آخر تحديث GMT 15:27:29
اليمن اليوم-

دبي تستضيف لقاء الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات ومسؤولي الرياضة بمصر

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- دبي تستضيف لقاء الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات ومسؤولي الرياضة بمصر

لقاء الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات
دبي - وام

 استضافت دبي اليوم لقاء جمع الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات ومسؤولي الرياضة المصرية برعاية اللجنة الأولمبية الوطنية في ضوء تقييم مسيرة عمل المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات خلال الفترة الماضية.

حضر اللقاء كل من الدكتور كامل حسين وكيل وزارة الشباب والرياضة المصرية رئيس الإدارة المركزية للطب الرياضى والدكتور علاء الدين مشرف نائب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية وروب كولر نائب المدير العام للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات " وادا" ورودني سويجيلار مدير المكتب الإقليمي لمكافحة المنشطات عن قارة أفريقيا وحسين المسلم ممثل اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية والدكتور أسامة غنيم المدير التنفيذي للجنة المصرية لمكافحة المنشطات ومحمد بن درويش المدير التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية بالوكالة.

و أكد المهندس داوود الهاجري الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية الوطنية أن آفة المنشطات بدأت بصورة سلبيا خلال الآونة الأخيرة بما يعوق المسيرة السامية للرياضة في نشر قيم المنافسة الشريفة بين الرياضيين الأمر الذي يحول دون تطبيق مبادئ النزاهة والشفافية المطلوبة .. مشيرا إلى أهمية استثمار الفرصة للتأكيد على دعم قانون الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات " وادا".

وأوضح أن هناك توجيهات مباشرة من سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية بتقديم أوجه الدعم للرياضة المصرية.

واستعرض الحضور العرض المرئي المقدم من الجانب المصري حول برامج المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات والذي تضمن العديد من الجوانب الفنية والأمور الإدارية المتعلقة بالمنظمة بالإضافة إلى قائمة الأنشطة التوعوية للرياضيين من أصحاب الفئات العمرية المختلفة.

من جانبه أكد المستشار محمد الكمالي أمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية أن إقامة هذا اللقاء على أرض الإمارات العربية المتحدة يعكس مدى الترابط بين البلدين الشقيقين والحرص على مصلحة الحركة الرياضية المصرية وهو ما يؤكد عليه دائما سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم بتقديم أوجه الدعم الكامل للقطاع الرياضي في مصر بما يضمن تعزيز مكانته الرائدة في الجوانب كافة.

وقال حسين المسلم ممثل اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية : " يجب على الجميع التكاتف والعمل بقوة لمواجهة هذه الآفة الخطيرة لأن المنشطات ليست مختصة بجهة أو قطاع معين لكونها تهدد مستقبل الرياضة بشكل عام " .. مشيرا إلى أن مصر دولة مهمة للوسط الرياضي الدولي وندعمها بكل الطرق ونحن هنا اليوم في إمارات الخير والسلام لحضور هذا اللقاء المثمر الذي سيسفر دون أدنى شك عن توصيات هامة وإيجابية.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي تستضيف لقاء الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات ومسؤولي الرياضة بمصر دبي تستضيف لقاء الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات ومسؤولي الرياضة بمصر



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 21:05 2021 الإثنين ,19 تموز / يوليو

5 أفكار لأزياء أنيقة ومريحة في عيد الأضحى
اليمن اليوم- 5 أفكار لأزياء أنيقة ومريحة في عيد الأضحى

GMT 12:33 2021 الإثنين ,28 حزيران / يونيو

التنانير الطويلة موضة ربيع وصيف 2021

GMT 12:33 2021 الإثنين ,28 حزيران / يونيو

نصائح هامة عند اختيار كنب غرفة الضيوف

GMT 09:40 2021 الأربعاء ,14 تموز / يوليو

تطعيم أكثر من ربع مليون يمني ضد كورونا

GMT 14:14 2021 السبت ,19 حزيران / يونيو

أبراج تعشق التجارب الجديدة في الحياة
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©=

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen