Julia Roberts تفضل السيارات صديقة البيئة وتعشق Toyota Prius

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- Julia Roberts تفضل السيارات صديقة البيئة وتعشق Toyota Prius

Julia Roberts
نيو يورك ـ اليمن اليوم

أكدت النجمة العالمية Julia Roberts أنها لا تحتاج إلي العديد من السيارات لتصبح نجمة ، فقد اكتفت بامتلاك سيارتين فقط ، إحداهما Toyota Prius صديقة للبيئة وترفض تغييرها ؛ لأنها تعلقت بها وتقودها بنفسها وتظهر بها كثيرا.

المعروف عن جوليا تبنيها العديد من القضايا الخاصة بالبيئة والطاقة النظيفة ، وكجميع النجوم تمتلك جوليا سيارة مرسيدس من فئة الـ SU» ، تستطيع التسارع من صفر إلي 100 كيلومتر خلال 11.7 ثانية.

جميلة جميلات هوليوود والمتربعة علي عرش النجوم والحاصلة علي لقب أجمل ابتسامة في العالم وسفيرة النوايا الحسنة والحائزة علي العديد من الجوائز مثل جائزة الأوسكار وجوائز الـ Golden Globe إلي جانب الكثير من الترشيحات لجائزة الأوسكار ، ونجمة شباك بلا منازع بإيرادات أكثر من 2.4 مليار دولار أمريكي مما جعلها من أكثر النجوم المطلوبين من قبل المخرجين العالميين .

جوليا أكثر نجمات هوليوود تواضعا وأناقة وجمالا ممزوج بالبساطة وتٌعد من النجوم الأعلي أجرا في العالم ، كما أشتهرت بأفلام تناقش قضايا إنسانية ومجتمعية عالمية وساهمت في لفت الأنظار إلي تلك القضايا مثل فيلم "أيرين بروكوفيتش" والذي حصلت بفضله علي جائزة أوسكار والذي يناقش قضية تلوث المياه والتي تسببت في موت العديد من الأشخاص نقلا عن قصة حقيقية.

تمتلك جوليا , التي تبلغ ثروتها 140 مليون دولار أمريكي ، في ماليبو- لوس أنجلوس "The Green Mansion" ـ القصر الأخضر ـ صديق للبيئة ، حيث قامت جوليا بتركيب جهاز يوفر طاقة نظيفة ، وتبلغ مساحته 6000 قدم مربع أما عن غرف النوم فيبدو أن هوس جوليا بالطاقة النظيفة لا ينتهي فقد قامت بتجهيز 6 غرف للنوم بمبلغ 30 مليون دولار أمريكي وقد زودتها بألواح للطاقة الشمسية .

يبدو أن حب جوليا للمساحات الخضراء لا يوصف فقد قامت بشراء بيت صغير في كاليفورنيا وحوله حديقة ضخمة ، كما قامت بشراء مزرعة صغيرة تقضي فيها اأغلب وقتها برفقة زوجها وأولادها ، ومؤخرا اشترت بيتا في مانهاتن ، كلفها ما يقرب من 4 ملايين دولار أمريكي.

وٌلدت جوليا فيونا روبرتس في 28 أكتوبر عام 1967 في مدينة Samerna بولاية جورجيا وكانت أمنيتها أن تكون طبيبة بيطرية بسبب حبها للحيوانات ، لكنها درست الصحافة ، وعندما حقق أخوها إيريك روبرتس نجاحاً في هوليوود ، قررت جوليا الدخول في عالم هوليوود وظهرت لأول مرة في فيلم "Mystic Pizza" عام 1988، ، ثم قدمت أجمل أدوارها في أحد أشهر أفلامها Pretty Woman عام 1990 والذي كان نقطة التحول بالنسبة لها والذي ترشحت للأوسكار كما حصلت علي جائزة الجمهور كأفضل ممثلة علي هذا الدور. 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

julia roberts تفضل السيارات صديقة البيئة وتعشق toyota prius julia roberts تفضل السيارات صديقة البيئة وتعشق toyota prius



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

julia roberts تفضل السيارات صديقة البيئة وتعشق toyota prius julia roberts تفضل السيارات صديقة البيئة وتعشق toyota prius



تزينت بإكسسورات ذهبية وخاتم خطبتها الماسي

إطلالة أنيقة لهايلي بالدوين في نيويورك في فستان أسود قصير

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، ليلة الأربعاء، بإطلالة أنيقة، حيث خرجت لتناول العشاء مع أصدقائها في مدينة نيويورك الأميركية، دون خطيبها مغني البوب الشهير، جاستين بيبر، إلى جانبها، وجذبت البالغة من العمر 21 عامًا، الأنظار لها بفستان قصير باللون الأسود، وهي في طريقها لمطعم "سوهو" الراقي في نيويورك. وانتعلت النجمة الشهيرة، زوجًا من الأحذية الجلدية باللون البيج وحملت في يدها حقيبة جلدية أنيقة باللون الأسود، كما صففت شعرها الأشقر في شكل كعكة صغيرة عالية، وتزينت بإكسسوارات ذهبية مزخرفة، وبالطبع خاتم خطبتها الماسي من حبيبها جاستين بيبر الذي يبلغ من العمر 24 عامًا. وكان قد قدم جاستن بيبر لطلب يد حبيبته الشقراء للزواج في 7 يوليو الماضي في أثناء تواجدهما في أحد المنتجعات الفاخرة في جزر البهاما، ويقال إن حراس الأمن خاصته طلبوا من المتواجدين في المطعم إبعاد هواتفهم ليتمكن النجم من طلب يدها بسرية تامة وبعيدًا عن عدسات
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen