آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

Roberto Cavalli تُقدّم مجموعتها الجديدة من العطور الرائعة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- Roberto Cavalli  تُقدّم مجموعتها الجديدة من العطور الرائعة

عطر Gold Collection
القاهرة / ندى أبو شادي

Roberto Cavalli، اسم لطالما كان مرادفًا لطريقة معيّنة في الحياة، رؤية بطابع باروك وفاخرة بنمط "الدولتشي فيتا" الإيطالي، مجموعة Roberto Cavalli Gold Collection هي مقاربة متألقة لحاسة الشم من هذا الأسلوب الراقي في الحياة، التحيّة الأرقى لفلسفة وجماليات العلامة التجارية.

كتحفة فنية في عالم العطور، تتألف المجموعة من ستة إبداعات حصرية ستحظى على إعجاب كلٍّ من الرجال والنساء. هي حلم معظم صانعي العطور الموهوبين، صُمِّمت لإرضاء الذواقة الخبراء والمتطلبين، من خلال مزج أكثر المكوّنات ندرةً ورقيًا، والمحفوظة في علبة تخطف الأنفاس. تفتتح مجموعةRoberto Cavalli Gold Collection رحلة تمهيدية إلى عالم من الأحاسيس والعواطف.

تم ابتكار كل عطر ليعظّم نفحة معيّنة. إنه ترتيب دقيق، كيمياء قوية تم استخلاصها وتقطيرها من أكثر المكوّنات نبالة، سواء كانت سوسن إيطالي، ورود طازجة تم قطافها من بلغاريا أو خشب صندل ثمين من سريلانكا.

Gold Collection هي دعوة لاكتشاف العالم من خلال الروائح العطرية الأكثر روعة. ومع استكشافها لتشكيلة كاملة من الفضاءات المختلفة، تقدم الرفقة المثالية لكل مزاج.

لطالما كان المسك، المتميّز بطابعه الحسيّ والآسر، مادة مرغوبة ومشهورة بطاقاتها القوية للجاذبية. يتباين عبير Baroque Musk الدافئ والآسر مع النفحات المميزة من النيرولي والإيلانغ إيلانغ.

Supreme Sandal هو عطر خشبي شرقي جذّاب يمزج في تباين راقٍ نفحات عميقة من خشب الصندل مع العسل، الفانيلا السوداء ورشّة من الزعفران.يحتوي على زيت خشب الصندل الذي تم تقطيره من جذور أشجار قديمة بقيت مدفونة منذ سنوات طوال، ونضجت على مهل في حضن الأرض.

العود هو الأعلى طلباً عليه من بين كل العطور، حتى أنه أثمن من الذهب. بجاذبية فائقة للغاية، يمزج هذا العبير الفاخر والمعقّد أوجهًا حيوانية، ومن الفواكه والأخشاب. يتمتع Divine Oudبطابع آسر وكثيف، يتباين فيه خشب العود مع باقة غير متوقعة من الزهور تضم الورود، الراسبيري والبنفسج.

تحتاج جذور السوسن الدقيقة إلى خمس سنوات تحت الأرض لكي تبلغ مرحلة النضوج وفي كهوف خاصة حيث تطوّر أريجها الفريد، عبير ناعم قليلاً يمزج درجات خضراء وخشبية مع بعضها. في عطر Royal Iris، يتم تعظيم هذه النفحة المرهفة والمخملية في القلب بواسطة نغمة مُغلِّفة من الجلد الحسيّ.

Golden Amber هو مادة نادرة تُستخدم منذ قرون عديدة في تركيبات لا تقدر بثمن من البخور والعطور. في تركيبة جريئة، تتواجه النفحات المعتدلة ومن الفانيليا للعنبر مع الكزبرة المشتعلة، ويُضاف إليها لمسة من الانتعاش مع نفحة علوية من الإجاص ما يجعل من هذا العطر دراسة مذهلة من التباينات.

زهور يتم جمعها في الصباح الباكر، عندما تطلق بتلاتها النديّة التي قبلتها أشعة الشمس عبيرها الأعلى فخامة وجاذبية. إنها الورود، الرمز السرمدي للجمال والنقاء. في عطر Sumptuous Rose،تلف ملكة جميع الزهور بخجل نفسها بعباءة مدهشة من العسل الحلو وخشب الصندل النبيل.

يعكس تقديم مجموعة Roberto Cavalli Gold Collectionبالكامل الطموح لهذه المختارات التي لا مثيل لها. أما الخط الرصين للقارورة، الزجاج بلون الشوكولا الداكنة واللوحة الذهبية المصقولة فيعبروا عن إحساس بفخامة راقية. يتوّج ختم Roberto Cavalliللأناقة والجودة العاليتين الغطاءَ المعدني الثقيل. بالنسبة للعلبة الفاخرة والمتناسقة، تم تزيينها بطبعة فهد ذهبية مع أول أحرف من اسم Roberto Cavalli.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

roberto cavalli  تُقدّم مجموعتها الجديدة من العطور الرائعة roberto cavalli  تُقدّم مجموعتها الجديدة من العطور الرائعة



GMT 05:08 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إليكِ أفضل العطور النسائية الجذابة من " جيفنشي"

GMT 05:03 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

تألقي بلمسة ساحرة بعطور كالفن كلاين

GMT 16:21 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح لاختيار عطور تتناسب مع برودة فصل الشتاء

GMT 21:19 2018 الإثنين ,08 تشرين الأول / أكتوبر

"Mon Guerlain Eau de Parfum Florale "لاطلالة أنثوية تأسر القلوب

GMT 18:06 2018 الأحد ,07 تشرين الأول / أكتوبر

تخلي عن فرك المعصمين للحصول على عطر يدوم طويلًا

إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen