آخر تحديث GMT 07:10:01
اليمن اليوم-

هذه هي العطور الفاخرة الحديثة التي ستقعين بحبّها

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- هذه هي العطور الفاخرة الحديثة التي ستقعين بحبّها

العطور الفاخرة الحديثة
القاهرة - اليمن اليوم

العطر كالجمال و الفن أمر شخصي و نسبي، فمزيج الفاكهة التي تعشقينها لن يرضي صديقتك المغرمة بالعود و العنبر، تماماً كاللوحات الفنية التي يمكن أن تلفتك و تحبينها بينما ستراها عيون أخرى بطريقة مختلفة حسب ألوانها و خطوطها و مزيج أفكارها. و لأن عالم العطور مليء بالكثير و الكثير اخترنا لك أفضل 9 عطور صدرت حديثاً و يمكن أن تكون دليلك لتختاري الأكثر ملاءمة لشخصيتك وما تفضلينه، فما هي؟ 

    عطر أنطونيو بانديراس  Radiant Seduction: تنتشر باقة مغرية من الفواكه في النفحات العلوية للعطر، حيث ينصهر مزيج ساطع ومشعّ من الماندارين، الراسبيري، الكشمش الأسود (blackcurrant) الإجاص في نغمة شفافة ومتألقة من زهور الفريزيا، الفوانيا والبنفسج. وتطيل نفحات جذابة من العنبر السلس و"البرالين" (praline) في القاعدة تأثير العبير اللذيذ الذي يثبت على البشرة.
   

عطر COLONIA AMBRA: من Acqua di Parma  عطرمبتكر وأنيق، وُلِد من مزيج غير مسبوق من نفحات الحمضيات الكولومبية ممزوجة مع نفحات عميقة وجذابة للعنبر حيث تفوح نفحة علوية على الفور من مزيج متوازن يضم زيت البرتقال والبرغموت، والبيتيغران (petitgrain). يلي ذلك قلب دافئ من النفحات القادمة من أراضٍ نائية. مُزجت اللمسات الخشبية لخشب الأرز والناغرموتا (nagarmotha) مع النفخات الرقيقة لخشب الورد (rosewood). ويختم القلب مشواره بنفحات ترابية ومسكية من البتشولي الذي يعلن بشكل مثالي عن المكوّن الرئيسي للعطر وهو العنبر الكثيف المغزز بخشب الصندل وتزيدها دفئاً لمسات من الفانيليا الناعمة.

    عطر Azzaro Pour Elle Extrême: ينطلق العطر بتألق من ثنائي الدرجات الورديّة المفاجئة  والهال، يعزّزها دفء الزعفران المتفجّر والغنيّ بالتوابل، في القلب يكشف الثنائي الورديّ عن كثافته الممزوجة بدرجات شمسيّة وأنيقة من الزنبق الملكيّ، في نهايته تندمج نغمات الدرّاق الناعمة والمخملية بالخشب الأنيق والمُرهف كالكشمير وهو خشب شرقيّ نموذجيّ، يوفر سحرَ أثرٍ عطريّ كثيف وجسديّ. 

    عطر KNOT من بوتيغا فينيتا، استوحيت قارورته من صناعة الزجاج في مدينة البندقية والإبريق الإيطالي التقليدي، على الرغم من أن العطر ليس حديثاً إلا أنه من أجمل ما يمكن أن تطلبيه في اليوم الحب، تتألف نفحاته العليا من مزيج الحمضيات و عبير الفوانيا وشذا أشجار الكليمنتين و اللايم، و يتألق قلب العطر بمزيج من اللافندر و الورد الأبيض بينما ينتهي بخلاصة المسك و عبير التونكا. 

    عطر LOVE STORY من كلويه: أنثوي و راقٍ، من براعم زهور البرتقال المنعشة المختلطة بعبير قطرات الندى، مع زهرة "الناستورسيوم" (Nasturtium)، الحادة برقة فيما تكشف زهور الخوخ عن عبير فائق الرهافة، تعززه نغمة ندية من الزهور ومتميزة ببهجتها. 

    عطر آمبر إيتيرنيل AMBRE ÉTERNEL من غيرلان: يجتاح هذا العطر الحواس وصولاً إلى قلب الشرق الأوسط مع عنصره الأساسي وهو الكهرمان الفاخر الشرقي، إنّ المكوّن الرئيسي في تناغمه هو العنبر الذي يمنح العطر طابعه المرهف والحسيّ. هو مكوّن خام نادر وثمين، ثم ينكشف تناغم الكهرمان الذي تثيره الأوجه اللاذعة للهال والكزبرة قبل الذوبان برقّة ضمن مزيج من خلاصة زهرة البرتقال والجلد والدرجات الغنيّة بعطرالأخشاب.
 

 عطر أوريس & ساندالوود من جو مالون: يعكس هذا العطر الازدواجية المذهلة للأوريس مع الخشبية والزهورية إضافة إلى البودرة و تفوح في قلبه رائحة أزهار السوسن التي تكسو هضاب توسكانة، فيما ينتهي بكثافة خشبية الأوريس مغلفة بخشب الصندل الكريمي  والعنبر المفعم بالأحاسيس.
 

  عطر "De La Nuit" من روجا دوف: رقم  No. 2 هو سيد الجاذبية فهو شرقي غني و ناعم تمتزج نفحات الرم مع الكوكا عند قلب هذا الإبداع، ثم تتهادى إلى انتعاش الحمضيات للبرغموت، الليمون والبرتقال، ثم يتدفأ المزيج من قبل ورق البردي، البتشولي، نجيل الهند وخشب الغاياك، ثم تتصاعد الصيغة بمجملها بواسطة القاعدة الحسية من القرّيض، اللابدانيوم، الجاوي، بلسم طولو، فول التونكا، الكاستوريوم والزباد. 
 

  عطر Tory Burch Eau de Parfum الأول من TORY BURCH، يتألف من نفحات الحمضيات والفاكهة مثل الغريبفروت الغض والمندرين والبرغموت الحلو والنيرولي الغضة والكاسيس، أما الزهور مثل البيوني الوردي المشبع والتيوبروز والياسمين سامباك الفاخر والآلوسن فتضفي على  العطر نفحات أنثوية أكثر كلاسيكية، أما النفحات الخشبية من خشب الأرز الدافئ وخشب الصندل المفعم بالأحاسيس فإنها تمنح العطر عمقاً حقيقياً وتعقيداً. 
 

  عطر فالنتينا باودر من فالنتينو: ابتكر عطر فالنتينا العطّار أوريليان كيشار، وما ميّز العطر هو جوهره المعرّض للتلاشي السريع فهو مزيج متناغم من مسحوق التيراكوتا مع الأوراق الزهرية الناعمة للزنبق ومسك الروم، والمدموجة مع الفانيليا وخشب الصندل التي تزيد من العمق العاطفي و الأنثوي للعطر.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هذه هي العطور الفاخرة الحديثة التي ستقعين بحبّها هذه هي العطور الفاخرة الحديثة التي ستقعين بحبّها



GMT 13:56 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

أرقى 7 عطور من أحدث الإصدارات لصيف 2019

GMT 11:35 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

أجمل العطور الزهرية لتستمتعي بصيف 2019

GMT 11:16 2019 الأربعاء ,05 حزيران / يونيو

تعرّفي على أجمل العطور الزهرية لهذا الصيف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هذه هي العطور الفاخرة الحديثة التي ستقعين بحبّها هذه هي العطور الفاخرة الحديثة التي ستقعين بحبّها



أكملت طلّتها بانتعالها حذاءً مصنوعًا من جلد الغزال

الملكة ماكسيما تلفت الانتباه في بريطانيا بإطلالة وردية

لندن كاتيا حداد

GMT 12:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

فيكتوريا بيكهام تستقي إطلالتها من ميغان ماركل
اليمن اليوم- فيكتوريا بيكهام تستقي إطلالتها من ميغان ماركل

GMT 12:20 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

تعرّف على أجمل المدن التي يمكن زيارتها في قبرص
اليمن اليوم- تعرّف على أجمل المدن التي يمكن زيارتها في قبرص

GMT 14:12 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

خليجية تُصاب بالصدمة لكشفها نوايا خادمتها السيئة

GMT 04:23 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

"دولتشي آند غابانا" تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019

GMT 16:24 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

أفكار رائعة لديكورات غرف الأطفال 2019

GMT 08:16 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

التدخين يرفع ضغط الدم ويُهدد القلب

GMT 06:45 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 05:52 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"
 
alyementoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen