آخر تحديث GMT 06:51:24
اليمن اليوم-

وزارة الخدمة تعزز التكامل مع وزارة البترول والثروة المعدنية

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- وزارة الخدمة تعزز التكامل مع وزارة البترول والثروة المعدنية

وزارة الخدمة المدنية
الرياض ـ واس

عقدت وزارة الخدمة المدنية اليوم, اجتماعا بوفد من وزارة البترول والثروة المعدنية, بحضور وكيل الوزارة للشؤون التنفيذية المكلف عبدالعزيز الخنين, ووكيل وزارة الخدمة المدنية للتخطيط وتطوير الموارد البشرية الدكتور مشبب القحطاني, والأمين العام للأمانة العامة لتدريب وإبتعاث موظفي وزارة الخدمة المدنية الدكتور فيصل البواردي .

وناقش الطرفان خلال الاجتماع أوجه التعاون المشتركة وتوحيد وتكامل الجهود فيما بينهما من خلال مبادرة التكامل والتعاون مع الأجهزة الحكومية "تاج", التي أطلقها مؤخرا معالي وزير الخدمة المدنية الأستاذ خالد بن عبدالله العرج، بهدف تحقيق هدف الوزارة الاستراتيجي والمتمثل في الحد من المركزية والانفتاح على جميع أجهزة الدولة، وتعزيز التكامل بما يخدم المصلحة العامة.

وتهدف هذه المبادرة إلى سرعة انجاز التعامل بين وزارة الخدمة المدنية والأجهزة الحكومية من خلال تشكيل فريق عمل ثنائي بين الوزارة وكل جهاز حكومي, سعياً منها إلى تحقيق سرعة إنجاز المعاملات بين الوزارة ونظيراتها من الأجهزة الحكومية الأخرى وزيادة مستوى الإلمام لدى الأجهزة الحكومية بنصوص ومواد نظام الخدمة المدنية ولوائحه التنفيذية والعمل بمقتضاها, وفهم وزارة الخدمة المدنية لتحديات العمل في الجهاز الحكومي المعني.

حضر اللقاء من جانب وزارة الخدمة المدنية كل من مدير لجنة تدقيق بيانات الوظائف والموظفين بندر العبدان، ومدير إدارة التحليل بتقنية المعلومات عبدالاله السليمان، ومنسق مبادرة تاج عبدالرحمن الشهري، ومن وزارة البترول والثروة المعدنية المستشار الإداري المشرف العام على إدارة الموارد البشرية المهندس ناصر الفوزان، ووكيل الوزارة المساعد للاستثمارات التعدينية أحمد فقيه، ومدير إدارة تطوير الموارد البشرية عماد الدهلوس، ومدير عمليات الموارد البشرية المكلف رياض آل شعبان، ومساعد مدير إدارة المتابعة محمد العيسى، وأخصائي التطوير الإداري وليد الجبرين، ومنسق الأنظمة بإدارة تقنية المعلومات في الوزارة عماد الغانمي.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الخدمة تعزز التكامل مع وزارة البترول والثروة المعدنية وزارة الخدمة تعزز التكامل مع وزارة البترول والثروة المعدنية



جاء بستايل الكسرات والأكمام الواسعة باللون الكريمي

أنجلينا جولي تخرج مِن الحجر بفستان وكمامة مناسبة لإطلالتها

واشنطن - اليمن اليوم

GMT 11:10 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen