آخر تحديث GMT 06:51:24
اليمن اليوم-

حاكم عجمان وولي عهده يطلعان على خطة "التغير المناخي والبيئة"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- حاكم عجمان وولي عهده يطلعان على خطة "التغير المناخي والبيئة"

الشيخ حميد بن راشد النعيمي
عجمان-وام

اطلع عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، الشيخ حميد بن راشد النعيمي، على خطط وبرامج واستراتيجية وزارة التغير المناخي والبيئة، خلال المرحلة القادمة على مستوى الدولة عمومًا وإمارة عجمان خصوصًا.

وجاء ذلك خلال استقبال حاكم عجمان بمكتبه بالديوان، الأربعاء، بحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط، وزير التغير المناخي والبيئة، الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي.

واستمع من الزيودي لشرح حول سياسة واستراتيجية الوزارة، التي ستنفذها خلال المرحلة القادمة، منها مشروع تدوير النفايات، الذي يعتبر من المشروعات التي توليها الوزارة أهمية، كونه يخدم إمارة عجمان وأم القيوين ورأس الخيمة، والاستفادة من خبرات الإمارات الأخرى في التخلص من النفايات.

واستعرض والوزير خطط الوزارة بشأن دعم الصيادين والمزارعين، وتوفير كل الاحتياجات المطلوبة لزيادة الإنتاجية في هذين القطاعين. وتطرق الحديث أيضًا إلى مشروع المحميات البحرية في إمارات الدولة كافة، الذي تهدف الوزارة منه إلى استكثار الثروة السمكية، والمحافظة على المخزون المائي من الأسماك بالطرق الحديثة، ومنها استزراع الأسماك، كما في أم القيوين، على أن يبدأ تنفيذه خلال أسابيع في إمارة عجمان.

وأكد الشيخ حميد بن راشد النعيمي أن القيادة الرشيدة للدولة تولي قطاع البيئة اهتمامًا كبيرًا. وأضاف أن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، يسخر الإمكانات المادية والمعنوية كافة، من أجل راحة المواطن، ورفع مستوى الخدمات المقدمة له في هذا الشأن.

وأشاد بالجهود التي تبذلها وزارة التغير المناخي والبيئة فى مجال حماية البيئة، ما يحافظ على بيئة مستدامة خالية من التلوث، داعيًا إلى التعاون المشترك بين جميع الجهات، والتوجه إلى استخدام الطرق الحديثة في الزراعة، وتقنين استخدام المياه.

وأبدى حرصه على تذليل جميع الصعاب، التي قد تواجه المشروعات التي ستنفذها الوزارة مستقبلًا، معربًا عن سعادته بتولي شباب الوطن المناصب القيادية لخدمة بلادهم، من خلال تنفيذ برامج ومشروعات إبداعية جديدة تفيد المواطن والوطن، مؤكدًا ضرورة الاهتمام بالكوادر الوطنية، والتركيز على تنمية قدراتهم وتأهيلهم، لاسيما كوادر الصفين الأول والثاني من القيادات.

ودعا إلى ضرورة دخول القطاع الخاص في شراكة مع القطاع العام، وتنفيذ مشروعات خدمية مشتركة، منها تدوير النفايات، والمحافظة على البيئة والنظافة، كما استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، في مكتبه، الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، الذي أطلع سموه على برامج وخطة واستراتيجية الوزارة، والمشروعات المزمع تنفيذها

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم عجمان وولي عهده يطلعان على خطة التغير المناخي والبيئة حاكم عجمان وولي عهده يطلعان على خطة التغير المناخي والبيئة



جاء بستايل الكسرات والأكمام الواسعة باللون الكريمي

أنجلينا جولي تخرج مِن الحجر بفستان وكمامة مناسبة لإطلالتها

واشنطن - اليمن اليوم

GMT 11:10 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen