آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

لوف يتطلع إلى "اختبار الحماس" في مباراة البرازيل

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- لوف يتطلع إلى "اختبار الحماس" في مباراة البرازيل

المدرب يواخيم لوف
برلين - جورج كرم

 ينتظر المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم المدرب يواخيم لوف، حماسا كبيرا من لاعبيه عندما يلتقي الفريق نظيريه الإسباني والبرازيلي وديا في الأيام القليلة المقبلة نظرا لكون المباراتين هما الاختبار الوحيد للفريق قبل إعلان القائمة المبدئية للفريق والمرشحة لخوض فعاليات كأس العالم 2018 في روسيا، ويستضيف المنتخب الألماني (مانشافت) نظيريه الإسباني والبرازيلي في مدينة دوسلدورف والعاصمة برلين يومي الجمعة والثلاثاء المقبلين على الترتيب.

ويتجمع لاعبو المانشافت غدا الثلاثاء لبدء معسكر الفريق التدريبي استعدادا للمباراتين، وحذر يواخيم لوف مدير المنتخب لاعبي الفريق من الاعتماد على النتائج السابقة للفريق في مواجهة المنتخبين الإسباني والبرازيلي، واستدعى لوف قائمة تضم 26 لاعبا لهاتين المباراتين اللتين تمثلان الاختبار الأخير للفريق قبل إعلان لوف عن القائمة الأولية لفريقه في المونديال وذلك في 15 أيار/مايو المقبل.

ويتعين على مدربي المنتخبات المشاركة في المونديال الروسي الكشف عن القوائم النهائية لفرقهم في الثالث من حزيران/يونيو المقبل، ولم تضم القائمة التي أعلنها لوف اللاعبين ماريو جويتزه وأندري شورله اللذين اشتركا في هدف الفوز 1 / صفر على المنتخب الأرجنتيني في نهائي مونديال 2014 مما يعني أن الجهاز الفني للمانشافت يركز فقط على اللاعبين الذين يقدمون أفضل مستوياتهم حاليا، كما يواصل حارس المرمى الشهير مانويل نيوير غيابه عن قائمة المانشافت بسبب الإصابة التي يتلقى العلاج منها منذ فترة طويلة، كما فضل لوف منح مزيد من الوقت إلى ماركو ريوس العائد من الإصابة ليستعيد لياقته قبل عودته إلى قائمة الفريق.

وضمت القائمة التي أعلنها لوف للمباراتين ثمانية فقط من قائمة المنتخب الفائز بلقب المونديال البرازيلي عام 2014 وأيضا 17 لاعبا ممن فازوا مع الفريق بلقب كأس القارات 2017 في روسيا، ووصف لوف المباراتين الوديتين بأنهما "مجرد مؤشر بياني صحيح" موضحا : "أريد رؤية مدى الحماس الذي سيؤدي به اللاعبون وكيف سيلتزم اللاعبون بالتعليمات"، وأشار بيرهوف إلى أنّه "أتوقع أن يستغل كل لاعب بالفريق هاتين المباراتين لتعزيز موقفه بالفريق".

وأكد بيرهوف أن المنتخب الألماني يجب ألا يعتمد على النجاح الذي حققه سابقا في روسيا مشيرا : "هناك فرق قوية أخرى لديها حافز هائل... نبدأ من الصفر. إذا أردنا النجاح ، يجب ألا نتراخى"، ورغم كون المانشافت من المنتخبات المرشحة بقوة لإحراز اللقب العالمي ، حذر بيرهوف من النظر للفريق باعتبار "نحن نهيمن على العالم بعد فوزنا بلقب كأس القارات بفريق شاب. من يستطيع إيقافنا ؟ " موضحا أن هذا سيكون في غاية الخطورة. وقال : "علينا ألا نرتكب هذا الخطأ"، ويرى لوف أن الوقت لا يزال مبكرا على حسم خياراته لقائمة الفريق في المونديال. ولكن الرسالة تبدو واضحة بالنسبة للاعبين مثل جويتزه وشورله فيما تبدو الفرصة قائمة أمام ريوس وكذلك نيوير"، وأعرب لوف عن تفاؤله فيما يتعلق بالحارس نيوير. وقال ، في تصريحات إلى شبكة "يوروسبورت مؤخرا ، : "نيوير يثق بالمشاركة في المونديال. أثق به وأتمنى عودته إلى التدريبات قريبا وخوض مباريات قليلة"، ويخوض المانشافت فعاليات الدور الأول في المونديال الروسي ضمن مجموعة تضم معه منتخبات السويد وكوريا الجنوبية والمكسيك.
  

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوف يتطلع إلى اختبار الحماس في مباراة البرازيل لوف يتطلع إلى اختبار الحماس في مباراة البرازيل



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 17:30 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 13:56 2021 الإثنين ,24 أيار / مايو

بريشة : علي خليل

GMT 08:30 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

سوبارو تكشف عن سيارة جبارة للطرق الوعرة

GMT 05:16 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

نشاطات واعدة تسيطر عليك خلال الشهر

GMT 08:19 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

"جبل السودة" لمحبي الطبيعة الساحرة والخيال

GMT 16:21 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 14:30 2018 السبت ,12 أيار / مايو

نسب النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 02:04 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

الهردومي يؤكد الانتصار على الجيش مهم لخنيفرة
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen