آخر تحديث GMT 06:51:24
اليمن اليوم-

الاستثمار السوري يوافق على إنشاء معمل لصناعة وتجميع السيارات في دمشق

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- الاستثمار السوري يوافق على إنشاء معمل لصناعة وتجميع السيارات في دمشق

صناعة وتجميع السيارات بأنواعها في ريف دمشق
دمشق - اليمن اليوم

وافقت “هيئة الاستثمار السورية” على تشغيل مشروع لصناعة وتجميع السيارات بأنواعها في ريف دمشق، وبحسب قرار صادر عن الهيئة، فإن الطاقة الإنتاجية السنوية للمشروع تتضمن إنتاج 12 ألف سيارة سياحية، و8 آلاف سيارة بيك آب و4 آلاف سيارة بيك آب دبل كبين، و4 آلاف سيارة شاحنة وألفي ميكروباص و50 ألف طن من الإطارات.

وسيقام المشروع في محافظة ريف دمشق، حيث حدّدت مدة تنفيذه بثلاثة أعوام، وعدد العمال الذين سيتم توظيفهم في المعمل 150 عامل، ويعود هذا المشروع إلى 3 مستثمرين، هم عمار يونس، وابراهيم مشاعل، ومحمد سامر الملحم، الذي باشروا بتأسيس شركة محدودة المسؤولية لتنفيذ المشروع.

ويشمل المشروع صناعة وتجميع السيارات (السياحية، البيك أب، البيك أب دبل كبين، الشاحنات، الميكروباصات) وصناعة إطارات السيارات بأنواعها ( السياحية، الشاحن الخفيف، الشاحن الثقيل) والإطار الخلفي للجرار، وأشار القرار إلى ضرورة تقديم المستثمرين لقائمة الاحتياجات للموجودات للمشروع، خلال 30 يومًا من بدء الاستيراد لتصديقها من قبل “وزارة الصناعة”، والحصول على الإعفاء الجمركي من النافذة الواحدة، وكذلك على المستثمرين تقديم صفحة التكاليف الاستثمارية للمشروع إلى الهيئة، لاعتمادها عند تنظيم السجل الصناعي.
 

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاستثمار السوري يوافق على إنشاء معمل لصناعة وتجميع السيارات في دمشق الاستثمار السوري يوافق على إنشاء معمل لصناعة وتجميع السيارات في دمشق



جاء بستايل الكسرات والأكمام الواسعة باللون الكريمي

أنجلينا جولي تخرج مِن الحجر بفستان وكمامة مناسبة لإطلالتها

واشنطن - اليمن اليوم

GMT 11:10 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"
 
alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen