آخر تحديث GMT 15:27:29
اليمن اليوم-

فندق "اكابار" موقع استراتيجي يتحوّل إلى قِبلة السياحة المغربية

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- فندق "اكابار" موقع استراتيجي يتحوّل إلى قِبلة السياحة المغربية

فندق "اكابار"
الرياض ـ اليمن اليوم

يُعدّ فندق " اكابار " ذو موقع استراتيجي مُميّز مكّنه من تحقيق نتائج مميزة على مدار سنوات في استقطاب السياح من مختلف الجنسيات، فهو يوجد في مركز مدينة مراكش ، مّا يجعل سهولة التنقل والتجول في أرجاء المدينة سهلة ولا تحتاج إلى وسيلة نقل ما يمنح فرصة كبيرة أمام نزلائه لقضاء أكبر وقت ممكن في الاستمتاع بمناظر المدينة وزيارة معظم مرافقها في كل راحة واطمئنان.

ويوجد الفندق على بُعد مسافة قصيرة من ساحة جامع الفناء وقريب من جميع المرافق كالأسواق الشعبية والمراكز التجارية والمحلات والمرافق العموميّة والمطاعم وغيرها من المعالم التاريخية والثقافية ، التي قد يحتاج السائح إلى زيارتها أثناء إقامته في مراكش .

كما أنَّ المكان الذي يوجد فيه فندق " اكابار " يتّصف بالهدوء، و يوفّر خدمات مميزة في كل شيء، انطلاقًا من خدمة الغرف إلى خدمة النقل التي يوفّرها الفندق لنزلائه، وصولاً إلى تقديم عروض فنية وسهرات ومختلف الأنشطة الخاصة التي تمنح الترفيه والمرح للكبار والصغار، فضلاً عن خدمة التدليك التي يوفرها المركز الصحي التابع للفندق، وصالونات الشعر والتجميل الخاصة بالنساء، مع تقديم حِصص المنيكير والبيديكير، إضافة إلى توفير أنشطة ترفيهية خارج المدينة وتنظيم رحلات استكشافية لمتاحف ومعالم مراكش التاريخية.

يتوفّر هذا الفندق على ما يقارب 100 غرفة مع 15 جناحًا فخمًا، تتّسم كلها بالشساعة في المساحة ومنها الفردية والمزدوجة والثلاثية، وتقدم جميع الغرف مع مجموعة من وسائل الراحة الحديثة ومؤثثة بشكل جميل وفخم ومزيّنة بالألوان الزاهية مع المفروشات والستائر المتنوعة في الألوان كذلك والأشكال إضافة إلى اختلاف النقوشات الهندسية التي تمنح كل غرفة تلك اللمسة الراقيّة.

كما يوفّر هذا الفندق لكل الضيوف مستويات عاليّة من الراحة والاسترخاء أثناء إقامتهم فيه، مع كل ما يحتاجونه من مرافق الاسترخاء مع الصالات ذات السقوف الخشبية المنحوتة والمرسومة والأرائك المطرّزة والأثاث المطلي ولأصحاب الأعمال يوجد مركز للأعمال والاجتماعات توفير صالات رياضية وحديقة كبيرة؛ حيث يُمارس النزلاء رياضتهم المفضّلة كونها تتوفر على ملعب للتنس ومساحة واسعة للركض والمشي، مع مسابح للصغار والكبار، فضلاً عن المطعم الفخم التابع للفندق، الذي يُشرف عليه رئيس للطهاة الذين يقدّمون مختلف الأطباق المتنوعة بين الأكل المغربي والغربي والشرقي لإرضاء جميع الأذواق مع اختيارات متعدّدة لأصحاب الذوق الرفيع، كما يوفّر استراحة تقدّم مجموعة متنوعة من الخيارات للوجبات السريعة والمشروبات.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق اكابار موقع استراتيجي يتحوّل إلى قِبلة السياحة المغربية فندق اكابار موقع استراتيجي يتحوّل إلى قِبلة السياحة المغربية



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 21:05 2021 الإثنين ,19 تموز / يوليو

5 أفكار لأزياء أنيقة ومريحة في عيد الأضحى
اليمن اليوم- 5 أفكار لأزياء أنيقة ومريحة في عيد الأضحى

GMT 12:33 2021 الإثنين ,28 حزيران / يونيو

التنانير الطويلة موضة ربيع وصيف 2021

GMT 12:33 2021 الإثنين ,28 حزيران / يونيو

نصائح هامة عند اختيار كنب غرفة الضيوف

GMT 09:40 2021 الأربعاء ,14 تموز / يوليو

تطعيم أكثر من ربع مليون يمني ضد كورونا

GMT 14:14 2021 السبت ,19 حزيران / يونيو

أبراج تعشق التجارب الجديدة في الحياة
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©=

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen