متظاهرون يحرقون مقر ميليشيات بدر في محافظة المثنى جنوبي العراق بوتين يسلم راية استضافة كأس العالم لكرة القدم إلى أمير قطر ويؤكد أن روسيا مستعدة لتقاسم خبرة تنظيم البطولة مع قطر وزارة الحج والعمرة السعودية تدشن الرابط الإلكتروني لتمكين القطريين الراغبين في أداء فريضة الحج من تسجيل بياناتهم سلطات الاحتلال الاسرائيلي تمنع 29 فلسطينيًا من السفر عبر معبر الكرامة مع الجانب الأردني الأسبوع المنصرم بحجة المنع الأمني بوتين يبدي استعداد روسيا لنقل خبرتها في تنظيم كأس العالم إلى قطر طائرات الاحتلال بدون طيار تجدد إطلاق صاروخ قرب مجموعة من الشبان شرق دير البلح دون إصابات. بدء عملية إجلاء مقاتلي الفصائل المعارضة من مدينة درعا في جنوب سوريا الشرطة العراقية تحبط محاولة مئات المتظاهرين اقتحام مبنى حكومة البلدية الخطوط الجوية الأردنية تعلن تعليق رحلاتها إلى مطار النجف اصابتان في قصف اسرائيلي استهدف مجموعة من مطلقي البالونات الحارقة شرق مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة
أخر الأخبار

خلال مجموعة مِن الصور عبر موقع "إنستغرام"

سيارا تظهر بإطلالة جذَّابة مُرتديةً فستانًا باللون الأزرق

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- سيارا تظهر بإطلالة جذَّابة مُرتديةً فستانًا باللون الأزرق

المغنية الأميركية سيارا
واشنطن ـ رولا عيسى

شاركت المغنية الأميركية سيارا، عددا مِن الصور الجديدة لها مع متابعيها عبر موقع "إنستغرام"، والتي ظهرت خلالها بإطلالة مثيرة وجذابة الخميس.

ظهرت النجمة العالمية البالغة من العمر 32 عاما، مرتدية فستانا باللون الأزرق المشرق يتميز بتطريزات من الزخارف النباتية وبفتحة جانبية أبرز جسدها الرشيق.

وانتعلت سيارا زوجا من الأحذية الرياضية باللون الأزرق مطابقا للفستان ذي نعل كبير، وأضاف إليها مزيدا من الطول وتركت شعرها الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها مع إضافة المكياج الناعم.

سيارا تظهر بإطلالة جذَّابة مُرتديةً فستانًا باللون الأزرقولم يظهر زوجها راسل ويلسون معها في صورها الرائعة التي لاقت استحسانا كبيرا من متابعي نجمة البوب عبر موقع "إنستغرام".

بدأت سيارا ورسل علاقتهما العاطفية في أوائل العام 2015 وتمت خطوبتهما في مارس/ آذار 2016، وتزوجا في 2016 في قلعة بيكفورتون في شيشاير، بإنجلترا، ورحبا بطفلهما الأول معا، سيينا، في 28 أبريل/ نيسان 2017.

راسل هو اللاعب القائد في فريق سياتل سي هوكس منذ العام 2012، وفاز بلقب سوبر بول، ووقع عقدًا بقيمة 87.6 ملايين دولار، مدته 4 أعوام مع سي هوكس في 2015.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارا تظهر بإطلالة جذَّابة مُرتديةً فستانًا باللون الأزرق سيارا تظهر بإطلالة جذَّابة مُرتديةً فستانًا باللون الأزرق



اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارا تظهر بإطلالة جذَّابة مُرتديةً فستانًا باللون الأزرق سيارا تظهر بإطلالة جذَّابة مُرتديةً فستانًا باللون الأزرق



اختارت فستانًا قصيرًا باللون الأحمر ومكياجًا ناعمًا

جينفر لوبيز تبدو بإطلالة أنيقة برفقة حبيبها

باريس _ مارينا منصف
تُعرف النجمة العالمية جنيفر لوبيز، بخياراتها الرائعة على السجادة الحمراء، ويبدو أن اختياراتها لا تقل جمالًا حينما تكون بصحبة صديقها أليكس رودريغيز حيث تستطيع أن تخطف الأنظار في الأيام المميزة .  وظهرت لوبيز بعدما رصدتها عدسات الكاميرات بإطلالة أنيقة ومثيرة وهي في لقاء عاطفي مع حبيبها لاعب البيسبول السابق أليكس رودريغز البالغ من العمر 42 عامًا ,حيث كانا يتوجهان لتناول العشاء في أحد المطاعم. بدت النجمة الشهيرة ذات الـ48 عامًا، مذهلة باختيارها فستان قصير باللون الأحمر الناري، وانتعلت زوجًا من الأحذية ذات كعب عال باللون الذهبي والذي أضاف لإطلالتها المزيد من الأناقة والفخامة. و تعمدت لوبيز أن تظهر بتصفيفة شعر بسيطة أبرزت جمال ملامحها وجاذبيتها واختارت المكياج الناعم من أحمر الشفاة الوردي ولمسة من أحمر الخدود مما يبرز عظام خديها.  وقصدت لوبيز تسليّط الضوء عليها بملابسها الحمراء الأنيقة المختارة بعناية، وبالحقيبة التى ارتدتها والتي تحمل العلامة التجارية التي

GMT 06:01 2018 الجمعة ,13 تموز / يوليو

روبوت جديد يحمل الحقائب بدلًا من المسافرين

GMT 06:54 2018 الأربعاء ,11 تموز / يوليو

أزياء "ألتا موضة" تنال إعجاب 350عميلًا في إيطاليا
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen