آخر تحديث GMT 06:51:24
اليمن اليوم-

منخفض جوي وأمطار على مختلف المناطق في فلسطين

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- منخفض جوي وأمطار على مختلف المناطق في فلسطين

منخفض جوي وأمطار على مختلف المناطق في فلسطين
رام الله - وفا

توقعت دائرة الأرصاد الجوية في فلسطين، عن أن تتأثر المنطقة اعتبارا من اليوم السبت، بمنخفض جوي لذا يكون الجو غائماً، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتسقط الأمطار بمشيئة الله على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية أحيانا خاصة فوق المناطق الشرقية والجنوبية، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل مع هبات قوية أحياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

واشارت الى ان الجو يكون يوم غد الأحد، غائماً إلى غائم جزئي، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار بمشيئة الله على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

ويكون الجو يوم الاثنين القادم، غائماً إلى غائم جزئي وبارداً نسبياً إلى بارد، ويطرأ انخفاض ملموس آخر على درجات لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار بمشيئة الله على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

اما يوم الثلاثاء المقبل، فيكون الجو غائماً الى غائم جزئي وبارداً نسبياً، ويطرأ ارتفاع على درجات مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام  بحدود 3 درجات مئوية، وتكون فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وحذرت الدائرة المواطنين ابتداء من اليوم السبت، من تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة خاصة في المناطق الشرقية والجنوبية، ومن شدة سرعة الرياح، ومن تدني مدى الرؤيا الأفقية.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منخفض جوي وأمطار على مختلف المناطق في فلسطين منخفض جوي وأمطار على مختلف المناطق في فلسطين



جاء بستايل الكسرات والأكمام الواسعة باللون الكريمي

أنجلينا جولي تخرج مِن الحجر بفستان وكمامة مناسبة لإطلالتها

واشنطن - اليمن اليوم

GMT 11:10 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen