آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

مجموعة مثالية من النظارات الرياضية لصيف 2018

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- مجموعة مثالية من النظارات الرياضية لصيف 2018

النظارات الرياضية لصيف 2018
القاهرة - اليمن اليوم

انحصرت ساعات اللياقة ضمن الفئة التي تمارس الرياضة، ولكنها خلال السنوات الماضية شقت طريقها إلى عالم الموضة، وباتت الشركات الفاخرة تحرص على أن تكون جزءًا من مجموعاتها.
شكل أنيق
وأضافت بيوت الأزياء إليها لمحات من الأناقة على ساعات اللياقة جعلتها متعددة الاستعمالات، ويمكن اعتمادها عند ممارسة الرياضة، كما أنها أنيقة وجميلة، ويمكن اعتمادها بشكل يومي والظهور بشكل أنيق.
ويجب وضع بعض الأمور فى الحسبان عند اختيار النظارات الشمسية الرياضية ، يجب منح المواد اهتمامًا بالغًا؛ وذلك لأنها تساعدك على تحديد أي وظيفة تصلح لها.
وفي حال كان هدفك استخدامها خلال ممارستك للتمارين الرياضية المكثفة فحينها يجب أن تكون مصنوعة من مواد خفيفة الوزن مثل بلاستيك "شاتيربروف".
ويمكن اختيار الموديلات التي تدمج بين مواد مختلفة ووزنها أثقل في حال كان هدفك من الحصول على النظارات الشمسية الرياضية هو من أجل السير مع ما هو رائج.
العدسات الملونة
وعادة الإطار يكون له أهمية كبرى عند اختيار النظارات، ولكن حين يتعلق الأمر بالنظارات الرياضية الشمسية فإن العدسات بخاصية الاستقطاب الملونة هي التي تميزها عن غيرها من النظارات الشمسية ، وليس بالضرورة اختيار الألوان الصاخبة في حال لم تكن تعجبك فالخيارات عديدة، ولكن ما يجب معرفته هو أن كل لون يسهل الرؤية في ظروف مختلفة؛ لذلك احرص على اختيار تلك التي تناسبك تماماً.
وشكل الإطار الذي يلتف حول الوجه هو الذي يميز النظارات الشمسية الرياضية وبشكل عام الغالبية الساحقة من الماركات تعمل وفق المبدأ نفسه، ولكن هناك بعض الأمور التي يجب معرفتها حين يتعلق بالعدسات.

وهناك نظارات بعدستين، وهناك التي تكون بعدسة واحدة  مع الإشارة إلى أن النظارات الشمسية الرياضية بعدسة واحدة توفر رؤية بانورامية وثمنها أعلى من غيرها. كما عليك أن تقرر ما إن كنت تريد إطارًا كاملًا، أو نصف إطار.
الإطار الكامل
ويلتف الإطار الكامل بشكل كلي حول العدسات ويثبتها في مكانها، بينما نصف الإطار يترك العدسات معلقة، أي أنه يثبتها من جهة واحدة.
وتعد شركة "أوكلي" من الشركات التي تعتبر الأفضل في مجال النظارات الشمسية بشكل عام والرياضية بخاص، موديلاتها معروفة بالإطار الذي يلتف حول الوجه واللمسات الرياضية الواضحة عليها وعدساتها الملونة بألوان قوية.
تعاون مشترك
وتعاونت شركة "بالاس" مع "أوكلي" من أجل إصدار خاص يليق بصفحات فوغ.. النظارات الرياضية باتت مقبولة في العالمين، الرياضي وغير الرياضي.
الموديلات الكلاسيكية
وعادة لا يتم ربط شركة "راي بان"بالنظارات الشمسية الرياضية ،أوالموديلات الرياضية، ولكن بالإضافة إلى الموديلات الكلاسيكية كالأفياتور والوايفرير فإن الشركة أصدرت مويلات أخرى وجدت جمهورًا عريضًا لها من محبي النظارات الرياضية موديل بالوراما مثلًا يشبه الشكل العام لإطارات راي بان، ولكن التقوس الظاهر يقربها من عالم النظارات الرياضية.
وعرقت "برادا لطالما" بموديلاتها الرياضية الأنيقة، وهي في الواقع عرفت في هذا المجال قبل أن تقرر الشركات الأخرى اعتماد الإطارات التي تلتف حول الوجه، ولكن ورغم الشكل الرياضي الجميل لها لكنها غير مخصصة للممارسة الرياضية، بخصوصًا تلك التي تتطلب الكثير من الحركة. هي مثالية لمن يريد الحصول على الطلة الرياضية، ولكنه لا يمارسها فعلاً.
 الأداء الخرافي
وتندمج نظارات "نيكي" الرياضية بين التكنولوجيا وبين الأداء الخرافي وبين الجمال؛ فنظاراتها رياضية بإمتياز وهي توفر رؤية بانورامية والوضوح، كما أن الإطارات مصممة بشكل يسمح للهواء بالمرور من أجل التهوية، كما أنها مريحة بشكل يفوق الوصف.
أما الشركة الألمانية "ماكيتا" معروفة بتصاميمها المميزة التي تخرج عن إطار المألوف. ماركة فاخرة تقدم موديلات رياضية بامتياز بتميز واضح ومصنوعة من أفضل المواد الخفيفة الوزن.
أسعار منخفضة
وتقوم الشركة البريطانية منذ العام ١٩٨٨ بتقديم أفضل النظارات الشمسية بأسعار منخفضة جداً. النوعية الفاخرة التي تحصلون عليها من ماركات أخرى متوافرة بنظارات بلوك، وإنما أقل ثمناً بـ٥٠٪ من أسعار تلك الماركات.
وتغير الشركة الإيطالية وجه النظارات الشمسية الرياضية منذ ٣٠ عاماً. ما يجعلها من الشركات المميزة بالفعل هو واقع أنها تطور نظاراتها انطلاقاً من تقييم الرياضيين للنظارات الخاصة بها.. وهذا ما يجعلها تتطور وتقدم ما هو أفضل. وعليه كل المشاكل التي قد تختبرونها مع النظارات الأخرى لا وجود لها مع رودي بروجيكت لأنها بكل بساطة استمعت إلى الشكاوى وقامت بحل المشاكل

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة مثالية من النظارات الرياضية لصيف 2018 مجموعة مثالية من النظارات الرياضية لصيف 2018



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 19:40 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج في كانون الأول 2019

GMT 21:15 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 17:12 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 10:52 2017 الثلاثاء ,31 كانون الثاني / يناير

تفاصيل وطرق تطور صناعة القش في البلدان العربية

GMT 18:21 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

مواقع خلّابة ومميزة زوريها في مالطا لشهر العسل

GMT 00:18 2018 الأربعاء ,11 تموز / يوليو

عبد المجيد الرافعي يعتبر ذاكرة مدينة طرابلس

GMT 01:29 2017 الأربعاء ,25 كانون الثاني / يناير

هاني جهشان يبيّن أن القتل الجماعي للأسرة ظاهرة خطيرة

GMT 11:31 2018 الجمعة ,06 إبريل / نيسان

غريفيث يزور مسقط غدًا السبت لإنعاش المفاوضات

GMT 12:50 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

تعرف على مزايا "يوتيوب ميوزيك" الجديدة

GMT 05:11 2016 الجمعة ,15 إبريل / نيسان

البورصة التونسية تغلق على تراجع في تعاملاتها

GMT 22:45 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

بايرن ميونخ يفقد روبرت ليفاندوفسكي في لقاء ليفركوزن
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen