آخر تحديث GMT 15:01:23
اليمن اليوم-

أثناء حضورها أمسية في الهند بفندق "جي دبليو ماريوت"

بريانكا تشوبرا تلفت الأنظار ببلوزة بأكمام طويلة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- بريانكا تشوبرا تلفت الأنظار ببلوزة بأكمام طويلة

نجمة بوليوود بريانكا تشوبرا
نيودلهي ـ علي صيام

تستعدّ نجمة بوليوود بريانكا تشوبرا، 36 عاما، للزواج من حبيبها نجم البوب، نيك غوناس، 26 عاما، إذ تفصلنا أيام قليلة عن هذا الحدث المرتقب، لكن الممثلة الهندية تألقت الخميس، أثناء حضورها أمسية في مومباي بالهند، فقد تم تصويرها خلال وصولها إلى فندق "جي دبليو ماريوت".

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الممثلة الهندية ظهرت بفستان ملون من الحرير، مكون من قطعتين، باللونين الأحمر والذهبي، حيث بلوزة بأكمام طويلة وواسعة، وبنطال واسع متناسق مع البلوزة، ومفتوح من الجانبين، كليهما نفس نقشة القماش.
بريانكا تشوبرا تلفت الأنظار ببلوزة بأكمام طويلة

وارتدت نجمة مسلسل "Quantico" حذاء بلون الجسد "نيود"، وحملت حقيبة سوداء كبيرة، وانضم شقيق نيك، جو وخطيبته صوفي تيرنر، إلى نيك وبريانكا، الإثنين لالتقاط صور خارج مطعم في مدينة جوهو.

ومن المقرر أن يتزوج نيك وبريانكا، الأحد المقبل، وسيقيمان مع أسرتيهما في مومباي، قبيل الحفلة، وفي وقت سابق من الأربعاء، شوهدا وهما يرتديان ملابس هندية تقليدية بعد الانتهاء من مراسم خاصة بالصلاة.

وتستمع بريانكا ونيك، بالعديد من الحفلات والفعاليات، لكن من المقرر أن يتزوجا في قصر "عميد بهوان Umaid Bhawan" الرائع في الهند، حيث تقدر الليلة هناك بنحو 60 ألف دولار أميركي، ويقال إن الزفاف على الطريقة الهندية سيتبعه احتفال على الطريقة المسيحية، والذي سيقام أيضا في الهند.

ويستمر الزفاف في التقاليد الهندية نحو 3 أيام، إذ مراسم عقد القران، واجتماع العروس مع أصدقائها وعائلتها في ليلة الحناء، للرسم على أيديهن وأقدامهن، وغيرها من المراسم الأخرى، ومن ثم يتبعها الـ"سانغيت"، وعادة ما تكون هناك وجبة طعام، ورقص، وعروض، وأخيرا الاحتفال الرئيسي، حيث ساعة من الكوكتيل والاستقبال.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بريانكا تشوبرا تلفت الأنظار ببلوزة بأكمام طويلة بريانكا تشوبرا تلفت الأنظار ببلوزة بأكمام طويلة



GMT 05:57 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة أنيقة لراشيل ويز في حفلة جوائز "غوثام"

GMT 07:33 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أشانتي تلفت الأنظار ببلوزة حمراء طويلة الأكمام

GMT 06:36 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

كاتي برايس تعتمد إطلالة بسيطة أثناء التسوق

GMT 05:50 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت ميدلتون تلفت الأنظار بفستان أزرق وناعم

GMT 05:11 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

كونتو بإطلالة تُجذب الأنظار في حفل إطلاق فيلمها
اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بريانكا تشوبرا تلفت الأنظار ببلوزة بأكمام طويلة بريانكا تشوبرا تلفت الأنظار ببلوزة بأكمام طويلة



تألّقت بفستان "لاتيكس" قصير وضيّق باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضا: بيونسيه بإطلالة مثيرة خلال حفلة خيرية في الولايات المتحدة وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 06:18 2019 السبت ,16 شباط / فبراير

"أزمة "عبودية" في البرازيل بسبب "عيد ميلاد"
اليمن اليوم- "أزمة "عبودية" في البرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen