آخر تحديث GMT 06:51:24
اليمن اليوم-

مرسيدس تكشف عن الموديل الجديد من سيارتها CLA

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- مرسيدس تكشف عن الموديل الجديد من سيارتها CLA

مرسيدس CLA الجديدة
برلين - العربي الجديد

أعلنت شركة مرسيدس أنها ستكشف عن الموديل الجديد من سيارتها CLA، التي تنتمي لأعلى الفئة المدمجة، خلال فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات أواخر الشهر الجاري.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الموديل الصالون الكوبيه والموديل Shooting Brake الجديدين يأتيان بتعديلات تصميمية بالمقدمة، والمزيد من التجهيزات التقنية.

ويمتاز الموديل CLA الجديد بمئزر جديد وشبكة مبرد تزدان بتطعيمات مصممة على شكل الألماس وجنوط جديدة وكشافات عاملة بتقنية الدايودات المضيئة LED.

وأشارت الشركة التابعة لمجموعة دايملر الألمانية إلى أن المقصورة الداخلية تتجمل بحليات جديدة لأجهزة القياس وبعض خيارات التجهيزات الجديدة، منها تحسين دمج الهواتف الذكية، ونظام كهربائي لفتح غطاء صندوق الأمتعة بالموديل CLA Shooting Brake، والذي يمكن فتحه عن طريق حركة الأقدام تحت صندوق الأمتعة.

ولم يشهد برنامج المحركات أية تغييرات تقريباً؛ حيث تتوفر للسيارة مجموعة من المحركات، تغطي نطاق قوة يمتد من 80 كيلووات/109 حصان إلى 280 كيلووات/381 حصان.

ومن الخيارات الجديدة إمكانية إتاحة نظام الدفع الرباعي للموديل CLA 220 بقوة 135 كيلووات/184 حصان، كما قام مطورو الشركة بخفض معدلات استهلاك الموديل الأساسي المعتمد على محرك ديزل؛ حيث يستهلك أكثر الموديلات اقتصادية 3.5 لتر/100 كلم، وهو ما ينتج عنه 89 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

ومع الموديل Shooting Brake يبلغ معدل الاستهلاك 3.6 لتر/100 كلم، وهو ما ينتج عنه 94 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس تكشف عن الموديل الجديد من سيارتها cla مرسيدس تكشف عن الموديل الجديد من سيارتها cla



جاء بستايل الكسرات والأكمام الواسعة باللون الكريمي

أنجلينا جولي تخرج مِن الحجر بفستان وكمامة مناسبة لإطلالتها

واشنطن - اليمن اليوم

GMT 11:10 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"
 
alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen