آخر تحديث GMT 09:42:17
اليمن اليوم-

هيونداي إلنترا AD تحصد لقب أفضل سيارة في جوائز الشرق الأوسط

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- هيونداي إلنترا AD تحصد لقب أفضل سيارة في جوائز الشرق الأوسط

السيارة هيونداي إلنتر
القاهرة ـ اليمن اليوم

حصد الجيل السادس من السيارة هيونداي إلنتر القب أفضل سيارة صالون صغيرة جديدة في جوائز الشرق الأوسط للسيارات للعام 2016، التي تعتبر أكثر جوائز السيارات شمولية واستقلالية في المنطقة، ويحكّم فيها لجنة تحكيم مستقلة تتألف من 12 من أبرز الإعلاميين المختصين بشؤون السيارات من منطقة الخليج وبلدان المشرق العربي.

وتفوّقت إلنترا علي منافستها "فولكسفاغن جيتا" المتأهلة معها إلي نهائي فئة سيارات الصالون الصغيرة، فيما كانت سيارة هيونداي توسان تأهلت إلى نهائي فئة سيارات الدفع الرباعي الصغيرة.

وجرى توزيع جوائز الشرق الأوسط للسيارات خلال حفل أقيم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض،وبهذه المناسبة، أشاد جين (جايمس) كيم، نائب الرئيس ومديرالمكتب الإقليمي لشركة "هيونداي" في إفريقيا والشرق الأوسط، بما وصفه بـ "الإنجاز الكبير" المتمثل بتكريم التميّز الذي تتسم به سيارات هيونداي بين نظيراتها،

 وقال: "تحتّل طرز هيونداي صدارة فئاتها في عدة أسواق بمنطقة الشرق الأوسط، وتواصل كونها الخيار المفضل باستمرار للعملاء فيما يتعلق بالجودة والخدمة والقيمة، ولا نرى في هذا الفوز بالجوائز الحصرية التي تُمنح للسيارات المباعة في الشرق الأوسط، والتي يحكّم فيها خبراء من المنطقة، إلاً شرفاً رفيعاً لكل من شركة هيونداي والموزعين الذين بذلوا جهوداً كبيراً مهّدت الطريق أمام تحقيقنا للنجاح".

 وتعكس جوائز الشرق الأوسط للسيارات، التي نُظّمت للمرة الأولى في العام 2014، التفضيلات المتميزة بين المشترين في الشرق الأوسط، مع التركيز على طرز سيارات الصالون والدفع الرباعي بأحجامها المتفاوتة، وهي الطرز الأكثر شعبية بين السائقين في المنطقة.

وشهدت هيونداي نجاحاً كبيراً في برنامج السنوات الثلاث الأولى للجوائز؛ إذ فازت سيارة سوناتا بلقب أفضل سيارة صالون متوسطة الحجم للعام 2015. 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيونداي إلنترا ad تحصد لقب أفضل سيارة في جوائز الشرق الأوسط هيونداي إلنترا ad تحصد لقب أفضل سيارة في جوائز الشرق الأوسط



اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيونداي إلنترا ad تحصد لقب أفضل سيارة في جوائز الشرق الأوسط هيونداي إلنترا ad تحصد لقب أفضل سيارة في جوائز الشرق الأوسط



تألّقت بفستان "لاتيكس" قصير وضيّق باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضا: بيونسيه بإطلالة مثيرة خلال حفلة خيرية في الولايات المتحدة وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 03:16 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
اليمن اليوم- موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 01:56 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

غادة عبد الرازق تستعد إلى تحضير عمل درامي كبير

GMT 20:49 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

تعرف على سر الحروف الموجودة على الهاتف الأرضي
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen