آخر تحديث GMT 06:51:24
اليمن اليوم-

أمانة مكة تُطفئ أنوارها مشاركةً في ساعة الأرض

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- أمانة مكة تُطفئ أنوارها مشاركةً في ساعة الأرض

أمانة العاصمة المقدسة
مكة المكرمة ـ واس

أطفأت أمانة العاصمة المقدسة مساء أمس, أنوار مبناها الرئيسي وعدد من مبانيها الفرعية، في مشاركتها على مستوى العالم لفعالية "ساعة الأرض" كرسالة تضامنية تفاعلية للتعبير التوعوي الهادف إلى الحفاظ على البيئة وترشيد استخدام الطاقة.
وأوضح أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامه بن فضل البار, أن الأمانة تشارك في هذا الحدث العالمي لتؤكد حضور المملكة ومساهمتها مع المجتمع الدولي في القضايا التي تهم الإنسانية والبيئة في بقاع الأرض كافة، ولإبراز اهتمام الأمانة بالمشاركة في المناسبات والفعاليات العالمية التي من ضمنها هذه التظاهرة التي تهدف إلى بناء حس إنساني للمحافظة على سلامة كوكب الأرض ومستقبل الأجيال التي تعيش عليه، وهي دعوة عالمية لجميع الأشخاص والجهات والمجتمعات في أنحاء العالم لأجل تقليص حجم انبعاث الغازات الناجمة عن الاحتباس الحراري ولتهيئة بيئة جميلة وحياة أفضل على كوكب الأرض .

من جانبه أفاد مدير إدارة صيانة المرافق المهندس عبد الوهاب مؤمنه, انه تم إطفاء الإنارة الخارجية للمبنى الرئيسي للأمانة بالمعابدة وعدد من مباني البلديات الفرعية، كما تم إطفاء عدد من أعمدة الإنارة بالشوارع والطرق الرئيسية بالعاصمة المقدسة، وكذلك بعض اللوحات الإرشادية ووحدات الإنارة الداخلية .
ولفت إلى أن هذا الحدث يُعنى بتثقيف المجتمعات لمقاومة عوامل التغير المناخي وخطر ارتفاع درجة حرارة الأرض وما يصاحبها من عوامل تلوث تستدعي تحركاً عاجلاً للحد منها والاقتصاد في استخدام الطاقة وإدراك أهمية هذا التغير، الذي قد يغير حياتنا وبيئتنا التي نعيش فيها إلى بيئة ملوثة بالسموم والأخطار.

يذكر أن فعالية " ساعة الأرض " حملة ينظمها الصندوق الدولي لرعاية الحياة البرية، وتشارك فيها أكثر من 7000 مدينة ومئات الملايين من الأشخاص والمؤسسات الرسمية وغير الرسمية في أكثر من 130 دولة حول العالم للحفاظ على الموارد الطبيعية والاهتمام بالبيئة والإسهام في الحفاظ على كوكب الأرض وطناً للإنسانية وللأجيال القادمة.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمانة مكة تُطفئ أنوارها مشاركةً في ساعة الأرض أمانة مكة تُطفئ أنوارها مشاركةً في ساعة الأرض



جاء بستايل الكسرات والأكمام الواسعة باللون الكريمي

أنجلينا جولي تخرج مِن الحجر بفستان وكمامة مناسبة لإطلالتها

واشنطن - اليمن اليوم

GMT 11:10 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen