آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

معرض باريس 2018 يضم أجدد أنواع سيارات الدفع الرباعي بتصميم فريد

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- معرض باريس 2018 يضم أجدد أنواع سيارات الدفع الرباعي بتصميم فريد

معرض باريس للسيارات 2018
باريس - مارينا منصف

يُعدّ معرض باريس للسيارات 2018 واحدًا من أكبر الأحداث من نوعه في أوروبا ، حيث انضم إلى معارض جنيف وفرانكفورت في تقويم السيارات في القارة والذي من المقرر أن يقام في باريس إكسبو بورت دو فرساي من يوم الخميس 4 أكتوبر/تشرين الأوّل إلى يوم الأحد 14 من الشهر ذاته ليضم مجموعة مذهلة من  سيارات الدفع الرباعي الجديدة والمحركات الكهربائية

أقرأ أيضاً:معرض باريس 2018 يضم أجدد أنواع سيارات الدفع الرباعي بتصميم فريد
ويُشير تقرير لصحيفة "التلغراف" البريطانية، إلى كل ما تحتاج إلى معرفته قبل افتتاح المعرض ، مع إطلاق السيارات الجديدة كافة وأحدث المعلومات - من سيارات SUV الكثيرة المتوقعة مثل بي ام دبليو X5 ، إلى موديلات كهربائية بالكامل من مرسيدس و بيجو ونستعرض اهم تلك النماذج في التقرير الآتي..

أودي
أحد أكثر نماذج العرض المرتقب هو سيارة E-Tron 
التي تعمل بالكهرباء بالكامل. ستكون هذه أول سيارة رياضية من طراز أودي ، مع مجموعة من الاختبارات التي تمتد على مسافة 250 ميلًا تقريبًا في اختبار WLTP ، تقترب من المعايير التي وضعتها جاكوار I-Pace وهيونداي كونا.

كما ستحضر Audi سيارتها الجديدة A1 supermini بالإضافة إلى سيارتها SUV Q3 المحدثة ولا تزال العلامة التجارية الألمانية تعمل إلى حد كبير للمنافسة القوية بالسوق.

بي إم دبليو
تجلب بي ام دبليو انتشارًا سخيًا من السيارات الجديدة إلى باريس ، وأبرزها Z4 الجديدة. تم تطوير السيارة Z4 بالإضافة إلى سيارة تويوتا الجديدة طراز Supra ، وهي عبارة عن نموذج ذو بابين مع بعض الأجهزة المميزة أسفل غطاء المحرك. من المحتمل أن تكلّف نحو 50،000 جنيه إسترليني عند وصولها إلى المملكة المتحدة.

وتكون الأقل إثارة ولكن بشكل مثير للجدل هي سيارة 3Series. هذا النموذج المخصص للطرق السريعة هو واحد من أفضل السيارات مبيعاً في ألمانيا ، وهو دائماً المفضل لدى محرري التلغراف بفضل التصميم الداخلي الجيد ، ولكن هذا العام سيشهد مجموعة من التقنيات الكهربائية التي يتم استخدامها في هذا النموذج الشهير.

 وستعرض سيارة X5 SUV الجديدة ، التي تعد واحدة من طرازات سيارات الدفع الرباعي الأصلية ، للعالم في باريس هذا العام ، رغم أنها تتنافس الآن في سوق مزدحمة للغاية.
بالاضافة الي سيارة 8-Series عبارة المصممة لتتربع على عرض مجموعة بي ام دبليو الغير SUV. إنها بديل للسيارة 6-Series ، وهي سيارة كوبيه تتمتع بسمعة جيدة ولكن قديمة إلى حد كبير ومتاحة ببابين أو أربعة أبواب ، ومثلما هو الحال مع نموذج6 ، سيكون يومًا متاحًا بشارة "M" . نتوقع الجيل القادم من نظام المعلومات والترفيه iDrive ، و xDrive all-wheel transmission.

سيتروين
سيكون لديها موديلات عدة جديدة معروضة في جناحها في باريس من خلال طراز C5 Aircross الجديد ، والذي يعد بعيدًا عن أكثر أعمالهم المعتادة. ونتوقع أن يكون ذلك مريحًا وذو أسعار معقولة وعملية ، وإن كان أقل تميزًا من طرازات ستروين في السنوات الأخيرة.

DS
يتوقع أن تفوز سيارة 3 Crossback الجديدة بقلوب وعقول البريطانيون. فالعديد من سيارات الدفع الرباعي الصغيرة مثل هذه يتم البعد عنها بشكل كبير ولكن الطريقة التي تتعامل بها DS مع الفضاء ستكون حاسمة لنجاح السيارة. كما قامت شركة DS ببناء سيارة مميزة من خلال تصميم وامكانيات هائلة.

فيراري
تعتبر سيارات
 The Monza SP1 و SP2 هي مجموعة محدودة من النماذج ذات المقاعد الفردية والمقعدين التي تلمح إلى المتسابقين الرياضيين من طراز 750 و 860 Monza في الخمسينات. يأتي كلا الطرازين بنسخة معدلة من محرك V12 المستخدم في Super 880 ، ومن المتوقع أن تصل إلى للتسارع في أقل من 3 ثوان. وتخطط شركة فيراري لبيع 500 من هذه السيارات إلى "العملاء المؤهلين".

هيونداي
تُعد هيونداي i30 N من أفضل سيارات العلامة التجارية الكورية والتي سيتم الكشف عنها في باريس في عطلة نهاية الأسبوع، فهي عبارة عن نموذج بأربعة أبواب ، مماثلة في نطاقها إلى Vauxhall Insignia GSi ، مع اختيار اثنين من مخرجات الطاقة مع نفس الديناميكية النشطة في الهاتشباك.  ستكون هذه السيارة جادة ، تتحدى العلامات التجارية المميزة والأداء بطريقة لم تدار بها هيونداي من قبل.

كيا
ستكشف النقاب عن الموديل الرياضي GT من سيارتها Ceed المدمجة خلال فعاليات معرض باريس 

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن السيارة الرياضية Ceed GT، التي تتوفر كموديل خماسي الأبواب أو كموديل Shooting Brake، تعتمد على سواعد محرك بنزين تربو سعة 6ر1 لتر وبقوة 150 كيلووات/204 حصان، مع عزم دوران أقصى يبلغ 265 نيوتن متر.

ولم تفصح كيا حتى الآن عن أية بيانات تتعلق بمعدلات أداء أو قيم استهلاك أو تجهيزات أو أسعار السيارة الرياضية Ceed GT الجديدة.

لكزس
ستقوم لكزس بإحضار سيارتها RC المكشوفة إلى باريس. يمكن للتصميم الخارجي ومجموعة كبيرة من التحسينات الداخلية مساعدة السيارة على التنافس ضد مرسيدس اليابانية ، التي تفوقها في الوقت الحالي بعدة طلبيات من حيث الحجم.

مرسيدس
تعبر السيارة  AMG A 35 4Matic الرياضية المدمجة تعتمد على محرك بنزين توربيني سعة 2.0 لتر وبقوة 306 حصان مع عزم دوران أقصى يبلغ 400 نيوتن متر.

 تنطلق سيارة الدفع الرباعي من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س في خلال 4.7 ثانية، في حين تبلغ سرعتها القصوى 250 كلم/س. أما متوسط استهلاك الوقود فيبلغ 7.3 لتر/100 كلم.

وتمتاز السيارة الجديدة بتصميم رياضي جذاب يرسم ملامحه الاسبويلر والعتبات ونظام التعليق الرياضي ومجموعة العادم الرياضية.

ويُقرر أن تطلق مرسيدس سيارتها AMG A 35 4Matic الجديدة في الأسواق بحلول يناير/كانون الثاني المقبل، غير أنها لم تفصح بعد عن الأسعار.

بيجو
ستعلن بيجو إصدارات مختلطة من جميع سياراتها تقريبًا من 3008 SUV ونتوقع أن تخبرنا الشركة أكثر عن بطارية كهربائية بالكامل كما متوقع في العام المقبل أو العام التالي. هذه خطوة مهمة نحو كهربة Peugeot ، ويمكن أن يكون لها بعض الآثار على نماذج Vauxhall ، التي تستخدم بعض التكنولوجيا الأساسية نفسها.

سيات 
سيتم الكشف عن سيات Seat Tarraco و Seat Arona TGI في باريس ، في حين سيتمكن المقامرون من الاقتراب من شخصية Cupra Ateca للمرة الأولى. كل هذه السيارات تبدو متشابهة إلى حد كبير ، وليس من المحتمل أن تثير أي منها أي شخص خارج هذه الصناعة ، لكنهم يؤكدون على تصميم سيات المستمر لإثبات هذا الشيء.

بورش
تكشفت شركة بورش عن النسخة الجديد من موديل 911 Speedster ضمن فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات في دورته لعام 2018 الجاري.أعلن مسؤولون ببورش Porsche طرح كمية محدودة من الموديل 911 Speedster بالأسواق.

رينو
تعرض رينو عملاق السيارات الفرنسية سيارتها الاختبارية الجديدة كليًا رينو EZ-Pro   التي استوحت تصميمها من المركبات الفضائية خلال معرض باريس الدولي للسيارات “ مونديال باريس “

وتأتي رينو EZ-Pro بتصميم فريد يسمح بتحويلها إلى وسيلة نقل عامة أو خاصة، وبإمكان السيارة تجميع أكثر من وحدة معاً لتتحول إلى شكل أقرب إل القطار الصغير

وزودت رينو EZ-Pro بمحرك كهربائي يستطيع قطع مسافة تصل إلى 500 كلم في الشحنة الواحدة.

ويُنتظر أن تظهر رينو EZ-Pro  في الأسواق خلال الربع الأول من العام ٢٠٢٠
سيات 
تم الكشف عن سيات Tarraco و Arona TGI في باريس ، حيث تمكن المقامرون من الاقتراب من شخصية Cupra Ateca للمرة الأولى.

بصراحة كل هذه السيارات تبدو متشابهة إلى حد كبير ، وليس من المحتمل أن تثير أي منها أي شخص خارج هذه الصناعة ، لكنهم يؤكدون على تصميم سيات المستمر لإثبات هذا الشيء.

سكودا
أزاحت شركة سكودا الستار عن سيارتها Vision RS الاختبارية خلال مشاركتها في فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات، والذي يفتح أبوابه أمام الجمهور حتى 14 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وأوضحت الشركة التشيكية أن سيارتها الجديدة تأتي بطول 4,57 متر وتكشف عن رؤيتها المستقبلية في عالم السيارات، وتتمتع بملامح تصميمية غاية في الأناقة من خلال شبكة المبرد المضاءة والاسبويلر والعتبات الضخمة، ويسع صندوق الأمتعة بالسيارة 430 لتر من الأمتعة.

وأشارت الشركة التابعة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية إلى أن السيارة الاختبارية تعتمد على نظام دفع هجين Plug-in .

سوزوكي
تُعدّ واحدة من أكثر السيارات المنتظرة في العام 2018 هي سيارة سوزوكي جيمني Suzuki Jimny ، التي جذبت الصحفيين بسحرها منذ أن بدأت التسريبات لصورها منذ أكثر من عام. 
سجلت ثلاثة نجوم فقط في اختبار Euro NCAP ، ولكن هذا لا يمنع  الإعجاب بجمالها وخفة حركتها على الطرق الوعرة. 

قد يهمك أيضًا:"معرض باريس" يستقبل الجمهور في الأول من الشهر المقبل

"كيا" تقدم نسختها الجديدة "ريو" في معرض باريس للسيارات

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معرض باريس 2018 يضم أجدد أنواع سيارات الدفع الرباعي بتصميم فريد معرض باريس 2018 يضم أجدد أنواع سيارات الدفع الرباعي بتصميم فريد



GMT 14:07 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

جاجوار تعلق تصنيع طرازها الكهربائي I-PACE

GMT 20:59 2019 الثلاثاء ,31 كانون الأول / ديسمبر

أسعار جيب jeep من الوكيل بتحديث اليوم

GMT 01:09 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على مواعيد أهم مزادات السيارات في مصر خلال 2020

GMT 19:48 2019 الثلاثاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

إستقالة نائب رئيس وحدة العمليات في "نيسان"

إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 21:46 2020 السبت ,08 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 21:18 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 21:15 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 19:30 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج في كانون الأول 2019

GMT 15:27 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

وصول الفنان عمار العزكي إلى تعز

GMT 17:02 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 06:51 2024 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

نجمات أبهرن الجمهور رغم تجاوزهن الخمسين

GMT 20:26 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

إتيكيت كتابة الإيميل و طريقه تعاملك مع الاشخاص

GMT 09:26 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

الدباسي يعلن انضمام ناقلة نفط إلى أسطول "البحري"

GMT 20:17 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

كراينوفيتش يتأهل إلى ربع نهائي بطولة باريس بيرسي

GMT 05:53 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

بيلا حديد تسحر العيون بإطلالة هي الأجرأ على الإطلاق

GMT 19:40 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج في كانون الأول 2019

GMT 09:38 2021 السبت ,05 حزيران / يونيو

"أحن إليك"

GMT 02:49 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

إلغاء 5 رحلات دولية في مطار القاهرة بسبب قلة عدد الركاب

GMT 20:35 2016 السبت ,31 كانون الأول / ديسمبر

اتحاد المصارعة "wwe" ينفي وفاة بيغ شو في حادث سير
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen