آخر تحديث GMT 01:03:46
اليمن اليوم-

" دار الإكرام " مركز سياحي يقدم لمرتاديه خدمات راقية بأسعار معقولة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- " دار الإكرام " مركز سياحي يقدم لمرتاديه خدمات راقية بأسعار معقولة

المركز السياحي " دار الإكرام
الجزائر – ربيعة خريس

 يعتبر المركز السياحي " دار الإكرام " الذي يقع في مخرج منطقة بني حواء في محافظة الشلف غرب الجزائر, من أشهر المراكز السياحية التي تستقطب آلاف السياح, بداءً من موسم الربيع. ويعد هذا المركب السياحي, من الانجازات السياحية التي تعتبر بمثابة علامة مميزة, فهو يتموقع بين الغابة والبحر, ويترامى بين أحضان الجبال بأشجارها الباسقة ومناظرها الخلابة, حيث يتربع على مساحة تقدر بحوالي 3 هكتارات, على جبل (تيزي يولاس) و(تامدة) المطلة على خليج بني حواء جاعلة منها علامة مميزة في محيط يفتقد لمثل هكذا إنجازات.

ويضمُّ المركب السياحي 50 فيلا مصممة بطريقة هندسية حديثة وعصرية, مجهزة بجميع المرافق والمتطلبات الضرورية، محاطة بحدائق ومساحات خضراء, ويقدم خدمات راقية للسياح وبأسعار معقولة مقارنة بالمراكز السياحية الأخرى الجزائرية أو الأجنبية. دار الإكرام  مركز سياحي يقدم لمرتاديه خدمات راقية بأسعار معقولة

ووسط هذه المباني يوجد مسبح زاد من بهجة المكان, ما جعل " دار الإكرام " من أبرز الأماكن المفضلة للترفيه والراحة للعائلات الجزائرية بعد عناء سنة كاملة من الجد والعمل, كما يتوفر المركب السياحي على ملعبين مخصصين لرياضة التنس ورياضة كرة السلة وكذا حديقة حديثة للتسلية، كما تشمل هذه القرية أيضا مرافق أخرى منها مطعم ومقهى وقاعة متعددة النشاطات تتسع لـ250 مقعدًا، إلى جانب وسائل الألعاب البحرية ومساحات للعب الأطفال وقاعة للمحاضرات من أجل منافسات فكرية وأدبية تقام بين العائلات.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 دار الإكرام  مركز سياحي يقدم لمرتاديه خدمات راقية بأسعار معقولة  دار الإكرام  مركز سياحي يقدم لمرتاديه خدمات راقية بأسعار معقولة



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي وشياو ون جو وجهان إعلاميان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك-اليمن اليوم

GMT 11:10 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"
 
alyementoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen