آخر تحديث GMT 17:32:26
اليمن اليوم-

إليسا تتألق بفستان أسود طويل يمزج بين الفخامة والعصرية

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- إليسا تتألق بفستان أسود طويل يمزج بين الفخامة والعصرية

الفنانة اللبنانية إليسا
بيروت - اليمن اليوم

حلت الفنانة اللبنانية إليسا، ضيفة في برنامج أغاني من حياتي، وبدت في غاية الأناقة، بارتداء فستان أسود طويل، coat dress، يمزج بين الفخامة والعصرية في آن واحد، بقصة التوكسيدو.واختارت النجمة اللبنانية المتألقة إليسا، فستان من دار المصمم التونسي الشهير عز الدين عليا، ليكون عنوانًا لإطلالتها في برنامج أغاني من حياتي الذي يعرض على شاشة MBC1، قصة التوكسيدو المغلقة، المزدوجة الطبقات من الأمام، وعلى الرغم من أنها د تمنح حجمًا مضاعفًا من الأمام؛ إلا أنها بدت لائقة للغاية على إليسا، حيث تناسب مع تكوين جسمها خاصة من منطقة الصدر والكتفين.ومن المعروف أن الفنانة إليسا تفضل الإطلالات الكلاسيكية في ظهورها الإعلامي، وقلما ظهرت في إطلالات كاجوال أمام الكاميرات، إلا إذا كانت طبيعة البرنامج تتطلب ذلك.

ونسقت إليسا إطلالتها الكلاسيكية المميزة، بمجوهرات ماسية، وساندال أسود بسيط. وتسريحة شعر ناعمة "ريترو"، ومكياج سموكي أسود معتادة عليه.فستان إليسا من قصة توكسيدو المميزة:الجاكت والبنطلون الأسود والقميص الأبيض والبابيون، هي مواصفات بدلة التوكسيدو، فقصة التوكسيدو تتميز بالفخامة رغم بساطتها وتعتبر الزي الكلاسيكي الذى يفضله الرجال في السهرات وحفلات الزفاف، وتفضله النساء من محبي الطراز الرفيع وهواه الارستقراطية.

ولكن التوكسيدو ظلت دائما بنفس الطراز ولم يجرؤ أحد أن يغير من تصميمها، فمازالت محتفظة بشكلها الأساسي. لكن هذا لا يعني أن التصميم لم يتعرض لبعض التعديلات البسيطة التي تسهدف شرائح جديدة من الشباب بعد أن كانت قاصرة على الرجال من الطبقة الارستقراطية وتكون زي الاحتفلات الرسمية فقط. وتحول التوكسيدو من تصميم للبدل الرجالية والنسائية، إلى ستايل وخط موضة خاص جدًا، يصمم وفقه البدل والفساتين الطويلة والقصيرة، إذ أن هذه القصة في نظر الكثيرين أجمل و أكثر أناقة، فهي تختلف بشكل كبير عن الإطلالات الرسمية العادية.إليسا تتألق في برنامج أغاني من حياتي: فاجأت إليسا المشاهدين، بالغناء باللهجة الخليجية للمرة الأولى، حيث غنت أغنية "أخيرًا قالها" للفنان العراقي أحمد المصلاوي، والتي حققت نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي، وغناها من بعده الكثير من النجوم والفنانين.كما تحدثت إليسا عن شراكتها الناجحة مع النجم مروان خوري، الذي جمعها العمل سويًا في أكثر من أغنية منها "بتمون. كرمالك. سلملي عليه. لو. ذنبي أنا".

النجمة اللبنانية الجميلة، غنت لنجوم غيرها على الساحة الفنية، وبإحساس عال وآداء رائع، غنت "مشاعر" للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، كما غنت إليسا في أثناء استضافتها في برنامج أغاني من حياتي أغنية قهوة الماضي إلى جانب عدداً من أغنياتها إلى جانب أغنياتٍ لفنانين آخرين، وباحت بما تخبّئه تلك الأغاني من أسرار وأخبار وذكريات.وعن أغنية قهوة الماضي تحديدًا، قالت إليسا إن الأغنية تكشف حنينها لوالدها معلقة :"الأغنية تدور حول الحنين لشخص لم يعد موجوداً، وتذكّر الإنسان بأوقات صعبة مر بها"، في إشارة إلى استذكارها لحظة فقدان والدها .

ودخلت الفنانة اللبنانية إليسا في نوبة من البكاء أثناء حديثها عن وفاة والدها وكشفت عن أن أغنية قهوة الماضي تجعلها تتذكره وتشعر بأن هذه الأغنية له وتشرح ما تشعر به بعد فقدانه. وأضافت إلى أن خسارتها لوالدها بعد وفاته كان الفقدان الوحيد في حياتها الذي تشعر به، وتابعت :"الخسارة الوحيدة والزعل الوحيد هو حرقة فقداني لأبي".وكشفت إليسا أنها بمجرد سماع الأغنية تذكرت والدها وربطتها به فوراً في ذهنها مما دفعها إلى الإصرار على غنائها.

وأوضحت قائلة :"لما سمعت الأغنية ما قدرت ما أربطها بشعوري بفقدان ولدي والموت صعب ولما يموت شخص عزيز على قلب الشخص ولما بيفوق وقت بيزعل أكتر لما يبدا يشتاق له أكتر".يذكر أن أغنية "قهوة الماضي" من كلمات سهام الشعشاع، وألحان محمد رحيم، وتوزيع كميل الخوري.كما كشفت إليسا كواليس أغنية هنغني كمان وكمان بالاشتراك مع الفنانة هيفاء وهبي خلال فترة الحظر الأولى لوباء كورونا موضحة أنها كانت تسجل أغاني الألبوم الخاص بها المقرر طرحه ولكنها شعرت أن الأغنية بها أمل وتصلح للوقت الحالي لذلك قررت تقديمها. وأشرت إلى أنها قررت تصويرها بطريقة حياة الناس وقتها من خلال التواصل الالكتروني وتطبيق كلوب هاوس بسبب العزل، وأضاقت :  "وقتها أردت أن تظهر معي هيفاء وهبي بالأغنية لأنني أحبها، وتحدثت مع صديقنا المشترك خبير التجميل بسام فتوح الذي أبلغ هيفاء ورد على أنها موافقة». وتابعت: "شعرت بسعادة بالغة لموافقة هيفاء وهبي على مشاركتها الفيديو كليب".


قد يهمك ايضا:

إليسا ترد علي تصريحات وزير الخارجية اللبناني شربل وهبة

 

الفنانة اللبنانية إليسا تتضامن مع القضية الفلسطينية

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليسا تتألق بفستان أسود طويل يمزج بين الفخامة والعصرية إليسا تتألق بفستان أسود طويل يمزج بين الفخامة والعصرية



سيرين عبد النور تخطف الأنظار بإطلالة بيضاء في مصر

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 09:21 2021 السبت ,12 حزيران / يونيو

أحدث اتجاهات موضة حقائب اليد النسائية لصيف 2021
اليمن اليوم- أحدث اتجاهات موضة حقائب اليد النسائية لصيف 2021

GMT 12:11 2021 الخميس ,10 حزيران / يونيو

الحوثيون يستعدون لإعادة فتح مطار صنعاء الدولي
اليمن اليوم- الحوثيون يستعدون لإعادة فتح مطار صنعاء الدولي

GMT 17:40 2021 الجمعة ,11 حزيران / يونيو

طرق استخدام الأرابيسك في ديكور المنزل
اليمن اليوم- طرق استخدام الأرابيسك في ديكور المنزل

GMT 14:20 2021 الثلاثاء ,08 حزيران / يونيو

إطلالة منعشة باللون الأبيض من وحي النجمات
اليمن اليوم- إطلالة منعشة باللون الأبيض من وحي النجمات

GMT 17:56 2021 الإثنين ,07 حزيران / يونيو

مجموعة أفكار يدوية لتزيين غرف الأطفال لعام ٢٠٢١
اليمن اليوم- مجموعة أفكار يدوية لتزيين غرف الأطفال لعام ٢٠٢١

GMT 13:55 2021 الخميس ,10 حزيران / يونيو

الأمير هاري يهدد بمقاضاة «بي بي سي» والسبب ابنته
اليمن اليوم- الأمير هاري يهدد بمقاضاة «بي بي سي» والسبب ابنته

GMT 23:06 2021 الجمعة ,07 أيار / مايو

منتخب اليمن يصل الرياض لإقامة معسكر خارجي

GMT 08:59 2021 الثلاثاء ,25 أيار / مايو

وحدة صنعاء يتوج بطلًا لكأس 22 مايو

GMT 01:49 2021 الإثنين ,03 أيار / مايو

اختتام بطولة الشطرنج الرمضانية بنادي الوحدة

GMT 20:55 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب أوراوا الياباني يكشف صعوبة هزيمة الهلال

GMT 16:49 2016 السبت ,29 تشرين الأول / أكتوبر

4 مدافعين على مقصلة مانشستر يونايتد الانجليزي

GMT 21:42 2020 السبت ,08 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 08:55 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة عمل "السليق السعودي" مثل خبراء الطبخ

GMT 01:03 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

مجدي بدران يكشف فوائد الفجل ودوره في علاج الحساسية
 
alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen