آخر تحديث GMT 06:50:09

أثناء خروجها من فندق فور سيزونز في باريس

كيندال جينر تتألق بفستان جذاب باللون الأبيض

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- كيندال جينر تتألق بفستان جذاب باللون الأبيض

عارضة الأزياء كيندال جينر
نيويورك _ سناء المرّ

غابت عارضة الأزياء كيندال جينر، هذا العام عن الظهور مع بدء أسبوع الموضة في نيويورك، حيث اختارت أن تقضي صباح الثلاثاء في باريس بعد أن اعترفت أنها تأخذ استراحة من العروض وتشاهد الحدث نصف السنوي من "الجانب الآخر".  وبدت عارضة الأزياء الأميركية أنيقة بشكل نموذجي في فستان جذاب للغاية حيث ظهرت وهي تخرج من فندق فور سيزونز جورج الخامس في إحدى شوارع باريس.

وأبرز فستان جينر القصير قوامها الرشيق، وانتعلت العارضة الشهيرة زوجًا من الصنادل العالية المستوحاة من الأزياء الرومانية، في حين أمسكت بحقيبة يد سوداء بتوقيع دار أزياء "شانيل". وتماشيًا مع مظهرها العصري والأنيق، اختارت النموذج لمسات من المكياج المنتقي من الألوان الناعمة وتركت شعرها الأسود منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها.

وفي الليلة السابقة ، ظهرت "كيندال" مرتدية سترة سوداء وسروالا من جلد الثعبان بنفس اللون أثناء خروجها لتناول العشاء في العاصمة الفرنسية، وأخفت عينيها بالنظارات الشمسية السوداء البسيطة، في حين أن الأحذية الجلدية البيضاء كانت تكسر حدة اللون الأسود قبل ظهورها في مطعم Kinugawa الياباني الراقي.

وعلى الرغم من أن كيندال أثبتت نفسها كواحدة من أكثر النماذج المرغوبة في العالم ، فقد اعترفت بأنها كانت تأخذ استراحة من عروض الأزياء، واختارت بدلًا من ذلك مكانًا بارزًا في الصف الأمامي لتشاهد تلك العروض من جانب آخر. وقالت "جينر" في تصريحات صحافية إنها تستمتع برؤية الجانب الآخر من الأشياء ورؤية مجموعات الأزياء الجديدة. 

وجاء قرار جينر بأخذ استراحة من العروض بعد الجدل الذي أثارته تصريحات منسوبة إليها في مجلة "LOVE"، والتي قالت فيها: لم أكن أبدًا واحدة من الفتيات التي تشارك في 30 عرضًا بالموسم، ولا أعرف ما الهراء الذي تفعله تلك الفتيات.

واضطرت جينر إلى توضيح هذه التعليقات عبر "تويتر"، وقالت إن الكلمات أخذت خارج السياق. وكانت العارضة البالغة من العمر 22 عامًا تحدثت بانفتاح عن صراعها مع القلق المرضي في الماضي، ونوبات الذعر التي كانت تصيبها في منتصف الليل، مما جعلها تتجنب السفر للخارج في الكثير من الأحيان من أجل عروض الأزياء في لندن وميلانو وباريس.

كيندال جينر تتألق بفستان جذاب باللون الأبيض

كيندال جينر تتألق بفستان جذاب باللون الأبيض

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيندال جينر تتألق بفستان جذاب باللون الأبيض كيندال جينر تتألق بفستان جذاب باللون الأبيض



اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيندال جينر تتألق بفستان جذاب باللون الأبيض كيندال جينر تتألق بفستان جذاب باللون الأبيض



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود مُميز في ميلانو

ميلانو ـ ريتا مهنا
 تعتبر جيجي حديد وكايا جربر العارضتان الأكثر طلبًا في العالم، بعد أن هيمنتا على مدرجات العالم التى لا تعد ولا تحصى خلال شهر الموضة هذا العام. وحصلت كل منهما على عروض الأزياء على مدرج ماكس مارا لعرض مجموعة الربيع / الصيف 2019 ، خلال أسبوع الموضة في ميلانو صباح الأربعاء، حيث تمت مشاركتهن بتصاميم تتمتع بأسلوب جريء وجذاب. وكانت جيجي البالغة من العمر 23 عامًا ,تجذب الانتباه في معطف أسود تم تصميمه ليتناسب مع الشكل المميز الإمبراطوري الذي يهدف للكمال، بينما ارتدت كايا البالغة من العمر 17 عامًا، لونًا أصفر نابضًا بالحياة. وارتدت جيجي مجموعة من الموديلات المذهلة، من بينها تصاميم لإيرينا شايك وجوان سمولز، وبدأت باقتحام المدرج في ملابس خارجية أنيقة، مصحوبة بحزام سميك لفت الانتباه إلى خصرها الصغير. وامتلأت السترة بالتفاصيل المزيّنة في نهايتها. وكانت جيجي تتألق بقطعة منمقة مع أكمام مكدسة، في حين وضعت ياقة

GMT 05:23 2018 الجمعة ,21 أيلول / سبتمبر

استمتع بإقامة مميزة داخل منزل جزيرة ثيمبل
اليمن اليوم- استمتع بإقامة مميزة داخل منزل جزيرة ثيمبل

GMT 10:39 2018 الجمعة ,21 أيلول / سبتمبر

العمراني أشهر رئيس وزراء ومؤسس أول مجموعة خاصة
اليمن اليوم- العمراني أشهر رئيس وزراء ومؤسس أول مجموعة خاصة

GMT 00:24 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

مكسيم خليل يؤكّد أن "كوما" يعبر عن واقع المجتمع

GMT 08:10 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تمتعي بإطلالة ساحرة من دار الأزياء الشهيرة "بربري"

GMT 06:25 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من أفضل الأماكن لقضاء الإجازات المميزة
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen