تغيير مكان الأثاث احدى اللمسات التي تغيّر ديكور منزلك تمامًا

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- تغيير مكان الأثاث احدى اللمسات التي تغيّر ديكور منزلك تمامًا

لمسات سريعة تغيّر ديكور منزلك حسب ذوقك الشخصي
واشنطن - اليمن اليوم

تتمنى كل امرأة أن يكون منزلها غاية في الترتيب والأناقة، وهي تقوم باستمرار بتجديد أو تغيير شيء ما فيه لكي يتناسب مع ذوقها، إلاّ أن معظم النساء تجدن صعوبة في تغيير ديكور منزلهن، ان كان من ناحية الوقت، إذ أن أغلبهن ليس لديهن الوقت الكافي للقيام بذلك بسبب الإنشغالات الكثيرة، أو بسبب عدم وجود ما يكفي من الأموال لتغيير بعض أثاث المنزل. لذلك نقدّم لك هنا بعض الخطوات البسيطة والسريعة التي يمكنك القيام بها والتي ستمنحك نظرة مختلفة الى منزلك.
 
أغطية الوسائد:
تأكدي دائمًا أن لديك ما يكفي من الوسائد في المنزل، وقومي بتغيير أغطيتها كل فترة لألوان أخرى غير التي كنت تعتمدينها بشكل يتناسب مع ذوقك.
 
ستائر حيوية:
تؤثّر الستائر بشكل كبير على منظر غرف المنزل، في حين أن فكّها وتركيب ستائر أخرى مكانها ليس بالأمر الصعب، لذا بإمكانك اختيار أكثر من تصميم لستائر منزلك وتغييرها عندما تريدين. احرصي على ألاّ تكون الستائر سميكة، لا سيما في غرفة الجلوس، كي تحافظي على حيوية المكان، اذا كانت شبابيك منزلك طويلة، تأكّدي من أن لديك ستائر كاملة الطول.
 
 إضافة اللوحات والتحف الفنية:
تعدّ الجدران من المساحات المهمّة التي يمكنك التحكم بها باستمرار، إذ بإمكانك تجديد اللوحات الفنية والصور المعلّقة عليها بما يتناسب مع ذوقك ورؤيتك، الطاولات أيضاً وزوايا المنزل مهمة جداً لناحية استخدامها كمساحة لوضع اكسسوارات وتحف جديدة بأحجام مختلفة.
 
تغيير مكان الأثاث:
المنزل منزلك والأثاث أثاثك. لذا فأنت لديك كامل الصلاحيات لإعادة ترتيب الأثاث وتغييره مكانه كما يحلو لك، كأن تغيّري مثلاً مكان أريكة من زاوية الى زاوية أخرى أو تبدّلي أمكنة القطع الأثرية...
 
اللعب في الأضواء:
يمكنك إضافة تأثيرات خاصة ومغايرة الى غرف منزلك عبر اللعب بالأضواء والتي تعتبر عاملاً هامًا اذا ما أردت الشعور بالتجديد والإختلاف.
 
 إضافة رفّ للكتب:
يمكنك إضافة رفّ للكتب على أحد الجدران الفارغة الذي تختارينه بما يتناسب مع احتياجاتك وميزانيتك، من دون إحداث أية فوضى في المكان.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تغيير مكان الأثاث احدى اللمسات التي تغيّر ديكور منزلك تمامًا تغيير مكان الأثاث احدى اللمسات التي تغيّر ديكور منزلك تمامًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تغيير مكان الأثاث احدى اللمسات التي تغيّر ديكور منزلك تمامًا تغيير مكان الأثاث احدى اللمسات التي تغيّر ديكور منزلك تمامًا



تزينت بإكسسورات ذهبية وخاتم خطبتها الماسي

إطلالة أنيقة لهايلي بالدوين في نيويورك في فستان أسود قصير

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، ليلة الأربعاء، بإطلالة أنيقة، حيث خرجت لتناول العشاء مع أصدقائها في مدينة نيويورك الأميركية، دون خطيبها مغني البوب الشهير، جاستين بيبر، إلى جانبها، وجذبت البالغة من العمر 21 عامًا، الأنظار لها بفستان قصير باللون الأسود، وهي في طريقها لمطعم "سوهو" الراقي في نيويورك. وانتعلت النجمة الشهيرة، زوجًا من الأحذية الجلدية باللون البيج وحملت في يدها حقيبة جلدية أنيقة باللون الأسود، كما صففت شعرها الأشقر في شكل كعكة صغيرة عالية، وتزينت بإكسسوارات ذهبية مزخرفة، وبالطبع خاتم خطبتها الماسي من حبيبها جاستين بيبر الذي يبلغ من العمر 24 عامًا. وكان قد قدم جاستن بيبر لطلب يد حبيبته الشقراء للزواج في 7 يوليو الماضي في أثناء تواجدهما في أحد المنتجعات الفاخرة في جزر البهاما، ويقال إن حراس الأمن خاصته طلبوا من المتواجدين في المطعم إبعاد هواتفهم ليتمكن النجم من طلب يدها بسرية تامة وبعيدًا عن عدسات
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen