آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

أفضل خمس مطاعم بإطلالات خلابة في الإمارات‏

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- أفضل خمس مطاعم بإطلالات خلابة في الإمارات‏

أحد مطاعم الإمارات
القاهرة _ اليمن اليوم

كما هي الحال في كل المدن العالمية، هناك الآلاف من الخيارات المتاحة عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام في واحدٍ من مطاعم الإمارات، عدا عن وجود الكثير من خيارات المطابخ الدولية من عدد كبير من البلدان، بما في ذلك فرنسا وأفريقيا واليونان وفي هذا السياق نسرد خمسة من أكثر المطاعم التي تثير الإعجاب لأنها تجمع بين تقديم الأطعمة الشهية وتوفّر الإطلالات الخلابة.

مطعم ذا ميت كو في سوق مدينة جميرا: يتمتع هذا المطعم بإطلالة خلابة على جداول المدينة المائية والأيقونة المعمارية برج العرب، ويشتهر بتقديم أشهى المأكولات من أجود أنواع اللحوم في العالم، ويتميز بفخامة التصميم والبناء مع تجهيزات الإضاءة المصممة حسب الطلب والأرضيات الخشبية المصقولة، بالإضافة إلى المقاعد الجلدية المريحة من الجلد بأسلوب الكابانا في الخارج لتناسب الأجواء الفاخرة.

ذا ميت كو في سوق البحار: يقع المطعم  في سوق البحار، في المدينة القديمة "أولد تاون" منطقة برج خليفة . حرص "ذا ميت كو" على تقديم مطعمه بشكل رائع تماشياً مع مكانته  العالمية.يتميز ديكور مطعم "ذا ميت كو" في منطقة  برج خليفة  بفخامة التصميم و البناء. مع تجهيزات الإضاءة المصممة حسب الطلب و الأرضيات الخشبية المصقولة لتلائم الجدران المزينة بالفسيفساء. بالإضافة إلى الطاولات و الكراسي من خشب الساج الداكن داخل المطعم، و مقاعد مريحة من الجلد بأسلوب الكابانا في الخارج لتناسب الأجواء الفخمة. تتميز المنصة الخارجية للمطعم بإطلالة خلابة على برج دبي، أطول مبنى في

العالم. كما يضفي المطبخ المفتوح و المعاصر طابعاً مسرحياً إلى هذا المطعم الرائع. و تتوفر أيضاً غرفة طعام خاصة، تتسع لما يصل إلى 12 ضيف، و مجهزة لإقامة المؤتمرات و اجتماعات العمل كما تعتبر المكان المثالي للاحتفال بالمناسبات الخاصة. و لمن يرغب بعشار رومانسي لشخصين فإن "طاولة الشيف" هي الخيار  الأمثل لذلك. حيث تقع في وسط المطعم و محاطة بالزجاج و الستائر المزينة بالخرز و هذا ما يجعلها مثالية للمواعيد

الرومانسية.

 إيت غريك في ذا بيتش - جي بي آر: زادت شهرة الأطباق اليونانية و بدأت تشق طريقها من اليونان إلى الشواطئ الرملية في  دبي مع مطعم   "إيت غريك". المطعم الجديد المناسب لقضاء وقت مميز مع الأهل والأصدقاء و الاستمتاع بوجبة شهية كأنك في  اليونان.يقع  المطعم  في ذا بيتش في الهواء الطلق و الذي افتتح حديثاً في منطقة شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس. يحتل المطعم المكون من طابقين مكاناً خلاباً على الشاطىء مع إطلالة رائعة للخليج العربي و جزيرة نخلة  جميرا. يحيي "إيت غريك" جذور الرئيس التنفيذي للشركة جوني تومازوس مع إضافات مشوقة . و في تصريح لتومازوس: هذا ليس مطعماً يونانياً اعتيادياً. حيث اتخذنا جوهر الثقافة اليونانية؛ و المطبخ والأسرة و المرح اليوناني في مزيج رائع مع خبرتنا لتقديم مطعماً هائلاً. نقدم المعتاد بطريقة غير  معتادة .

بنتلي بيسترو في جزيرة المارية :يقدم بنتلي بيستروفي  جزيرة المارية بأبوظبي، الواقع في  مركز غاليريا الذي افتتح عام ٢٠١٤  مجموعة من المأكولات المستوحاة من المطبخ الفرنسي من الإفطار وحتى الساعات الأولى بعد منتصف الليل، في حين يشكل المطبخ المفتوح والحانة الصاخبة نقطتي جذب داخل غرفة واسعة ومشرقة تطل على الواجهة البحرية لجزيرة المارية.

ذا ميت كو سوق قرية البري: يحرص"ذا ميت كو" في سوق قرية البري في أبو ظبي، و الذي يطل على مسجد الشيخ زايد، أحد أكبر المساجد في العالم على تقديم مطعمه بشكل رائع تماشياً مع مكانته العالمية. مع مجموعته من المشروب الفاخر- و التي تعتبر عنصر أساسي يتميز به "ذا ميت كو" في جميع فروعه حول العالم.و قد اختار "ذا ميت كو" أبوظبي  مجموعة من المواد و الأنسجة و الألوان الطبيعية في تصميمه ليعكس الطابع الأفريقي المعاصر و إرساء معايير عالمية في مجال تصميم المطاعم و الديكور، و الابتعاد عن التصاميم التقليدية لمطاعم الستيك في الشرق الأوسط. بالإضافة إلى طبعات الحيوانات و صورة ظلية خشبية سوداء مضيئة لرجل يرقص لإضفاء روح التراث الأفريقي لمجموعة "ذا ميت كو" . الاهتمام بالتفاصيل واضح من خلال التصميم الداخلي للمطعم والرخام الزجاجي المصمم خصيصاً لجدران الحمامات الأنيقة و البلاط المزخرف مثل جلد الفيل التي تغطي الأرضيات و الراتنجات الشفافة مع العشب الطبيعي للأبواب.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل خمس مطاعم بإطلالات خلابة في الإمارات‏ أفضل خمس مطاعم بإطلالات خلابة في الإمارات‏



GMT 03:20 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على أفضل مطاعم العاصمة الأردنية "عمان"

GMT 14:05 2019 الأربعاء ,24 تموز / يوليو

تعرف على أشهر المطاعم العربية الحلال في جنيف

GMT 09:26 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"أونيما"رؤية يونانية وأطباق متوسطية بنكهة آسيوية

GMT 05:45 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتع بوجبة غداء العمل في مطعم "روبرتو" الإيطالي

GMT 20:59 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

“مزة” أول مطعم سوري في العاصمة البرتغالية “لشبونة”

إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 17:30 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 13:56 2021 الإثنين ,24 أيار / مايو

بريشة : علي خليل

GMT 08:30 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

سوبارو تكشف عن سيارة جبارة للطرق الوعرة

GMT 05:16 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

نشاطات واعدة تسيطر عليك خلال الشهر

GMT 08:19 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

"جبل السودة" لمحبي الطبيعة الساحرة والخيال

GMT 16:21 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 14:30 2018 السبت ,12 أيار / مايو

نسب النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 02:04 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

الهردومي يؤكد الانتصار على الجيش مهم لخنيفرة
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen