آخر تحديث GMT 15:27:29
اليمن اليوم-

"بايرن ميونخ" يصل إلى نصف نهائي دوري الأبطال بعد تعادله مع فريق بنفيكا

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "بايرن ميونخ" يصل إلى نصف نهائي دوري الأبطال بعد تعادله مع فريق بنفيكا

جانب من المباراة
برلين- جورج كرم

نجح بايرن ميونيخ في حصد بطاقة التأهل للدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا بتحقيق تعادل إيجابي مع مضيفه بنفيكا بهدفين لكل فريق ليتأهل الفريق البافاري لسابق فوزه ذهاباً بهدف دون مقابل. وتقدم أولاً خيمينيز في الدقيقة 27 لبنفيكا قبل أن يسجل بايرن هدفين عبر فيدال ومولر في الدقيقتين 37 و 52 فيما سجل أندرسون هدف التعادل لبنفيكا في الدقيقة 76.

المدرب غوارديولا المدير الفني للبايرن اختار طريقة 4-3-3 مبقيًا بشكل مفاجيء على هدافه البولندي ليفاندوفيسكي على مقاعد البدلاء ليترك الثلاثي مولر وريبيري ودوجلاس كوستا يقودون هجوم الفريق. والمباراة بدأت بسيطرة نسبية من قبل لاعبي بايرن ميونيخ ولكن دون خطورة وسط تركيز وتمركز دفاعي جيد من قبل كلا الفريقين ومحاولات من كلاهما لعدم ترك مساحات للفريق الأخر ينفذ من خلالها لمرماه.

وبمرور الوقت زادت سيطرة لاعبي بايرن على اللقاء حتى وصلت مع منتصف الشوط إلى 73% ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى بنفيكا. وفي الدقيقة 27 يمنح راؤول خيمينيز التقدم لبنفيكا ليشتعل الملعب بالهتافات والتشجيع من قبل الجماهير المحتشدة في الملعب. بعدها بعشر دقائق يمنح اللاعب التشيلي فيدال التعادل لفريقه بايرن ميونيخ ليتنفس المدرب غوارديولا الصعداء قليلاً بعدما أصبح الفريق البرتغالي بحاجه إلى هدفين ليعبر للدور التالي.

مرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية الشوط الأول للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. والشوط الثاني بدأ بنفس التشكيلة التي خاض بها الفريقين الشوط الأول في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل تبديلاتهما بعض الوقت حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر. ولم يحتاج بايرن ميونيخ كثيرًا لحسم الأمور في الشوط الثاني حيث سجل اللاعب مولر الهدف الثاني للبايرن في الدقيقة 52 ليحسم الفريق الألماني الأمور بشكل عملي.

هدأ اللعب قليلاً بعد الهدف وسط محاولات من قبل لاعبي بنفيكا لتسجيل هدف قد يعيد الاّمال لهم من جديد. وفي الدقيقة 76 ينجح بالفعل بنفيكا في إدراك التعادل ليصبح الفريق بحاجه إلى هدفين أخرين للتأهل وهو الأمر الذي سيكون حدوثه أشبه بالمعجزة. ومرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ليتأهل بايرن ميونيخ للمربع الذهبي للبطولة.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بايرن ميونخ يصل إلى نصف نهائي دوري الأبطال بعد تعادله مع فريق بنفيكا بايرن ميونخ يصل إلى نصف نهائي دوري الأبطال بعد تعادله مع فريق بنفيكا



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 21:05 2021 الإثنين ,19 تموز / يوليو

5 أفكار لأزياء أنيقة ومريحة في عيد الأضحى
اليمن اليوم- 5 أفكار لأزياء أنيقة ومريحة في عيد الأضحى

GMT 12:33 2021 الإثنين ,28 حزيران / يونيو

التنانير الطويلة موضة ربيع وصيف 2021

GMT 12:33 2021 الإثنين ,28 حزيران / يونيو

نصائح هامة عند اختيار كنب غرفة الضيوف

GMT 09:40 2021 الأربعاء ,14 تموز / يوليو

تطعيم أكثر من ربع مليون يمني ضد كورونا

GMT 14:14 2021 السبت ,19 حزيران / يونيو

أبراج تعشق التجارب الجديدة في الحياة
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©=

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen