آخر تحديث GMT 10:34:06

نيسان كشفت النقاب عن سيارتها المستقبلية الجديدة " SWAY"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- نيسان كشفت النقاب عن سيارتها المستقبلية الجديدة " SWAY"

نيسان موتور
القاهرة ـ اليمن اليوم

اعتادت نيسان موتور إيجيبت أن تبهرعشاقها في معرض أوتوماك - فورميلا السنوى حيث تقدم لعملائها دائما أحدث الطرازات المصنعة التى تتميز بالجودة الفائقة والتكنولوجيا المتطورة التى تلبى متطلباتهم ورغباتهم فضلا عن أسعارها التنافسية مقارنة بالشركات الأخرى المنافسة لها فى السوق المحلية , وهذا العام فى الدورة الـ 23 من عمر المعرض أطلت علينا نيسان عبر جناحها المتميز بمجموعة من أحدث طرازاتها التى سجلت من خلالها حضورا قويا ومؤثرا أمام الشركات المشاركة ضمن فعالياته , ومنها سنترا المصنعة بأيد مصرية وصنى المصنعة محليا وقشقاى الجديدة وجوك والتى حققت تفوقا ملموسا بالسوق المصرية بالإضافة إلى السيارة المستقبلية الجديدة "SWAY" التى أزاحت عنها الستار وكانت نجمة جناحها والمعرض حيث خطفت أنظار رواده لكونها تعد نموذجا فريدا للسيارة الاختبارية المبتكرة صديقة البيئة .

كشفت نيسان النقاب عن سيارتها المستقبلية الجديدة " SWAY" التى طرحتها بجناح الشركة بمعرض "أوتوماك – فورميلا" والتى تأتى لترسخ مفهوما جديدا للجيل المستقبلى لفئة سيارات نيسان المدمجة من خلال لغة تصميم جديدة لتلك الفئة ترضى بها مختلف أذواق العملاء , وتعد نموذجا اختباريا للسيارات المستقبلية صديقة البيئة على غرار السيارة المستقبلية "ES FLOW" التى قدمتها نيسان فى معرض العام المنصرم وأبهرت بها عشاقها . 

وتتميز "SWAY" بسقف يتكون من زجاج بانورامى كامل الطول ما يمنح قائدها إحساسا فريدا بالحرية والانطلاق وقدرة أكبر على الاستمتاع بالطبيعة أثناء رحلته داخلها .

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيسان كشفت النقاب عن سيارتها المستقبلية الجديدة  sway نيسان كشفت النقاب عن سيارتها المستقبلية الجديدة  sway



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيسان كشفت النقاب عن سيارتها المستقبلية الجديدة  sway نيسان كشفت النقاب عن سيارتها المستقبلية الجديدة  sway



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر مميز

لندن ـ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء

GMT 08:10 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تمتعي بإطلالة ساحرة من دار الأزياء الشهيرة "بربري"
اليمن اليوم- تمتعي بإطلالة ساحرة من دار الأزياء الشهيرة "بربري"

GMT 06:25 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من أفضل الأماكن لقضاء الإجازات المميزة
اليمن اليوم- تشيلي من أفضل الأماكن لقضاء الإجازات المميزة

GMT 04:52 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية
اليمن اليوم- دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية

GMT 04:57 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

ميغان ماركل تدعم مبادرة خيرية لنساء بمركز إسلامي

GMT 10:06 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

"التطعيم الجلدي" علاج آمن لمدمني المواد المخدرة
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen