاعبين والمدربين وكل متابعي البطولة كما حرص على تقديم شكره إلى البنك التجاري واللجنة الأولمبية على الدعم الدائم والمتواصل لكل بطولات الاتحاد وخاصة بطولة قطر ماسترز وقال: "البطولة أفادتنا كثيرًا على مدار الأعوام الماضية لكونها بطولة عالمية مصنفة ويشاهدها الملايين في كل دول العالم وهو ما يلقي أيضًا بمسؤولية كبيرة على عاتقنا من خلال ضرورة مواصلة العمل لاستمرار هذا النجاح".

وأضاف فهد النعيمي: "من أهم أهداف البطولة إبراز مكانة قطر على مستوى العالم والترويج للتقدم الهائل الذي نشهده في بلادنا كما أن البطولة طورت كثيرًا من الكفاءات الفنية والإدارية والبشرية داخل الاتحاد وذلك على صعيد التنظيم والاستضافة كما أنها أفادت اللاعبين القطريين الذين يحصلون على خبرة كبيرة واحتكاك رائع يمكنهم من التنافس على أعلى المستويات من خلال اللعب مع المصنفين ومتابعة مستويات عالية وهي مكاسب لايمكن إغفالها".

وقال أمين السر العام: "نحرص دائمًا على تقييم البطولات عقب الانتهاء منها وتحقيق أقصى استفادة منها وهو ما أكسبنا قدرات كبيرة مقارنة بنظرائنا في دول كانت تسبقنا بكثير والآن أصبحنا لا نقل عنها في شيء"، وحول دور الجولف وبطولة قطر ماسترز في الترويج السياحي قال فهد النعيمي: "كما قلت مسبقا البطولة تروج للسياحة سواء بين من يحضر أو من خلال شاشات التليفزيون ولذلك فهي واجهة لقطر وأعتقد أن قطر باتت وجهة مميزة لعشاق الرياضة والسياحة أيضًًا".

واختتم النعيمي تصريحاته قائلاً: "أهم المشاكل التي تواجهنا ونرى أنها تقف عائقا أمام الترويج السياحي بالشكل الأمثل هي وجود ملعب جولف واحد وفي القريب العاجل إن شاء الله سيكون هناك ملعب آخر على أعلى مستوى في قطر فاونديشن ونتمنى في المستقبل وجود أكثر من ملعب لتكتمل منظومة العمل في خدمة السياحة وأحب أن أشكر الإعلام المحلي فهو شريك رسمي للنجاح ولا يقصر دائمًا وأعتقد أن الجميع جاهز معنا للوصول لما نتمنى في النهاية".

من جانبه رحب الرئيس التنفيذي للبنك التجاري بالمشاركين في البطولة جوزيف إبراهام وقال: "أرحب بالجميع هنا في النسخة العشرين من البطولة ونتشرف بأن نكون الراعي الدائم للبطولة الكبرى التي سارت من نجاح إلى نجاح وارتقت لتكون في مصاف البطولات الكبرى".

وأضاف: "البطولة لم تكن لتنجح لولا الدعم الكبير من الشركاء في الاتحاد واللجنة الأولمبية وباقي رعاة البطولة ونعمل سويًا كفريق كل همه الوصول إلى النجاح"، والبطولة تقدم مفهومًا شاملاً يرسخ للقيمة الحضارية والثقافية والسياحية للدوحة، فرؤية قطر تتحقق في بطولة كبرى مثل قطر ماسترز التي تقدم للعالم الرؤية التي تتبناها الدولة ووصلت لتكون بطولة عالمية بسبب الدعم الكبير والرغبة من الجميع على الوصول للقمة ، وأرى أن البطولة تعد واجهة رائعة لقطر وتعكس حجم العمل المبذول من الجميع والمكانة المرموقة التي وصلنا إليها".

وأضاف إبراهام: "الأرقام تؤكد نجاحنا في البطولة ويكفي عدد المتابعين عبر الإنترنت وكذلك الإشغالات الفندقية والوافدين لمتابعة البطولة كل ذلك يؤكد أننا نسير في الطريق الصحيح. متابعا: رياضة الغولف ساعدتنا بشكل كبير على تحقيق رؤية الدولة في أن نكون أحد أهم المناطق الجاذبة للبطولات الكبرى ونحن في البنك التجاري سعداء بذلك ونتمنى أن نواصل النجاح في رياضات أخرى كما حدث في الجولف".

واختتم حديثه قائلاً: "أؤكد ثانية على سعادتنا في البنك التجاري بالمساهمة مع أكثر من 15 راعيًا في المجالات كافة من إقامة وإعاشة ومواصلات في إنجاح البطولة التي ترتقي يوما بعد يوم وأعتقد أن النجاح لنا جميعًا".

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قطر تستضيف البطولة الدولية لمحترفي رياضة الغولف قطر تستضيف البطولة الدولية لمحترفي رياضة الغولف



GMT 21:20 2017 الإثنين ,23 كانون الثاني / يناير

بدء النسخة رقم 20 من بطولة قطر ماسترز للغولف

GMT 06:18 2016 الأربعاء ,14 كانون الأول / ديسمبر

بطولة ماسترز للغولف في قطر تبيع تذاكر النسخة العشرين

إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen