آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

أسعار ومواصفات هاتف أسوس الجديد ZenFone AR

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- أسعار ومواصفات هاتف أسوس الجديد ZenFone AR

هاتف شركة أسوس الجديد
القاهرة - إسلام عبد الحميد

تتسابق الشركات للكشف عن أجهزتها الجديدة في معرضCES 2017 الذي تم إقامته في الفترة بين 5 إلى 8 يناير الحالي 2017 في مدينة لاس فيجاس بولاية نيفادا الأمريكية، والذي يعتبر من أكبر الأحداث التقنية خلال العام، لكن شركة كوالكوم أعلنت عن طريق الخطأ عن هاتف شركة أسوس الجديد ZenFone AR وهو ثاني هاتف يدعم تقنية التصوير ثلاثي الأبعاد من شركة جوجل التي تحمل اسم Tango.

ونشرت مدونة شركة كوالكوم أحد شركاء شركة أسوس عن ZenFone AR قائلة أنه يسير على خطى لينوفو فاب 2 برو في دعم تقنية التصوير ثلاثي الأبعاد تانجو، وسيعمل ZenFone AR بأقوى معالجات شركة كوالكوم Snapdragon 821 والذي يعمل به كل من هاتفي جوجل بكسل وبكسل إكس إل بالإضافة إلى OnePlus 3T، والذي يوفر اداء قويا.

ويعمل هاتف أسوس الجديد ZenFone AR بنظام التشغيل أندرويد 7.0 المعروف باسم نوجا ما يجعله أول هاتف يدعم نظارة جوجل للواقع الافتراضي Daydream View وتقنية الواقع المعزز Tango معا، وهو ما يتيح للمستخدم استكشاف عوالم افتراضية جديدة مع تطبيقات مثل جوجل ستريت فيو ومشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب والمحتوى من نتفلكس وهولو وHBO ولعب العديد من الألعاب مثل LEGO BrickHeadz وNeed for Speed وعشرات الألعاب الأخرى.

ويأتي ZenFone AR بتصميم يحاكي الجلد مع وجود إصدار آخر بتصميم من المعدن، وقالت أسوس أن الهاتف هو أنحف وأخف هاتف يدعم تقنية جوجل Tango، حيث يبلغ سمكه 8.9 ميلليمتر ويبلغ وزنه 170جرام، ولا يتوفر في الأسواق الآن سوى هاتفين ذكيين يدعمان تقنية “تانجو” وهما هاتف أسوس الجديد زنفون AR وهاتف لينوفو فاب 2 برو الذي كشفت عنه في وقت سابق من العام الماضي 2016.

ويحمل ZenFone AR ثلاث كاميرات خلفية أطلقت عليهم أسوس اسم  ASUS TriCam، وتشمل الكاميرات الثلاثة كاميرا أساسية بدقة 23 ميجابكسل بالإضافة لكاميرا لمراقبة الحركة وأخرى لاستشعار العمق، وتأتي الكاميرا الأساسية بفتحة عدسة واسعة f/2.0 مع دعم التركيز التلقائي (تقول أسوس أن الكاميرا توفر التركيز التلقائي في 0.03 ثانية فقط)، هذا بالإضافة لدعم التكبير البصري حتى 3 مرات ودعم التكبير الرقمي حتى 12 مرة مع دعم ميزة التثبيت البصري على أربعة محاور ودعم التثبيت الإلكتروني سواء في أثناء التقاط الصور أو تسجيل مقاطع الفيديو ، بالإضافة إلى إمكانية التقاط الصور بنسق RAW الذي يتيح للمصورين المحترفين خيارات أفضل لتعديل الصور، ووفرت أسوس العديد من أوضاع التصوير في تطبيق الكاميرا المدمج في الهاتف ومنها وضع HDR ووضع التصوير في الإضاءة المنخفضة والوضع الليلي ووضع لالتقاط صور متحركة GIF، هذا بالإضافة إلى إمكانية التقاط صور بانورامية أو تسجيل مقاطع فيديو بالحركة البطيئة أو السريعة أو بدقة 4K.

كما يحمل أيضا ZenFone AR كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة واسعة  f/2.0 يمكنها التقاط صور بزواية 85 درجة، وهو ما يتيح للمستخدم التقاط صور سيلفي أفضل خصوصا مع وجود فلاش LED.

وزودت أسوس هاتفها الذكي الجديد ZenFone AR بمعالج كوالكوم Snapdragon  821 مع معالج Adreno 530 للرسوميات، والذي تقول الشركة أنه مهيأ لدعم تقنية التصوير ثلاثي الأبعاد جوجل Tango المتوفرة في الهاتف، ويعتبر زنفون AR أول هاتف ذكي مزود بذاكرة وصول عشوائي -LPDDR4- سعتها 8 جيجابايت مع توفر إصدار بذاكرة سعتها 6 جيجابايت، ويتوفر الهاتف الجديد بأكثر من خيار لمساحة التخزين الداخلية وتشمل 32/64/128/256 جيجابايت مع دعم زيادة المساحة التخزينية من خلال بطاقات microSD حتى 2 تيرابايت، وتوفر أسوس 100 جيجابايت للتخزين السحابي للبيانات عبر خدمة جوجل درايف مجانا لمدة عامين.

ويأتي ZenFone AR بشاشة Super AMOLED قياسها 5.7 بوصة بدقة 2560×1440 بكسل تشغل 79% من حجم الهاتف ومغطاة بطبقة من الإصدار الرابع من زجاج Gorilla وهو ما يجعلها مقاومة جدا للخدوش والصدمات، وتدعم الشاشة تقنية لتصفية اللون الأزرق لإراحة العين.

ودعمت أسوس هاتفها الذكي الجديد ZenFone AR ببطارية سعتها 3300 ميللي أمبير/ساعة تدعم الشحن السريع، تقول أسوس أنه يمكن شحنها حتى 60% في 39 دقيقة فقط، وذلك من خلال منفذ USB-C، ويدعم الهاتف تقنية واي فاي بالإضافة لدعم تقنية بلوتوث 4.2 ودعم شبكات الجيل الرابع ودعم تقنية NFC، ويتيح الهاتف للمستخدم تشغيل بطاقتي SIM “شريحتين”.

ويدعم زنفون AR تقنية جديدة للصوت أطلقت عليها أسوس اسم SonicMaster 3.0، والتي تقول أنها توفر صوتا أعلى بدقة أفضل وتأثيرات أوسع مناسبة جدا عند استخدام الهاتف في تطبيقات الواقع الافتراضي، ولم تعلن أسوس أي تفاصيل عن سعر هاتفها الجديد لكنها قالت أنه سيتوفر في الربع الثاني (من أبريل إلى يونيو) من عام الحالي 2017.

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار ومواصفات هاتف أسوس الجديد zenfone ar أسعار ومواصفات هاتف أسوس الجديد zenfone ar



GMT 05:10 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

"آبل" تطرح كمية من هواتف "iPhone SE" بأسعار مخفضة

GMT 23:20 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أسعار "الهواتف المحمولة"في مصر الأربعاء

GMT 22:19 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

هاتف هواوي مايت 20 برو في السعودية يفوق التوقعات

GMT 22:16 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

مواصفات وسعر هاتف "S10 Lite" المُنتظَر مِن "سامسونغ"

GMT 02:35 2018 السبت ,08 أيلول / سبتمبر

هواتف أيفون 2018 ستأتي بأسعار أعلى من المتوقع

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,04 أيلول / سبتمبر

تعرف علي سعر Nova 3i فور أطلاقه في الاسواق المصرية

إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen