آخر تحديث GMT 06:51:24
اليمن اليوم-

نيسان كشفت النقاب عن سيارتها المستقبلية الجديدة " SWAY"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- نيسان كشفت النقاب عن سيارتها المستقبلية الجديدة " SWAY"

نيسان موتور
القاهرة ـ اليمن اليوم

اعتادت نيسان موتور إيجيبت أن تبهرعشاقها في معرض أوتوماك - فورميلا السنوى حيث تقدم لعملائها دائما أحدث الطرازات المصنعة التى تتميز بالجودة الفائقة والتكنولوجيا المتطورة التى تلبى متطلباتهم ورغباتهم فضلا عن أسعارها التنافسية مقارنة بالشركات الأخرى المنافسة لها فى السوق المحلية , وهذا العام فى الدورة الـ 23 من عمر المعرض أطلت علينا نيسان عبر جناحها المتميز بمجموعة من أحدث طرازاتها التى سجلت من خلالها حضورا قويا ومؤثرا أمام الشركات المشاركة ضمن فعالياته , ومنها سنترا المصنعة بأيد مصرية وصنى المصنعة محليا وقشقاى الجديدة وجوك والتى حققت تفوقا ملموسا بالسوق المصرية بالإضافة إلى السيارة المستقبلية الجديدة "SWAY" التى أزاحت عنها الستار وكانت نجمة جناحها والمعرض حيث خطفت أنظار رواده لكونها تعد نموذجا فريدا للسيارة الاختبارية المبتكرة صديقة البيئة .

كشفت نيسان النقاب عن سيارتها المستقبلية الجديدة " SWAY" التى طرحتها بجناح الشركة بمعرض "أوتوماك – فورميلا" والتى تأتى لترسخ مفهوما جديدا للجيل المستقبلى لفئة سيارات نيسان المدمجة من خلال لغة تصميم جديدة لتلك الفئة ترضى بها مختلف أذواق العملاء , وتعد نموذجا اختباريا للسيارات المستقبلية صديقة البيئة على غرار السيارة المستقبلية "ES FLOW" التى قدمتها نيسان فى معرض العام المنصرم وأبهرت بها عشاقها . 

وتتميز "SWAY" بسقف يتكون من زجاج بانورامى كامل الطول ما يمنح قائدها إحساسا فريدا بالحرية والانطلاق وقدرة أكبر على الاستمتاع بالطبيعة أثناء رحلته داخلها .

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيسان كشفت النقاب عن سيارتها المستقبلية الجديدة  sway نيسان كشفت النقاب عن سيارتها المستقبلية الجديدة  sway



جاء بستايل الكسرات والأكمام الواسعة باللون الكريمي

أنجلينا جولي تخرج مِن الحجر بفستان وكمامة مناسبة لإطلالتها

واشنطن - اليمن اليوم

GMT 11:10 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"
 
alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen